شو مشان امتحان الخوارزميات2

كل ما يتعلق بمادة الخوارزميات 2 من استفسارات و مناقشات و محاضرات...........

المشرف: STEEV

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة NO PROMISES_NO LOVE » الثلاثاء يونيو 14, 2011 7:59 pm

اذ القصة وقفت على علامات العملي فالمهندس مصطفى عودنا من الفصل الاول(خوارزميات 1) انو علامات اعلى من 20 مو ممكن الا اذا كنت غير عادي!!!!!!!!
ومشان الاقتراحات انو تلغو سؤال او توزعو علامتو ع اسئلة تانية فالحل مو منطقي ابدا وفي ناس بتكون حلت هالسؤال بتنظلم
بس يمكن واضح من دورات الدكتورة مادلين انو الاسئلة مو اسئلة خبرة فعلا وتفكير واما اسئلة تدريب وممارسة لهيك الشطارة انو تعرف شو تحل
وبتنمنى خير وموفقين الكل
Savoir C'est La pouvoir
صورة العضو الشخصية
NO PROMISES_NO LOVE
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 56
اشترك في: الخميس ديسمبر 24, 2009 12:27 pm
مكان: a' Damas
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: Damas
الجامعة: Université de Damas
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:17 pm

NO PROMISES_NO LOVE كتب:اذ القصة وقفت على علامات العملي فالمهندس مصطفى عودنا من الفصل الاول(خوارزميات 1) انو علامات اعلى من 20 مو ممكن الا اذا كنت غير عادي!!!!!!!!

اي ونحنا كمان عند المهندسة سوسن ، العلامات فيها تفرقة عنصرية مو طبيعية
بس بدي افهم لايمتا بدها تضل كليتنا فاشلة ، والله قرفناها
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة New Rose » الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:21 pm

اي ونحنا كمان عند المهندسة سوسن ، العلامات فيها تفرقة عنصرية مو طبيعية
بس بدي افهم لايمتا بدها تضل كليتنا فاشلة ، والله قرفناها

للأبد..
New Rose
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 283
اشترك في: الخميس فبراير 05, 2009 11:32 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mr.TAMER » الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:23 pm

*virus* كتب:
NO PROMISES_NO LOVE كتب:اذ القصة وقفت على علامات العملي فالمهندس مصطفى عودنا من الفصل الاول(خوارزميات 1) انو علامات اعلى من 20 مو ممكن الا اذا كنت غير عادي!!!!!!!!

اي ونحنا كمان عند المهندسة سوسن ، العلامات فيها تفرقة عنصرية مو طبيعية
بس بدي افهم لايمتا بدها تضل كليتنا فاشلة ، والله قرفناها


للأبد...

ولكن العلامة المعيارية عند المهندسة سوسن أعلى منها عند الأستاذ مصطفى، العلامة المعيارية عند الأستاذ مصطفى هي 18، وعند المهندسة سوسن تبدو 20.
Volunteer at Wikilogia

Member of WikiTechie

Contributor in Wiki ITE... Let's open-source our university

All with Proud & Pleasure :)
صورة العضو الشخصية
Mr.TAMER
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 721
اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 12:46 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة lanooosh » الأربعاء يونيو 15, 2011 10:01 am

أنا برايي انو نحنا نسيانين أنو في عالم ماكان وضع البلد عندها بيسمح تدرس وأنو في عالم مااجت على الامتحان ومتل ماكلنا سمعنا أنو اساتذة العملي قالو رح يساعدو الطلاب ومارح يدققو ع الحضور ورح يكونو منصفين بالعلامة مراعاة لوضع البعض منا وماشفنا هالشي بالعلامات ...وعأساس الاسئلة بالنظري رح تكون مراعية لوضع الجميع وكمان ماشفنا هالشي يعني كل الحكي يلي نحكى كاان فااااااضي وحكي وبس حكي كالعادة :vma: لك هلايام ماحدا عندو ضمير وين ضمير الدكتورة من طلاب درعا وباقي المناطق يعني والله الواحد شو ماقال مارح يفش يلي بقلبو لهيك الله يصحي ضمير هالدكاترة والمعيدين احسن شي :evil: :evil: :evil:
معليش درعا معليش لا تسيل من عيونك دمعه
lanooosh
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 22
اشترك في: الاثنين يونيو 06, 2011 9:21 am
مكان: قلب الوطن
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة lanooosh » الأربعاء يونيو 15, 2011 10:08 am

أنا بحياتي ماشفت علامة حضور بتنحط ع شكل الوجه :geek: :geek:
:grin: :grin: :grin:
هي آآآآآآآآآخر صيحة بموضة العلاماات :roll:
اذا متذكرتك المعيدة الله رضيان عنك وأخدت علامة أذا كنت مسحلها جوخ طول الفصل بكون وضعك عااااااااااال العال وضمنت علامة عاااالية واذا كنت من العالم يلي بتشتغل من دون أضواء فبدك تقول العوض بسلامتك عالعلامة :isu:
عنجد وضع مخزي وبخلي الواحد يندم على هالفرع يلي فاتو :geek:
معليش درعا معليش لا تسيل من عيونك دمعه
lanooosh
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 22
اشترك في: الاثنين يونيو 06, 2011 9:21 am
مكان: قلب الوطن
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة lala90 » الأربعاء يونيو 15, 2011 12:32 pm

عنجد عوجا +++++
يعني ما بيصير في طلاب ماخدة علامات ما بتستحئها .
lala90
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 4
اشترك في: الأربعاء أغسطس 25, 2010 6:05 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: شو مشان امتحان الخوارزميات2

مشاركة غير مقروءةبواسطة B .M .H » الأربعاء يونيو 15, 2011 10:40 pm

إنا لله وانا اليه راجعون اللهم أخلف لي خيرا منها
انا اللي بدي اعرفو حدا معو 18 عملي كيف بفكر بالنظري ولو مجرد تفكير يعني لا تكميلي ولا غيرو بالمختصر انا من جهتي كنت مفكرة بس خوارزميات 1 مستحيلة هيك طلعت ال2 كمان ولسى الحبل عالجرار الله يستر أحسن شي ويعوضنا بشي تاني ويسامح اللي كان السبب....
exhausted
صورة العضو الشخصية
B .M .H
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 178
اشترك في: الخميس يونيو 03, 2010 11:01 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

السابق

العودة إلى الخوارزميات و بنى المعطيات 2

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron