لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

كل ما يتعلق بمادة الخوارزميات و بنى المعطيات 1 من استفسارات و مناقشات و محاضرات...........

المشرف: STEEV

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة MAMProgr » الجمعة يناير 06, 2012 10:58 am


يعني أستطيع أن أفهم من كلامكم أنكم سخرتم هذه النكشات خصّيصاً لأجلنا..وأنها ليست موجودة في النسخة الأصلية التي قمتم بتسليمها للمهندسة ..أم ماذا ؟؟ :???:

إلى حدّ ما نعم ! :iok:
وهل يحتاج نشر الملف التنفيذي إلى دراسات مفصّلة و و و و و .. :wink2:

نعم بكل جدارة ! :imb:

نكشة رقم 1: لاحظت في Form الـ Play management -"كأنوا الاعبين هربانين من سباق المتورات :grin: .."-

للأسف .. إنهم لاعبوا كرة القدم الأميركية الروكبي وليس -كما ذكرتم- درّاجات ناريّة ! :???:

نكشة رقم 2:في نفس الـ Form لاحظ الاعب اليساري الذي يأخذ اللون الأحمر لاحظوا أنّ ال 12 تأخذ شكل مقلوب

:smile: هذه واحدة من المستوى 2 !. :smile:

نكشة رقم 3:في Form الـ Recursive Draw لاحظ انّ الـ progress Bar عند نهاية الرسمة وخلال لحظة ما فإنها تقفز قفزة واحدة لإنهاء الشريط ..

هنا المشكلة تأتي بسبب نظام التشغيل ! :evil: لأنه وضع سرعة معينة لحركة الـ Progress Bar ..
وخصوصاً أن حركته تكون واحداً واحداً !! ولا يمكن استعمال الفاصلة في تحريكه !
ونحن لسنا مجبرين بإصلاح مشاكل غيرنا (مشاكل مايكروزفت) ..

نكشة خطيرة لم أجد لها أي تفسير :imb: : لاحظ وخلال الرسم (أي أثناء الرسم)أنه عنما تقوم بفتح اي تطبيق والعودة لبرنامجكم التنفيذي لاحظ أنّ الرسمة لن يبقى لها أثر للأسف .

إن انتقالكم لنافذة أخرى /لبرنامج آخر/ دليل عدم رغبتكم في متابعة العمل على برنامجنا .. أو على الأقل قلّة اهتمام ..
لذلك فإن البرنامج يجبر المستخدم بإعادة الرسم (الرسم العودي أحد الأمثلة فقط) حتى يبقى متابعاً للبرنامج أثناء الرسم .. :!: :!:

نكشة رقم 4:لاحظ في الحل الأمثل أن الاعبين في النتيجة النهائية يملكون قمصان تحمل الرقم 16 وفي أسفل كل لاعب رقم مختلف .. أنصحكم بجعل أرقام المتواجدة على القمصان بشكل ديناميكي لأنّ التناقض واضح بين الأرقام .

ببساطة .. الـ 16 هو رقم الفريق !! وليس رقم اللاعب ! ^_^ :sing: .

نكشة رقم 5: عندما نقوم بإدخال خطة خالية من الدفاع أو الهجوم تبقى هذه الرغبات متاحة عند اللاعبين ويمكن اختيارها وهذا غير منطقي لان الخطة في هذه الحالة خالية من هذه الرغبة فكيف ستقوم بالبحث عنها ؟؟ مثلا اذا اخترنا الخط 0-5-5 اي عدد لاعبي الدفاع هو 0 فسنلاحظ ان الرغبة def لا تزال متاحة عند اللاعبين وموجودة بين رغباتهم بالرغم من أن الخطة لا تحوي على هذه الرغبة وعندما تدخل كامل اللاعبين لن يقوم بإعطائك حل لهذه الحالة هذه ناحية تقنية وليست برمجية ولكن أحببت ذكرها ... لانه يمكنني تلافيها اثناء وضع الخطة بحذف الرغبات من جميع اللاعبين التي لا تحتويها الخطة ..

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم إمهاتهم أحرارا ؟!.. ألم تذكروا أن المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فهو يترك للاعبين الحرية المطلقة في الاختيارات كافّة .. ومن ثم يعمل هو جاهداً في تلبيتها ..

نكشة رقم 6: في Form الـ play management ماذا من أجل 30 لاعب هل من المعقول توزيع 30 لاعب على الملعب ..
20 لاعب مبلوعة (مناخد 10 لاعبين إحتياط) وعم يعطيني أنو في خطأ بالخطة بس 30 يعني بحاتو الفريق ماكان 30 لاعب..

أمّا عن هذه فوضعناها حتى نظهر للمستخدم بأن برنامجنا قادر على الرسم مهما كان العدد والتوزّع و و و ..
أمّا برامج غيرنا -للأسف- تقيّد المستخدم بعدد محدود من الخطط !! :nau: :nau:

نكشة رقم 7: قمت بإدخال خطة وكانت رغبات جميعا هجوم أيمن .. فانظر مالذي حصل!!

:smile: هذه النكشة الأولى من المستوى 3 .. :smile:
أذكّركم .. المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فمن أين له بأن يقوم بإجبار اللاعبين على رغبات لا يطيقونها !! :???:

نكشة رقم 8: بتحكي عن حالها :mrgreen:

:smile: وهذه النكشة الثانية من المستوى 2 .. :smile:

ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .

(( ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ))

المحصّلة :
المستوى 2 من التنكيش = 99%
المستوى 3 من التنكيش = 25%

وجزاكم الله خيراً .. وأعتذر إن أطلت عليكم ..


إلهي كفاني فخراً أن تكون لي رباً، و كفاني عزاً أن أكون لك عبداً ..

-------

ww.mamprogr.net

MAMProgr
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 173
اشترك في: الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:45 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: -
الجامعة: -
الكلية: -
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة Black Pearl » الجمعة يناير 06, 2012 11:24 am

MAMProgr كتب:

يعني أستطيع أن أفهم من كلامكم أنكم سخرتم هذه النكشات خصّيصاً لأجلنا..وأنها ليست موجودة في النسخة الأصلية التي قمتم بتسليمها للمهندسة ..أم ماذا ؟؟ :???:

إلى حدّ ما نعم ! :iok:
وهل يحتاج نشر الملف التنفيذي إلى دراسات مفصّلة و و و و و .. :wink2:

نعم بكل جدارة ! :imb:

نكشة رقم 1: لاحظت في Form الـ Play management -"كأنوا الاعبين هربانين من سباق المتورات :grin: .."-

للأسف .. إنهم لاعبوا كرة القدم الأميركية الروكبي وليس -كما ذكرتم- درّاجات ناريّة ! :???:

نكشة رقم 2:في نفس الـ Form لاحظ الاعب اليساري الذي يأخذ اللون الأحمر لاحظوا أنّ ال 12 تأخذ شكل مقلوب

:smile: هذه واحدة من المستوى 2 !. :smile:

نكشة رقم 3:في Form الـ Recursive Draw لاحظ انّ الـ progress Bar عند نهاية الرسمة وخلال لحظة ما فإنها تقفز قفزة واحدة لإنهاء الشريط ..

هنا المشكلة تأتي بسبب نظام التشغيل ! :evil: لأنه وضع سرعة معينة لحركة الـ Progress Bar ..
وخصوصاً أن حركته تكون واحداً واحداً !! ولا يمكن استعمال الفاصلة في تحريكه !
ونحن لسنا مجبرين بإصلاح مشاكل غيرنا (مشاكل مايكروزفت) ..

نكشة خطيرة لم أجد لها أي تفسير :imb: : لاحظ وخلال الرسم (أي أثناء الرسم)أنه عنما تقوم بفتح اي تطبيق والعودة لبرنامجكم التنفيذي لاحظ أنّ الرسمة لن يبقى لها أثر للأسف .

إن انتقالكم لنافذة أخرى /لبرنامج آخر/ دليل عدم رغبتكم في متابعة العمل على برنامجنا .. أو على الأقل قلّة اهتمام ..
لذلك فإن البرنامج يجبر المستخدم بإعادة الرسم (الرسم العودي أحد الأمثلة فقط) حتى يبقى متابعاً للبرنامج أثناء الرسم .. :!: :!:

نكشة رقم 4:لاحظ في الحل الأمثل أن الاعبين في النتيجة النهائية يملكون قمصان تحمل الرقم 16 وفي أسفل كل لاعب رقم مختلف .. أنصحكم بجعل أرقام المتواجدة على القمصان بشكل ديناميكي لأنّ التناقض واضح بين الأرقام .

ببساطة .. الـ 16 هو رقم الفريق !! وليس رقم اللاعب ! ^_^ :sing: .

نكشة رقم 5: عندما نقوم بإدخال خطة خالية من الدفاع أو الهجوم تبقى هذه الرغبات متاحة عند اللاعبين ويمكن اختيارها وهذا غير منطقي لان الخطة في هذه الحالة خالية من هذه الرغبة فكيف ستقوم بالبحث عنها ؟؟ مثلا اذا اخترنا الخط 0-5-5 اي عدد لاعبي الدفاع هو 0 فسنلاحظ ان الرغبة def لا تزال متاحة عند اللاعبين وموجودة بين رغباتهم بالرغم من أن الخطة لا تحوي على هذه الرغبة وعندما تدخل كامل اللاعبين لن يقوم بإعطائك حل لهذه الحالة هذه ناحية تقنية وليست برمجية ولكن أحببت ذكرها ... لانه يمكنني تلافيها اثناء وضع الخطة بحذف الرغبات من جميع اللاعبين التي لا تحتويها الخطة ..

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم إمهاتهم أحرارا ؟!.. ألم تذكروا أن المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فهو يترك للاعبين الحرية المطلقة في الاختيارات كافّة .. ومن ثم يعمل هو جاهداً في تلبيتها ..

نكشة رقم 6: في Form الـ play management ماذا من أجل 30 لاعب هل من المعقول توزيع 30 لاعب على الملعب ..
20 لاعب مبلوعة (مناخد 10 لاعبين إحتياط) وعم يعطيني أنو في خطأ بالخطة بس 30 يعني بحاتو الفريق ماكان 30 لاعب..

أمّا عن هذه فوضعناها حتى نظهر للمستخدم بأن برنامجنا قادر على الرسم مهما كان العدد والتوزّع و و و ..
أمّا برامج غيرنا -للأسف- تقيّد المستخدم بعدد محدود من الخطط !! :nau: :nau:

نكشة رقم 7: قمت بإدخال خطة وكانت رغبات جميعا هجوم أيمن .. فانظر مالذي حصل!!

:smile: هذه النكشة الأولى من المستوى 3 .. :smile:
أذكّركم .. المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فمن أين له بأن يقوم بإجبار اللاعبين على رغبات لا يطيقونها !! :???:

نكشة رقم 8: بتحكي عن حالها :mrgreen:

:smile: وهذه النكشة الثانية من المستوى 2 .. :smile:

ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .

(( ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ))

المحصّلة :
المستوى 2 من التنكيش = 99%
المستوى 3 من التنكيش = 25%

وجزاكم الله خيراً .. وأعتذر إن أطلت عليكم ..


شكرا أخي أنس لقد كفيت و وفيت و لكن سأزيد على كلامك قليلاً

ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .


أما بالنسبة لي فلقد نصحني أخي أنس أنا أتقيد باللغة العربية الفصحة لأنو الكل هيك بيحكي مع أني ما كتير بحبا
(مع أحترامي ليلي بيحبو يحكو هيك و أولن أنس) فمشان هيك كان البوست باللغة العربية الفصحة و هل الشي يمكن يلي سبب شوية خربطت عندكن
The Great Person Who Makes The Other feel Great


Don't Frown . You Never Know Who Is Falling In Love With Your Smile
صورة العضو الشخصية
Black Pearl
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين نوفمبر 29, 2010 12:01 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الجمعة يناير 06, 2012 11:46 am

Black Pearl كتب:
MAMProgr كتب:

يعني أستطيع أن أفهم من كلامكم أنكم سخرتم هذه النكشات خصّيصاً لأجلنا..وأنها ليست موجودة في النسخة الأصلية التي قمتم بتسليمها للمهندسة ..أم ماذا ؟؟ :???:

إلى حدّ ما نعم ! :iok:
وهل يحتاج نشر الملف التنفيذي إلى دراسات مفصّلة و و و و و .. :wink2:

نعم بكل جدارة ! ::

نكشة رقم 1: لاحظت في Form الـ Play management -"كأنوا الاعبين هربانين من سباق المتورات :grin: .."-

للأسف .. إنهم لاعبوا كرة القدم الأميركية الروكبي وليس -كما ذكرتم- درّاجات ناريّة !

نكشة رقم 2:في نفس الـ Form لاحظ الاعب اليساري الذي يأخذ اللون الأحمر لاحظوا أنّ ال 12 تأخذ شكل مقلوب

هذه واحدة من المستوى 2 !.

نكشة رقم 3:في Form الـ Recursive Draw لاحظ انّ الـ progress Bar عند نهاية الرسمة وخلال لحظة ما فإنها تقفز قفزة واحدة لإنهاء الشريط ..

هنا المشكلة تأتي بسبب نظام التشغيل ! :: لأنه وضع سرعة معينة لحركة الـ Progress Bar ..
وخصوصاً أن حركته تكون واحداً واحداً !! ولا يمكن استعمال الفاصلة في تحريكه !
ونحن لسنا مجبرين بإصلاح مشاكل غيرنا (مشاكل مايكروزفت) ..

نكشة خطيرة لم أجد لها أي تفسير :: : لاحظ وخلال الرسم (أي أثناء الرسم)أنه عنما تقوم بفتح اي تطبيق والعودة لبرنامجكم التنفيذي لاحظ أنّ الرسمة لن يبقى لها أثر للأسف .

إن انتقالكم لنافذة أخرى /لبرنامج آخر/ دليل عدم رغبتكم في متابعة العمل على برنامجنا .. أو على الأقل قلّة اهتمام ..
لذلك فإن البرنامج يجبر المستخدم بإعادة الرسم (الرسم العودي أحد الأمثلة فقط) حتى يبقى متابعاً للبرنامج أثناء الرسم .. :!: :!:

نكشة رقم 4:لاحظ في الحل الأمثل أن الاعبين في النتيجة النهائية يملكون قمصان تحمل الرقم 16 وفي أسفل كل لاعب رقم مختلف .. أنصحكم بجعل أرقام المتواجدة على القمصان بشكل ديناميكي لأنّ التناقض واضح بين الأرقام .

ببساطة .. الـ 16 هو رقم الفريق !! وليس رقم اللاعب ! ^_^ :: .

نكشة رقم 5: عندما نقوم بإدخال خطة خالية من الدفاع أو الهجوم تبقى هذه الرغبات متاحة عند اللاعبين ويمكن اختيارها وهذا غير منطقي لان الخطة في هذه الحالة خالية من هذه الرغبة فكيف ستقوم بالبحث عنها ؟؟ مثلا اذا اخترنا الخط 0-5-5 اي عدد لاعبي الدفاع هو 0 فسنلاحظ ان الرغبة def لا تزال متاحة عند اللاعبين وموجودة بين رغباتهم بالرغم من أن الخطة لا تحوي على هذه الرغبة وعندما تدخل كامل اللاعبين لن يقوم بإعطائك حل لهذه الحالة هذه ناحية تقنية وليست برمجية ولكن أحببت ذكرها ... لانه يمكنني تلافيها اثناء وضع الخطة بحذف الرغبات من جميع اللاعبين التي لا تحتويها الخطة ..

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم إمهاتهم أحرارا ؟!.. ألم تذكروا أن المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فهو يترك للاعبين الحرية المطلقة في الاختيارات كافّة .. ومن ثم يعمل هو جاهداً في تلبيتها ..

نكشة رقم 6: في Form الـ play management ماذا من أجل 30 لاعب هل من المعقول توزيع 30 لاعب على الملعب ..
20 لاعب مبلوعة (مناخد 10 لاعبين إحتياط) وعم يعطيني أنو في خطأ بالخطة بس 30 يعني بحاتو الفريق ماكان 30 لاعب..

أمّا عن هذه فوضعناها حتى نظهر للمستخدم بأن برنامجنا قادر على الرسم مهما كان العدد والتوزّع و و و ..
أمّا برامج غيرنا -للأسف- تقيّد المستخدم بعدد محدود من الخطط !! :nau: :nau:

نكشة رقم 7: قمت بإدخال خطة وكانت رغبات جميعا هجوم أيمن .. فانظر مالذي حصل!!

:: هذه النكشة الأولى من المستوى 3 .. :smile:
أذكّركم .. المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فمن أين له بأن يقوم بإجبار اللاعبين على رغبات لا يطيقونها !! :???:

نكشة رقم 8: بتحكي عن حالها :mrgreen:

:smile: وهذه النكشة الثانية من المستوى 2 .. :smile:

ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .

(( ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ))

المحصّلة :
المستوى 2 من التنكيش = 99%
المستوى 3 من التنكيش = 25%

وجزاكم الله خيراً .. وأعتذر إن أطلت عليكم ..


شكرا أخي أنس لقد كفيت و وفيت و لكن سأزيد على كلامك قليلاً

ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .


أما بالنسبة لي فلقد نصحني أخي أنس أنا أتقيد باللغة العربية الفصحة لأنو الكل هيك بيحكي مع أني ما كتير بحبا
(مع أحترامي ليلي بيحبو يحكو هيك و أولن أنس) فمشان هيك كان البوست باللغة العربية الفصحة و هل الشي يمكن يلي سبب شوية خربطت عندكن

:???: :???: :???: :???:
هلق حكيتوا عربي فصحة ما اختلفنا :nau: بس كمان طلب منك تحط نفس علامات الترقيم يعني نقطتين بآخر كل سطر ..و و و و من الأمور التي لا تعد ولا تحصى :nau: :nau: .

تذكرة : حبذا لو كانت **خربطة** تاء مربوطة بدلاً من المبسوطة :mrgreen: ..
تقبلوا مروري ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :iok:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الجمعة يناير 06, 2012 2:26 pm

ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .


أما بالنسبة لي فلقد نصحني أخي أنس أنا أتقيد باللغة العربية الفصحة لأنو الكل هيك بيحكي مع أني ما كتير بحبا
(مع أحترامي ليلي بيحبو يحكو هيك و أولن أنس) فمشان هيك كان البوست باللغة العربية الفصحة و هل الشي يمكن يلي سبب شوية خربطت عندكن


- يعني بدك تقنعني انو مو انتو الـ 2 سوا بتكتبو كل رد سوا وبتتناقشو فيه ساعة لتحطو !! :wink:
قلو لانس على هامان يا فرعون !! :nau:
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة OPADA-Eng » الجمعة يناير 06, 2012 2:31 pm

MAMProgr كتب:للأسف .. إنهم لاعبوا كرة القدم الأميركية الروكبي وليس -كما ذكرتم- درّاجات ناريّة ! :???:


نعم بالفعل ولكن في نهائيات كأس العالم لا يلعب لاعبون كرة قدم أمريكية !! على حد علمي :imb:



إن انتقالكم لنافذة أخرى /لبرنامج آخر/ دليل عدم رغبتكم في متابعة العمل على برنامجنا .. أو على الأقل قلّة اهتمام ..
لذلك فإن البرنامج يجبر المستخدم بإعادة الرسم (الرسم العودي أحد الأمثلة فقط) حتى يبقى متابعاً للبرنامج أثناء الرسم .. :!: :!:


:imb: هذا أغرب برنامج يمر علي في حياتي !!
هل يمكن أن أتخيل برنامج الفير فوكس يجبرني على إعادة فتح الـ Tabs مرة ثانية فقط لأنني انتقلت الى برنامج الرسام للحظات :eek: :ico: هذا ما يسمى بالركاكة البرمجية :imb:
هذا سبب غير مقنع :vma:
هذه هي النتيجة المشروحة في الأعلى

صورة




متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم إمهاتهم أحرارا ؟!.. ألم تذكروا أن المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فهو يترك للاعبين الحرية المطلقة في الاختيارات كافّة .. ومن ثم يعمل هو جاهداً في تلبيتها ..

هذه ليست عبودية !! نعم ديموقراطي نحن لم ننفي ذلك ولكن كيف له أن يلبي رغبات الفريق بشكل ديموقراطي وكل هذه الرغبات غير موجودة في الخطة :nau:

أمّا عن هذه فوضعناها حتى نظهر للمستخدم بأن برنامجنا قادر على الرسم مهما كان العدد والتوزّع و و و ..
أمّا برامج غيرنا -للأسف- تقيّد المستخدم بعدد محدود من الخطط !! :nau: :nau:


ليست المشكلة بالاطلاق وإنما بتقريب جيد لمحاكاة البرنامج للواقع .. وهذا ما تعلمناه في هدف البرمجة :cool:



المستوى 2 من التنكيش = 99%

كتر خيرك :lol:
المستوى 3 من التنكيش = 25%

خليلك ياهن هدول :mrgreen: بتحتاجون :nau:

وهي تنكيشة من عندي حابب أعرف من أي مستوى :mrgreen:

صورة
آخر تعديل بواسطة OPADA-Eng في الجمعة يناير 06, 2012 2:37 pm، عدل 1 مرة
.. نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فلا نطلب بغير الله بديلاً ..

عمر بن الخطاب
صورة العضو الشخصية
OPADA-Eng
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1433
اشترك في: الأحد سبتمبر 26, 2010 6:29 pm
مكان: بلد القرآن
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة OPADA-Eng » الجمعة يناير 06, 2012 2:32 pm

ITE-S3ed كتب:
ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .


أما بالنسبة لي فلقد نصحني أخي أنس أنا أتقيد باللغة العربية الفصحة لأنو الكل هيك بيحكي مع أني ما كتير بحبا
(مع أحترامي ليلي بيحبو يحكو هيك و أولن أنس) فمشان هيك كان البوست باللغة العربية الفصحة و هل الشي يمكن يلي سبب شوية خربطت عندكن


- يعني بدك تقنعني انو مو انتو الـ 2 سوا بتكتبو كل رد سوا وبتتناقشو فيه ساعة لتحطو !! :wink:
قلو لانس على هامان يا فرعون !! :nau:


شامم ريحة تيم فيور بالموضوع :wink2: :mrgreen: :nau: :nau:
.. نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فلا نطلب بغير الله بديلاً ..

عمر بن الخطاب
صورة العضو الشخصية
OPADA-Eng
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1433
اشترك في: الأحد سبتمبر 26, 2010 6:29 pm
مكان: بلد القرآن
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الجمعة يناير 06, 2012 3:30 pm



أمّا عن هذه فوضعناها حتى نظهر للمستخدم بأن برنامجنا قادر على الرسم مهما كان العدد والتوزّع و و و ..
أمّا برامج غيرنا -للأسف- تقيّد المستخدم بعدد محدود من الخطط !! :nau: :nau:


ليست المشكلة بالاطلاق وإنما بتقريب جيد لمحاكاة البرنامج للواقع .. وهذا ما تعلمناه في هدف البرمجة :cool:

ملاحظة هامة : في برنامجي :nau: :nau: كما يدّعي البعض .. البرنامج يرسم 30 لاعب على الملعب (يعني بالمختصر المفيد ال30 لاعب بيوسعوا عل ملعبي :nau: ) وطبعاً أنا مجربتا :nau: ..بس سبب حصري للخطط لأنو مافي خطة عوش الكرة الأرضية بتقول أنو يكون عندي 10 لاعبين دفاع أو وسط أو هجوم :nau: :nau: ..
المستوى 3 من التنكيش = 25%

خليلك ياهن هدول :mrgreen: بتحتاجون :nau:

لا يا أخا العرب أخطاتم في الحساب ..
المستوى الثالث من التنكيش = 33% :wink: وليس 25% :wink: ..

المستوى 2 من التنكيش = 99%

وأنت الصادق يا أخا العرب المستوى 2 من التنكيش =100% وليس 99% :vma: :vma: ..
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم إمهاتهم أحرارا ؟!.. ألم تذكروا أن المدرّب -ديموقراطي للغاية- .. فهو يترك للاعبين الحرية المطلقة في الاختيارات كافّة .. ومن ثم يعمل هو جاهداً في تلبيتها ..

هذه ليست عبودية !! نعم ديموقراطي نحن لم ننفي ذلك ولكن كيف له أن يلبي رغبات الفريق بشكل ديموقراطي وكل هذه الرغبات غير موجودة في الخطة :nau:

من الممكن أن هذا الأمر قد غفلوا عنه فألقوه في ظهر المدرب الديمقراطي :cry: ..
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة MAMProgr » الجمعة يناير 06, 2012 3:44 pm

إن انتقالكم لنافذة أخرى /لبرنامج آخر/ دليل عدم رغبتكم في متابعة العمل على برنامجنا .. أو على الأقل قلّة اهتمام ..
لذلك فإن البرنامج يجبر المستخدم بإعادة الرسم (الرسم العودي أحد الأمثلة فقط) حتى يبقى متابعاً للبرنامج أثناء الرسم .. :!: :!:

:imb: هذا أغرب برنامج يمر علي في حياتي !!
هل يمكن أن أتخيل برنامج الفير فوكس يجبرني على إعادة فتح الـ Tabs مرة ثانية فقط لأنني انتقلت الى برنامج الرسام للحظات :eek: :ico:

هناك فرق شاسع :
- بين أن يكون البرنامج بحاجة للمستخدم -كالفيرفوكس- ..
- وبين أن يكون المستخدم هو من بحاجة لاستخدم البرنامج -كبرنامجنا- .. :wink:

وهي تنكيشة من عندي حابب أعرف من أي مستوى :mrgreen:

تم وضعها تحت الدراسة ..

لأنو مافي خطة عوش الكرة الأرضية بتقول أنو يكون عندي 10 لاعبين دفاع أو وسط أو هجوم

من زعم بأن مشروعكم هو المقصود ؟؟ ولكن ..
ألا وإنكم أردتم ذلك, فليكن .. فمن الممكن أن تكون الخطة 6-2-2 !! وهي من الحالات التي لمّا تناقشوها بعد !

لا يا أخى العرب أخطاتم في الحساب ..
المستوى الثالث من التنكيش = 33% :wink: وليس 25% :wink: ..

المستوى 2 من التنكيش = 99%

هذا اسناد وليس مساواة !!! أعني أنه قد تم التقييم بـ 99% ..
أما لو كانت مساواة لكانت : == 100%.

- يعني بدك تقنعني انو مو انتو الـ 2 سوا بتكتبو كل رد سوا وبتتناقشو فيه ساعة لتحطو !! :wink:
قلو لانس على هامان يا فرعون !! :nau:

شامم ريحة تيم فيور بالموضوع :wink2: :mrgreen: :nau: :nau:

بل : على فرعون يا هامان ؟؟
إنها الحكمة في القيادة .. وفهمكم كفاية !
وما بال أقوام حولوا الموضوع لـ "شات" ! لينتهنّ أو لننتهينّ من الرد.

وجزاكم الله خيراً جميعاً ..

أخى != أخا ..


إلهي كفاني فخراً أن تكون لي رباً، و كفاني عزاً أن أكون لك عبداً ..

-------

ww.mamprogr.net

MAMProgr
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 173
اشترك في: الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:45 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: -
الجامعة: -
الكلية: -
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة Black Pearl » الجمعة يناير 06, 2012 6:31 pm

OPADA-Eng كتب:
ITE-S3ed كتب:
ملاحظة أخيرة : ماشاء الله تملكان نفس الاسلوب في كتابة الردود .


أما بالنسبة لي فلقد نصحني أخي أنس أنا أتقيد باللغة العربية الفصحة لأنو الكل هيك بيحكي مع أني ما كتير بحبا
(مع أحترامي ليلي بيحبو يحكو هيك و أولن أنس) فمشان هيك كان البوست باللغة العربية الفصحة و هل الشي يمكن يلي سبب شوية خربطت عندكن


- يعني بدك تقنعني انو مو انتو الـ 2 سوا بتكتبو كل رد سوا وبتتناقشو فيه ساعة لتحطو !! :wink:
قلو لانس على هامان يا فرعون !! :nau:


شامم ريحة تيم فيور بالموضوع :wink2: :mrgreen: :nau: :nau:


- يعني بدك تقنعني انو مو انتو الـ 2 سوا بتكتبو كل رد سوا وبتتناقشو فيه ساعة لتحطو !! :wink:
قلو لانس على هامان يا فرعون !! :nau:


تاريك ذكي يا عبادة وين المشكلة إذا كان في تيم فيور بالموضوع مو أحسن ما نكون كل واحد بيقطش و بيلحش من حالو لبالو مو هيك سيد سعيد ..

هلق حكيتوا عربي فصحة ما اختلفنا :nau: بس كمان طلب منك تحط نفس علامات الترقيم يعني نقطتين بآخر كل سطر ..و و و و من الأمور التي لا تعد ولا تحصى :nau: :nau:


ما وقفت على علامات الترقيم :ism: و لحتا بطريقة التكويد منشبه بعض و هاد الشي حتشوفو بس لننشر الكود ..

تذكرة : حبذا لو كانت **خربطة** تاء مربوطة بدلاً من المبسوطة :mrgreen: ..
تقبلوا مروري .


شكراً عل النصيحة :smile: :smile:
The Great Person Who Makes The Other feel Great


Don't Frown . You Never Know Who Is Falling In Love With Your Smile
صورة العضو الشخصية
Black Pearl
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 62
اشترك في: الاثنين نوفمبر 29, 2010 12:01 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة MAMProgr » الجمعة يناير 06, 2012 6:57 pm

إنها الحكمة في القيادة .. وفهمكم كفاية !

للتوضيح فقط ! المقصود منها إدارة المشروع !.. وهم :
محمد النجار & محمد أنس المهدي ..


إلهي كفاني فخراً أن تكون لي رباً، و كفاني عزاً أن أكون لك عبداً ..

-------

ww.mamprogr.net

MAMProgr
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 173
اشترك في: الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:45 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: -
الجامعة: -
الكلية: -
المرحلة الدراسية: غير ذلك

footteerype Gagaddeld Texyexink 62968

مشاركة غير مقروءةبواسطة Cokedgeannogy » السبت ديسمبر 07, 2013 1:20 pm

Cokedgeannogy
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 40
اشترك في: السبت ديسمبر 07, 2013 12:59 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: ?????
الجامعة: ????? ????
الكلية: ??????? ???????????
المرحلة الدراسية: دكتور
الاختصاص: غير ذلك

Re: لنتشارك معاً وظائفنا في مادة الخوارزميات :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة ahmed_hanss » الأحد ديسمبر 08, 2013 1:03 pm

ربنا يوفقوا يارب
http://www.fnur.bu.edu.eg/
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/departements
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... l-surgical
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ity-health
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... nistration
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... obstetrics
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/mental-health
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... on-nursing
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/dean-word
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/about-faculty
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... aculty/tip
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... on-mission
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ulty/goals
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... nistration
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ious-deans
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... es-faculty
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... culty-deps
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... es-offered
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... zim11i.jpg
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... Page_1.jpg
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... maaeer.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... edaria.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... fi-faculty
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... seyana.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0cover.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... temaea.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/computer.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... edaria.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/fenon.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/maamal.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/maktabat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/dean.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... haregi.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... haregi.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... akheli.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/hykal.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... %20fuc.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20kaaa.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... amal12.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20amaa.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... erasat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... arayat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... aktaba.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... wazana.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0shbab.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... em%20t.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... em%20t.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... amleen.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... maamel.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... maamel.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20almy.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/saeq.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20sehy.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/saraf.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... swetch.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... adrees.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/fehres.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/fawasel.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... adrees.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... amleen.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... arshef.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... rtaria.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0edari.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/kahrobaee.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... adrees.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... khedma.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/mokadema.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... asalat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0talem.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... erasat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... gtamaa.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/main-news
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/main-news/news
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... /community
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/graduates
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... hregen.pdf
http://bu.edu.eg/portal/index.php?act=306&fid=13
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/conferences
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/workshops
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/relations
http://srv1.eulc.edu.eg/eulc_v5/libraries/start.aspx
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/contact-us
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... access-map
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... 3-11-48-42
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... c-services
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... arity-fund
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/V ... nur_91.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... -employees
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_86.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_87.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_88.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_89.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_90.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_83.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_84.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_84.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_85.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... 0batni.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... 0atfal.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... nafsia.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... 20elom.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... nshora.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... htheya.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... zia123.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... htheya.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/students
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/studies
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ty-service
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/quality-unit
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/projects
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/ictp
ahmed_hanss
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 101
اشترك في: السبت ديسمبر 07, 2013 6:33 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: الجامعية
الجامعة: بنها
الكلية: هندسة
المرحلة الدراسية: متخرج
الاختصاص: شبكات و نظم

السابق

العودة إلى الخوارزميات و بنى المعطيات 1

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron