من وين بدنا ندرس ؟؟؟

كل ما يتعلق بمادة اللغة الإنكليزية 1 من استفسارات و مناقشات و محاضرات...........

المشرف: Ghais

من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Karam » الخميس نوفمبر 19, 2009 12:45 am

أنا ما عم احضر محاضرات انكلزي ...
وما بعرف شو قالت الآنسة ... بس ازا ممكن أنوس تقلنا من وين ندرس ( الكتاب والمحاضرات)

:iok:
أنا بتنفس حرية .. ما تقطع عني الهوى
صورة العضو الشخصية
Karam
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
 
مشاركات: 2039
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 2:50 pm
مكان: Stadt Ilmenau, Thuringen, Germa
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syria
الجامعة: Damascus
الكلية: ITE
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة spirit_stealer » الخميس نوفمبر 19, 2009 1:21 am

أي كروم كيفك الأنسة قالت أنو أول أربع أبحاث داخل بالفحص تمام
لعند الشرط
وإذا بدك بجيب معي الكتب وتحدد يلي مطلوبين ويلي محذوفين
أنت دقلي وقت بدك ياهن
سللام
life learn me that:
"when you are hope ful,every thing will be fine and all problem will be solved"
"just try and try and work hard god will help you and you will be successful in life"



kisses_stealer@hotmail.com
صورة العضو الشخصية
spirit_stealer
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 21
اشترك في: الاثنين أكتوبر 05, 2009 10:22 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Karam » الخميس نوفمبر 19, 2009 5:47 pm

spirit_stealer كتب:أي كروم كيفك الأنسة قالت أنو أول أربع أبحاث داخل بالفحص تمام
لعند الشرط
وإذا بدك بجيب معي الكتب وتحدد يلي مطلوبين ويلي محذوفين
أنت دقلي وقت بدك ياهن
سللام


حبيب قلبي كلك زوق ...

خلص يوم الأحد بجيب الكتب
أنا بتنفس حرية .. ما تقطع عني الهوى
صورة العضو الشخصية
Karam
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
 
مشاركات: 2039
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 2:50 pm
مكان: Stadt Ilmenau, Thuringen, Germa
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syria
الجامعة: Damascus
الكلية: ITE
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Njord Ensiferum » الخميس نوفمبر 19, 2009 6:12 pm

Karam كتب:أنا ما عم احضر محاضرات انكلزي ...
وما بعرف شو قالت الآنسة ... بس ازا ممكن أنوس تقلنا من وين ندرس ( الكتاب والمحاضرات)

:iok:


متل ما قلك، لازم اذا ما عم تحضر المحاضرات تدرس من الكتاب و النوتة سوا لأنو قالت رح تجيب اسئلة كتير من ال Grammar
فا لازم تفهمها منيح و تحل عليها
OK?
Njord Ensiferum
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 28
اشترك في: الأحد سبتمبر 13, 2009 11:10 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة OM33 » الجمعة نوفمبر 20, 2009 8:42 pm

هلق السؤال المهم الاسئلة بتجي من وين من معهد اللغات ولا من عند الانسة؟
لانو كل واحد عم يحكي شكل وبالمحصلة صرنا ضايعين :???:
صورة العضو الشخصية
OM33
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 177
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:50 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: تقنيات
الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة mhmd.ayman » الجمعة نوفمبر 20, 2009 8:57 pm

نحنا بسنتنا كانت الأسئلة من معهد اللغات
[font=]
ربي إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
[/font]
mhmd.ayman
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 260
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:53 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: علمي
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Karam » الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:33 pm

OM33 كتب:هلق السؤال المهم الاسئلة بتجي من وين من معهد اللغات ولا من عند الانسة؟
لانو كل واحد عم يحكي شكل وبالمحصلة صرنا ضايعين :???:


هلأ أنا بعرف أنو الأسئلة بتجي علأغلب من دار اللغات :wink2:
أنا بتنفس حرية .. ما تقطع عني الهوى
صورة العضو الشخصية
Karam
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
 
مشاركات: 2039
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 2:50 pm
مكان: Stadt Ilmenau, Thuringen, Germa
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syria
الجامعة: Damascus
الكلية: ITE
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة حبيبة الحب » الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:41 pm

انكليزي الاولى اكتر من نصها قواعد بكالوريا لا تعذب حالك بالدراسة من الكتاب
[Background=][Background=]بنسى عذابي وشكوتي لما أفضفض ليه ....... وبنده عليه في وحدتي قبل الندا بلاقيه [/Background][/Background]
صورة العضو الشخصية
حبيبة الحب
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 147
اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2009 6:22 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة OM33 » السبت نوفمبر 21, 2009 7:35 pm

طالما الاسئلة من معهد اللغات فكيف الانسة عم تلغي فقرات من عندا و شو عرفها انو داخل بس لآخر الفصل الرابع

وشو رح استفيد من الدراسة من الكتاب اذا الاسئلة من غير كتاب :vma:
صورة العضو الشخصية
OM33
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 177
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:50 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: تقنيات
الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Karam » السبت نوفمبر 21, 2009 8:09 pm

OM33 كتب:طالما الاسئلة من معهد اللغات فكيف الانسة عم تلغي فقرات من عندا و شو عرفها انو داخل بس لآخر الفصل الرابع

وشو رح استفيد من الدراسة من الكتاب اذا الاسئلة من غير كتاب :vma:


لما تجي الأسئلة من دار اللغات بتجي كتيييييييييييييير سهلة ....
ومشان هيك أغلب الأساتذة بقطشو وبيلحشو من عندهن ..

أنا يوم التنين عندي انكليزي ورح اسئلها .......

:iok:
أنا بتنفس حرية .. ما تقطع عني الهوى
صورة العضو الشخصية
Karam
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
 
مشاركات: 2039
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 2:50 pm
مكان: Stadt Ilmenau, Thuringen, Germa
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syria
الجامعة: Damascus
الكلية: ITE
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Njord Ensiferum » الأحد نوفمبر 22, 2009 8:54 pm

OM33 كتب:هلق السؤال المهم الاسئلة بتجي من وين من معهد اللغات ولا من عند الانسة؟
لانو كل واحد عم يحكي شكل وبالمحصلة صرنا ضايعين :???:


على حكي الأنسة انو هي رح تحط الأسئلة:
60% من الأسئلة رح يكونو للطلاب الوسط
30% للضعاف
20% للممتازين
و كل الأسئلة اتمتة و رح يكون عالأغلب 4 خيارات
و أول سؤال نص و عليه اسئلة
و بقية الأسئلة عالمفردات و ال Grammar
وقالت انو أهم شي ال Grammar و رح يجي كتيرر عليها
فا Dont worry
و ادرس من الكتاب و من النوتة و انشالله مو بس بتنجح و بتجيب معدل كمان....
OKZ?
Njord Ensiferum
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 28
اشترك في: الأحد سبتمبر 13, 2009 11:10 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Njord Ensiferum » الأحد نوفمبر 22, 2009 9:04 pm

Karam كتب:
OM33 كتب:طالما الاسئلة من معهد اللغات فكيف الانسة عم تلغي فقرات من عندا و شو عرفها انو داخل بس لآخر الفصل الرابع

وشو رح استفيد من الدراسة من الكتاب اذا الاسئلة من غير كتاب :vma:


لما تجي الأسئلة من دار اللغات بتجي كتيييييييييييييير سهلة ....
ومشان هيك أغلب الأساتذة بقطشو وبيلحشو من عندهن ..

أنا يوم التنين عندي انكليزي ورح اسئلها .......

:iok:


اي لأ حسني افندي، ما عم تقطع و تلحش من عندها، هي رح تكتب الأسئلة مو معهد اللغات
Njord Ensiferum
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 28
اشترك في: الأحد سبتمبر 13, 2009 11:10 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Karam » الأحد نوفمبر 22, 2009 10:04 pm

Njord Ensiferum كتب:
Karam كتب:
OM33 كتب:طالما الاسئلة من معهد اللغات فكيف الانسة عم تلغي فقرات من عندا و شو عرفها انو داخل بس لآخر الفصل الرابع

وشو رح استفيد من الدراسة من الكتاب اذا الاسئلة من غير كتاب :vma:


لما تجي الأسئلة من دار اللغات بتجي كتيييييييييييييير سهلة ....
ومشان هيك أغلب الأساتذة بقطشو وبيلحشو من عندهن ..

أنا يوم التنين عندي انكليزي ورح اسئلها .......

:iok:


اي لأ حسني افندي، ما عم تقطع و تلحش من عندها، هي رح تكتب الأسئلة مو معهد اللغات


1 . اسمي كرم ( مو حسني ) ولا نسيت
2 . لا تجدبها علي .... إزا أنت الي عم تكتب المحاضرات ما عم تحضر .. :nau: :nau:
فشو بدك ياني احكي
أنا بتنفس حرية .. ما تقطع عني الهوى
صورة العضو الشخصية
Karam
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
 
مشاركات: 2039
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 2:50 pm
مكان: Stadt Ilmenau, Thuringen, Germa
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syria
الجامعة: Damascus
الكلية: ITE
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Njord Ensiferum » الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 7:33 pm

Karam كتب:
Njord Ensiferum كتب:
Karam كتب:
OM33 كتب:طالما الاسئلة من معهد اللغات فكيف الانسة عم تلغي فقرات من عندا و شو عرفها انو داخل بس لآخر الفصل الرابع

وشو رح استفيد من الدراسة من الكتاب اذا الاسئلة من غير كتاب :vma:


لما تجي الأسئلة من دار اللغات بتجي كتيييييييييييييير سهلة ....
ومشان هيك أغلب الأساتذة بقطشو وبيلحشو من عندهن ..

أنا يوم التنين عندي انكليزي ورح اسئلها .......

:iok:


اي لأ حسني افندي، ما عم تقطع و تلحش من عندها، هي رح تكتب الأسئلة مو معهد اللغات


1 . اسمي كرم ( مو حسني ) ولا نسيت
2 . لا تجدبها علي .... إزا أنت الي عم تكتب المحاضرات ما عم تحضر .. :nau: :nau:
فشو بدك ياني احكي


اي لأ ما حزرت عم أحضر و اسأل مين ما بدك, لكن كيف عم أعرف شو قالت, عم اضرب بالمندل؟
Njord Ensiferum
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 28
اشترك في: الأحد سبتمبر 13, 2009 11:10 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة muhmmed » الجمعة ديسمبر 11, 2009 4:37 pm

life learn me that:
"when you are hope ful,every thing will be fine and all problem will be solved"
"just try and try and work hard god will help you and you will be successful in life"
:wink:
صورة العضو الشخصية
muhmmed
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 30
اشترك في: الجمعة ديسمبر 11, 2009 3:38 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة فراس تنن » الاثنين ديسمبر 14, 2009 10:31 pm

هايااااااتووو

شباب عن نوتة شو عم تحكوا؟؟ :???:
فراس تنن
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 17
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 10:19 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة OM33 » الأربعاء ديسمبر 16, 2009 8:11 pm

فراس تنن كتب:هايااااااتووو

شباب عن نوتة شو عم تحكوا؟؟ :???:


ايا نوتة :imb: :imb:
Look.. if you had.. one shot, or one opportunity
To seize everything you ever wanted.. in one moment
Would you capture it.. or just let it slip? Yo..
صورة العضو الشخصية
OM33
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 177
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:50 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: تقنيات
الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Zeina » السبت ديسمبر 19, 2009 10:29 pm

شو يا جماعة ؟؟؟
و الله ضوعتونا .... شي بيقول نوطة و شي بقول كتاب ؟؟؟؟
ممكن أعرف شو هي النوطة؟؟؟؟أنا بالعادة بجيب محاضرات و بس....و هادا إذا كانت المحاضرات مضمونة.....
يا جماعة خلوها اشتراكية....يلي عم يحضر يحكي اناخد منه المهم...أوكي"""؟؟؟؟ :???:
لأنو ما عم بحضر..... :nau:
a thanx to all..
goOoOod luck...
Zeina
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس نوفمبر 05, 2009 8:10 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mu_Nizar » السبت ديسمبر 19, 2009 10:57 pm

نصيحة ...
إذا لم تكن تعاني من مشكلة حقيقية في اللغة الإنكليزية فالإنكليزي 1 و 2 ما بدهم دراسة عل الإطلاق ..... قبل الفحص بساعة بس راجع قواعد الكالورية و بس ...
الحمد لله رفعتهم بعلامة ممتازة بدون ما يكون عندي كتاب :ism:
يعني شوفو شي أهم و ادرسو مو إنكليزي :mrgreen:
{لا تحزن إن الله معنا}

يالمحاسن التقدير الإلهي :mrgreen: :ism: عم قول لحالي ليش حارتنا منورة
و إن شاء الله دوما بتبقى منورة :ism:
صورة العضو الشخصية
Mu_Nizar
مشرف منتدى الخوارزميات العام
مشرف منتدى الخوارزميات العام
 
مشاركات: 2465
اشترك في: الاثنين مارس 10, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: من وين بدنا ندرس ؟؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة The Pearl » الأربعاء ديسمبر 23, 2009 6:41 pm

حبيبة الحب كتب:انكليزي الاولى اكتر من نصها قواعد بكالوريا لا تعذب حالك بالدراسة من الكتاب

:iok:
يارب...
صورة العضو الشخصية
The Pearl
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 798
اشترك في: الخميس أغسطس 20, 2009 8:42 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

التالي

العودة إلى اللغة الإنكليزية 1

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron