khaled كتب:ياجماعة حدا يترجم مشان الله شو صار هوون
أوجد نشر لوران
التابع يلي عنا ياه هو
اول شي الدكتور فرق الكسور يعني :
معناها
و بعدين الدكتور فك المطابقة
و يلي بتساوي
و فرق الكسر بالحد
و صار بهالشكل
و أكتر و أبسط من هيك شرح ما عندي



المشرف: STEEV
khaled كتب:ياجماعة حدا يترجم مشان الله شو صار هوون
khaled كتب:ستيف شكرا كتير والله عم نعزبك معنا بس كمان سؤال بالنشر
الصفحة 20 بالوراق
كل مرة عم نخرج عامل مشترك بيختلف عن التاني شو الفكرة يلي عم نشتغل عليها
the_hunt كتب:شباب لو سمحتو إذا فيكن تنزلو النوطة
لكاتبا الدكتور ..... هون بالمنتدى لانو ما عندي ياهن
وهنن مهمين
STEEV كتب:khaled كتب:ستيف شكرا كتير والله عم نعزبك معنا بس كمان سؤال بالنشر
الصفحة 20 بالوراق
كل مرة عم نخرج عامل مشترك بيختلف عن التاني شو الفكرة يلي عم نشتغل عليها
STEEV كتب:khaled كتب:ستيف شكرا كتير والله عم نعزبك معنا بس كمان سؤال بالنشر
الصفحة 20 بالوراق
كل مرة عم نخرج عامل مشترك بيختلف عن التاني شو الفكرة يلي عم نشتغل عليها
الفكرة أنو شكل التابع بعد ما نخرج عامل مشترك يكون قريب من ممجموع لسلسلة هندسية
يعني تطبيق للشكليين 9 + 10 يلي محطوطين بأخر صفحة بالمحاضرة 13![]()
![]()
تمام
the_hunt كتب:شباب لو سمحتو إذا فيكن تنزلو النوطة
لكاتبا الدكتور ..... هون بالمنتدى لانو ما عندي ياهن
وهنن مهمين
قصدي الاوراق يلي كتبهون الدكتور
viewtopic.php?f=55&t=10912
أو
viewtopic.php?f=55&t=9542
و هوون النوطة
viewtopic.php?f=55&t=7114
khaled كتب:STEEV كتب:khaled كتب:ستيف شكرا كتير والله عم نعزبك معنا بس كمان سؤال بالنشر
الصفحة 20 بالوراق
كل مرة عم نخرج عامل مشترك بيختلف عن التاني شو الفكرة يلي عم نشتغل عليها
الفكرة أنو شكل التابع بعد ما نخرج عامل مشترك يكون قريب من ممجموع لسلسلة هندسية
يعني تطبيق للشكليين 9 + 10 يلي محطوطين بأخر صفحة بالمحاضرة 13![]()
![]()
تمام![]()
اوكي حلو هالكلام بس بالمثال 3 صفحة 20 بالورق
كل مرة منوصل لهيك شكل بس كل مرة شكل مختلف على حسب حلقلت الدائرة شلون هي بقا
STEEV كتب:هلأ سؤال
بالمحاضرة 5+6
تمرين محلول (3)
وقت عيينا فروع التابع
ليش اخدنا قيم k هي بس 0,1,2
يعني فينا ناخد اكتر ولا شوو .. ؟ ؟ ؟
khaled كتب:STEEV كتب:هلأ سؤال
بالمحاضرة 5+6
تمرين محلول (3)
وقت عيينا فروع التابع
ليش اخدنا قيم k هي بس 0,1,2
يعني فينا ناخد اكتر ولا شوو .. ؟ ؟ ؟
هلئ كنت مفكر لانو الجذر من المرتبة 3 مناخد 3 قيم بس
بس الظاهر خطا
شوف المثال 4 يلي بعدوو أخد 0 , 1 , -1 , 2 , -2 ...
semon كتب:مرحبا انا عندي سؤال بالمحاضرة 16 الصفحة التانية هلق التابع هو : f(z)= cos z
و المطلوب إحسب قيمة التكامل حسب نظرية الرواسب على المنحني |z|=2
يلي بدي أعرفو كيف طلع الراسب عند النقطة الشاذة Pi/2
يساوي -1 و لكم جزيل الشكر ؟؟؟؟؟؟
khaled كتب:سيد ستيف شوف الفرق بين a , b , c
كل مرة طلع عامل مشترك متخلف مشان يوصل لشكل معين مابعرف شو الغرض منو يعني ليش مابعرف
RA2iNboW كتب:مرحباً :)
لو سمحتو مممكن تعطوني حل للمعادلات التالية:
الثانية:
sinhz= 0
وشكراً :)
dmdom كتب:سؤال بالمحاضرة 16 كيف عم نعرف النقط اذا تنتمي ولا لا لمن بيكون تابع مثلثي![]()
![]()
STEEV كتب:
و كيف عم نعرف اذا النقطة تنتمي :
وقت بيعطينا التكامل اول شي بيقلنا انو مثلاً على الدائرة
4 =|z|
منعوض هي النقطة بالدائرة و منشوفها اذا تنتمي للدائرة أو لأ ...
بالمثال يلي عل الدائرة لازم تكون النقطة أقل أو تساوي 4
STEEV كتب:dmdom كتب:سؤال بالمحاضرة 16 كيف عم نعرف النقط اذا تنتمي ولا لا لمن بيكون تابع مثلثي![]()
![]()
منعوض النقطة بمعادلة الدائرة ... بحيث pi=3.14
,و منشوفها اذا تنتمي أو لأSTEEV كتب:
و كيف عم نعرف اذا النقطة تنتمي :
وقت بيعطينا التكامل اول شي بيقلنا انو مثلاً على الدائرة
4 =|z|
منعوض هي النقطة بالدائرة و منشوفها اذا تنتمي للدائرة أو لأ ...
بالمثال يلي عل الدائرة لازم تكون النقطة أقل أو تساوي 4
dmdom كتب:اي كيف يعني ما فهمت شو بدي عوض مين ويين![]()
شكلي ما عم استوعب اليوم![]()
![]()
المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار