سؤال عن السيرف

هنا توجد المواضيع و المقالات المتعلقة بالانترنت و الاتصالات و شبكات الكمبيوتر

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة spider » السبت أكتوبر 30, 2010 5:34 pm

http://www.surf.sy/
بس التسجيل فيو بيجلط
قال عليه الصلاة والسلام
(المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير . احرص على ما ينفعك ، واستعن بالله ولا تعجز . وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا ، ولكن قل : قدر الله ، وما شاء فعل ، فإن لو تفتح عمل الشيطان )
صورة العضو الشخصية
spider
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 426
اشترك في: الاثنين نوفمبر 03, 2008 12:22 pm
مكان: الميدان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: كورية
الجامعة: منهاتن
الكلية: معلوكاتية لا تقرف
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

شو مشان؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:18 am

السلام عليكم
جبت سرف بس في مشكلة كبيرة, مجرد ما أعمل Connect ببلش الجهاز سحب (Download) ! والسرعة بتزيد بتزيد لتوصل لميغا بت بالثانية :???: وعشو ما بعرف :???:
علما أني:
موقف الـWindows Update
موقف وحتى مسكر الـKaspersy
جربت برنامج NetLimiter بس ما شاف الشبكة تبع الـSurf
سكرت كل شي Processes بقدر سكرو..

عالـDesktop كل شي شغال بس عندي عاللابتوب لأ :(
حدا بيقدر يفيدني بشي :???:
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:22 am

اليوم صارت معي و تخورفت ب 39 ميغا و حياتك ما بعرف كيف
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة awsdib » الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:56 am

ما في داعي يتوقف الانتي فايروس بالعكس بيساعدك لتحدد التطبيقات يلي بتتصل بالنت و يلي لأ
بس لغي تحديث الانتي فايروس التلقائي و حط البرامج يلي بدك ياها تتصل متل ovi ,pc suite , msgr
و يلي بتحتاجو :iok:

اجمل ما في الهندسة انك تبني جسرا من الامل على نهر من اليأس .
صورة العضو الشخصية
awsdib
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 79
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:28 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة MR.ITE » الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:02 am

طيب شو مشان الباقات الجديدة للطلاب من سيرياتل حدا بيعرف عنن شي

أو اذا في امكانية للانتقال من باقة لأخرى لأنو 1 GB ما عم تكفي أحيانا و عم بدفع أكتر :vma:
آخر تعديل بواسطة MR.ITE في الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:21 am، عدل 1 مرة
Rules

are made to be

BROKEN



It is always broken
صورة العضو الشخصية
MR.ITE
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 155
اشترك في: الجمعة أكتوبر 09, 2009 1:05 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: اماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: غير ذلك

Re: شو مشان؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة AbuOmar » الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:04 am

Fuchs كتب:السلام عليكم
جبت سرف بس في مشكلة كبيرة, مجرد ما أعمل Connect ببلش الجهاز سحب (Download) ! والسرعة بتزيد بتزيد لتوصل لميغا بت بالثانية :???: وعشو ما بعرف :???:
علما أني:
موقف الـWindows Update
موقف وحتى مسكر الـKaspersy
جربت برنامج NetLimiter بس ما شاف الشبكة تبع الـSurf
سكرت كل شي Processes بقدر سكرو..

عالـDesktop كل شي شغال بس عندي عاللابتوب لأ :(
حدا بيقدر يفيدني بشي :???:

ITE-S3ed كتب:اليوم صارت معي و تخورفت ب 39 ميغا و حياتك ما بعرف كيف

بسيطة شباب ..
الويندوز عادة هكذا أما اللينوكس فهو مضمون 98% ..

لحل المشكلة على الويندوز 7 :
اتبعوا الرابط التالي : Control Panel -> Windows Firewall
ومن القائمة على اليسار في الأعلى انقروا على الخيار التالي : Allow a Program or Feature ...
فيظهر لكم قائمة بالبرامج التي يسمح لها الويندوز بالنفاذ إلى الشبكة بشكل عام والانترنت بشكل خاص ..
يمكنكم التعديل عليها وإذا أزعجتكم فقوموا بحذف جميع البرامج من القائمة :wink2:
وعندها عندما يطالب أي برنامج بالنفاذ إلى الشبكة سوف يوقفه الـ FireWall صورة ويخيّركم بالسماح له أو عدم السماح له ...

وآخر شيء نصيحة : استخدموا الـ Opera Browser مع السيرف ..

ادعولنا شباب .. صورة
صورة العضو الشخصية
AbuOmar
مشرف منتدى الاقتراحات و الدعم الفني
مشرف منتدى الاقتراحات و الدعم الفني
 
مشاركات: 406
اشترك في: الاثنين نوفمبر 30, 2009 4:00 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة OMARKH33 » الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:12 am

MR.ITE كتب:طيب شو مشان الباقات اللي الجديدة للطلاب من سيرياتل حدا بيعرف عنن شي

أو اذا في امكانية للانتقال من باقة لأخرى لأنو 1 GB ما عم تكفي أحيانا و عم بدفع أكتر :vma:


بامكانك الانتقال لاي باقة (3g or 5g ) بشكل مجاني والمطلوب انك تطلب هالشي

وبصراحة باقة 3g بتكفي وزيادة
'Whenever you feel like criticizing anyone , just remember that all the people in this world haven't had the advantages that you've had.'
صورة العضو الشخصية
OMARKH33
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 97
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 8:53 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة MR.ITE » الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:25 am

OMARKH33 كتب:
MR.ITE كتب:طيب شو مشان الباقات اللي الجديدة للطلاب من سيرياتل حدا بيعرف عنن شي

أو اذا في امكانية للانتقال من باقة لأخرى لأنو 1 GB ما عم تكفي أحيانا و عم بدفع أكتر :vma:


بامكانك الانتقال لاي باقة (3g or 5g ) بشكل مجاني والمطلوب انك تطلب هالشي

وبصراحة باقة 3g بتكفي وزيادة


شكرا كتير
لنو بصراحة في ناس عقدولي القصة وقال بدها اشتراك جديد و الغاء للاشتراك الحالي و...و.....و.........

يعني ريحتني كتير :iok:
Rules

are made to be

BROKEN



It is always broken
صورة العضو الشخصية
MR.ITE
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 155
اشترك في: الجمعة أكتوبر 09, 2009 1:05 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: اماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: غير ذلك

Re: شو مشان؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:23 pm

Fuchs كتب:السلام عليكم
جبت سرف بس في مشكلة كبيرة, مجرد ما أعمل Connect ببلش الجهاز سحب (Download) ! والسرعة بتزيد بتزيد لتوصل لميغا بت بالثانية :???: وعشو ما بعرف :???:
علما أني:
موقف الـWindows Update
موقف وحتى مسكر الـKaspersy
جربت برنامج NetLimiter بس ما شاف الشبكة تبع الـSurf
سكرت كل شي Processes بقدر سكرو..

عالـDesktop كل شي شغال بس عندي عاللابتوب لأ :(
حدا بيقدر يفيدني بشي :???:


وعليكم السلام أخي هشام :ism:
اليوم شفت شريكي مهدي وقللي " من الـTask Manager فوت عقسم Performance تحت في زر إسمو Resource Manager ومن هنيك فيك تعرف شو اللي عم يسحب من الشبكة!"

وبالفعل رجعت عالبيت وجربت هالشي وإذ بلاقي شي إسمو svchost.exe (netsvc) , عم يصرف ويسحب بلاوي.. :???:
غوغلت عالقصة وإذ بلاقي بالويندوز Service إسمها BITS اختصار لـBackground Intelligent Transfer Service
يسلملي شو intelligent :evil: قال هاد شغلتو بينقل ملفات عالشبكة وبيعمل Download ومدري شو """"بس"""" لما تكون الشبكة فاضية ومو مشغولة...

المهم..من قائمة Start اخترت Component Services ومن هنيك رحت عالـServices ومن خصائص الـBITS عملتلها Stop وحطيت الـStartup Type لـDisabled والحمد لله مشي الحال وما عاد سحب شي عالفاضي :iok:

بس ملاحظة : بعض البرامج متل الـWindows Update بتعتمد عهي الـService.

________________________________________________________________________
لقد تم شكر العضو Fuchs مرة واحدة من قبل:
Fuchs
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: شو مشان؟؟

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZaHeRo » الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:30 pm

Fuchs كتب:
Fuchs كتب:السلام عليكم
جبت سرف بس في مشكلة كبيرة, مجرد ما أعمل Connect ببلش الجهاز سحب (Download) ! والسرعة بتزيد بتزيد لتوصل لميغا بت بالثانية :???: وعشو ما بعرف :???:
علما أني:
موقف الـWindows Update
موقف وحتى مسكر الـKaspersy
جربت برنامج NetLimiter بس ما شاف الشبكة تبع الـSurf
سكرت كل شي Processes بقدر سكرو..

عالـDesktop كل شي شغال بس عندي عاللابتوب لأ :(
حدا بيقدر يفيدني بشي :???:


وعليكم السلام أخي هشام :ism:
اليوم شفت شريكي مهدي وقللي " من الـTask Manager فوت عقسم Performance تحت في زر إسمو Resource Manager ومن هنيك فيك تعرف شو اللي عم يسحب من الشبكة!"

وبالفعل رجعت عالبيت وجربت هالشي وإذ بلاقي شي إسمو svchost.exe (netsvc) , عم يصرف ويسحب بلاوي.. :???:
غوغلت عالقصة وإذ بلاقي بالويندوز Service إسمها BITS اختصار لـBackground Intelligent Transfer Service
يسلملي شو intelligent :evil: قال هاد شغلتو بينقل ملفات عالشبكة وبيعمل Download ومدري شو """"بس"""" لما تكون الشبكة فاضية ومو مشغولة...

المهم..من قائمة Start اخترت Component Services ومن هنيك رحت عالـServices ومن خصائص الـBITS عملتلها Stop وحطيت الـStartup Type لـDisabled والحمد لله مشي الحال وما عاد سحب شي عالفاضي :iok:

بس ملاحظة : بعض البرامج متل الـWindows Update بتعتمد عهي الـService.

________________________________________________________________________
لقد تم شكر العضو Fuchs مرتين من قبل:
Fuchs ,Za5eRo

والله العضو Fuchs كان بانتظار عضو متلك سيد " هشام "
و شكرا كتير على هالمعولمة الي خلتني فرمت ببداية حياتي مع السيرف
و من وراها قلبت للـ 3gb
شكرا هشام :iok:
آخر تعديل بواسطة ZaHeRo في الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:45 pm، عدل 1 مرة
صورة العضو الشخصية
ZaHeRo
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 155
اشترك في: الاثنين ديسمبر 15, 2008 12:09 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:36 pm

ييييييي ذكرتني يا زاخر :smile: نسيت قول " لا للفرمتة :grin: "
ومدري مين من شركاتي قللي فرمت :???:


ونسيت كمان حط الصورة :imb:
Capture.JPG
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة azozy1985 » الأربعاء مايو 04, 2011 4:59 pm

ياشباب ممكن تساعدونا في برنامج ال mobile partner اذا في رابط تحميل لهالبرنامج و لكم جزيل الشكر
azozy1985
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 1
اشترك في: الأربعاء مايو 04, 2011 4:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة المأمون
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: متخرج
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الأربعاء مايو 04, 2011 8:41 pm

azozy1985 كتب:ياشباب ممكن تساعدونا في برنامج ال mobile partner اذا في رابط تحميل لهالبرنامج و لكم جزيل الشكر

السلام عليكم :ism:
معلي جواب لو مو بمحلو :imb:
هلا انت مجرد ما وصلت السيرف مفروض تعريفو ينزل :wink:


هلا انا جبت البرنامج تبع السيرف من ال program file
وهي الرابط (ان شالله يمشي الحال)
http://www.4shared.com/file/c6uCIP1p/Mo ... rtner.html

ملاحظة:حجم الملف بعد الضغط 6 ميغا وقبل الضغط 27 ميغا
ان شالله كون فدتك :ism:
بالتوفيق :ism: :ism: :ism:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: سؤال عن السيرف

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الأربعاء مايو 04, 2011 10:28 pm

HELP YOU كتب:
azozy1985 كتب:ياشباب ممكن تساعدونا في برنامج ال mobile partner اذا في رابط تحميل لهالبرنامج و لكم جزيل الشكر

السلام عليكم :ism:
معلي جواب لو مو بمحلو :imb:
هلا انت مجرد ما وصلت السيرف مفروض تعريفو ينزل :wink:


هلا انا جبت البرنامج تبع السيرف من ال program file
وهي الرابط (ان شالله يمشي الحال)
http://www.4shared.com/file/c6uCIP1p/Mo ... rtner.html

ملاحظة:حجم الملف بعد الضغط 6 ميغا وقبل الضغط 27 ميغا
ان شالله كون فدتك :ism:
بالتوفيق :ism: :ism: :ism:

عفوا مو ملف برنامج خطا مطبعي

:wink: :wink: :wink: :wink:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

السابق

العودة إلى منتدى الإنترنت و الشبكات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron