أفضل مزود لخدمة ال Adsl

هنا توجد المواضيع و المقالات المتعلقة بالانترنت و الاتصالات و شبكات الكمبيوتر

أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة adnan_khabbaz » السبت مايو 22, 2010 12:56 pm

السلام عليكم
أريد معرفة أفضل مزود لل Adsl من بين المزودات الخاصة والاتصالات و الجمعية بعد معاناتي الطويلة مع ال 3g :evil: :evil: :evil:
الرجاء ممن لديهم معلومات عن هذه المزودات (بتقطع , بتقل السرعة , ميزة Static IP ,التشاركية ,......) وخاصة يلي مجرب (على قولة المتل سآل مجرب ولا تسأل حكيم)

وشكرا ...
<<إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم>>
adnan_khabbaz
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 90
اشترك في: الثلاثاء إبريل 13, 2010 10:58 am
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة rfrof » السبت مايو 22, 2010 1:20 pm

انا عندي خط ADSL من شركة الاتصالات مافي تقطيع ابدا بالخط و السرعة هي نفسها دائما طول النهار و اذا بدك في ميزة Static IP وطبعا هي بتعتمد التشاركية ...... يعني انا كتير مرتاح بتعامل معهم ....ولازم تجيب رواتر منيح جيد ( انا عندي Billion ) .....

هلا في عندي رفقات مشتركين بشركات خاصة عم يقولي انو عم يصير تقطيع بالخط ...اما الجمعية ما بعرف خدمتها كتير .....


انا بنصحك بالاتصالات ....بعدين فوت على موقع كل شركة وشوف الميزات يلي حاطينها ....
إذا أردت إنتاج الصاعقة عليك أن تبقى غيمة امداً مديداً
صورة العضو الشخصية
rfrof
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 48
اشترك في: الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة Future » السبت مايو 22, 2010 1:26 pm

rfrof كتب:انا عندي خط ADSL من شركة الاتصالات مافي تقطيع ابدا بالخط و السرعة هي نفسها دائما طول النهار و اذا بدك في ميزة Static IP وطبعا هي بتعتمد التشاركية ...... يعني انا كتير مرتاح بتعامل معهم ....ولازم تجيب رواتر منيح جيد ( انا عندي Billion ) .....

هلا في عندي رفقات مشتركين بشركات خاصة عم يقولي انو عم يصير تقطيع بالخط ...اما الجمعية ما بعرف خدمتها كتير .....


انا بنصحك بالاتصالات ....بعدين فوت على موقع كل شركة وشوف الميزات يلي حاطينها ....

انا عندي خط ADSL ممن الاتصالات و حكيو 100% مظبوط
Dreams Are NOT What We See While We Are Sleeping

Dreams Are What Keep us Awake During Night
صورة العضو الشخصية
Future
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 329
اشترك في: الخميس ديسمبر 17, 2009 8:46 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة Rose Purity » السبت مايو 22, 2010 1:27 pm

بزمناتي كنت ناوية جيب Adsl :)
The Best Adsl :)

سبحان مُقدّر الأمور و مُسيّرها :wink2:
{وَقِـفُـوهُمْ, إِنَّهُـم مَّسْـؤُولُونَ}

`````````````````````
وما الحياة إلا أمــل ... يصاحبها ألــم ... ويفاجئها أجــل ...
د. إبراهيم الفقي, رحمهُ الله..
صورة العضو الشخصية
Rose Purity
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1065
اشترك في: الثلاثاء إبريل 14, 2009 4:33 pm
مكان: بهالدنيا :(
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: غير سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة asdasd » السبت مايو 22, 2010 1:28 pm

أنا مجرب تراسل نسبياً كتير منيح
مشكلته بالsupport انه مابرده على التلفون :wink2:
وهو نصيحة اذا عندك حجم تراسل عالي لانه unlimited
بالنسبة للسرعة والانقطاع هي بتعتمد على المقسم نفسه وأديش هو بعيد,
static IP: كانت ب 2000 شهريا مابعرف اذا نزلت
التشاركية : لاكتير تخاف منها :D واذا كتير بهمك انه تكون عندك السرعة كاملة 24\24 فهالشي رح يكون على حساب حجم التراسل الشهري, يعني بصير بدك تشوف شي عرض من تبع المزودات الخاصة يلي بلاتشاركية .
asdasd
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 7
اشترك في: الأحد مايو 16, 2010 10:19 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك
الاختصاص: غير ذلك

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة adnan_khabbaz » السبت مايو 22, 2010 2:12 pm

rfrof كتب:انا بنصحك بالاتصالات ....

شكرا لكل الردود
بس شو هي الخطوات يلي لازم ساويها من الأول للأخير مشان اخد بوابة من الاتصالات (تقديم الطلب , الوراق ....)
<<إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم>>
adnan_khabbaz
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 90
اشترك في: الثلاثاء إبريل 13, 2010 10:58 am
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة rfrof » السبت مايو 22, 2010 2:35 pm

بدك تروح على شركة الاتصالات بالميدان (كان من زمان بالمهاجرين) ومعك الهوية و اخر فاتورة على خط تلفونك و هنيك بتعبي كل الوراق يلي بيعطوك ياها وبعد شي 15 يوم بتروح على قسم الهاتف يلي جنب بيتك بشان تستكمل الوراق و تدفع المصاري ........ لا تخاف ما بتضيع ..... الامور سهلة
:iok: :iok: :iok:
:ism: :ism: :ism: :ism:
إذا أردت إنتاج الصاعقة عليك أن تبقى غيمة امداً مديداً
صورة العضو الشخصية
rfrof
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 48
اشترك في: الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة honest » السبت مايو 22, 2010 2:37 pm

adnan_khabbaz كتب:السلام عليكم
أريد معرفة أفضل مزود لل Adsl من بين المزودات الخاصة والاتصالات و الجمعية بعد معاناتي الطويلة مع ال 3g :evil: :evil: :evil:
الرجاء ممن لديهم معلومات عن هذه المزودات (بتقطع , بتقل السرعة , ميزة Static IP ,التشاركية ,......) وخاصة يلي مجرب (على قولة المتل سآل مجرب ولا تسأل حكيم)

وشكرا ...


ليش شو مشكلة ال 3g :???: ...لانو أنا صرلي شهرين عم استخدمها ولهلأ تمام
Just be honest
صورة العضو الشخصية
honest
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 171
اشترك في: الاثنين يوليو 13, 2009 12:50 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZEIN » السبت مايو 22, 2010 2:43 pm

rfrof كتب:بدك تروح على شركة الاتصالات بالميدان (كان من زمان بالمهاجرين) ومعك الهوية و اخر فاتورة على خط تلفونك و هنيك بتعبي كل الوراق يلي بيعطوك ياها وبعد شي 15 يوم بتروح على قسم الهاتف يلي جنب بيتك بشان تستكمل الوراق و تدفع المصاري ........ لا تخاف ما بتضيع ..... الامور سهلة
:iok: :iok: :iok:
:ism: :ism: :ism: :ism:


يعني سؤال :
مو لازم نعرف إذا في بوابات بالمقسم أول ولا لاء؟؟؟؟؟

يعني إذا أساسا بالمقسم كلو ما في بوابات شو العمل :evil:
وممكن نقدم على مقسم بمنطقة تانية ( بس قريب مو بعيد كتير )

لأني مالي عرفانة شو ساويي :imb: :imb:
G & W & Z & R
ZEIN
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1237
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 10:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة rfrof » السبت مايو 22, 2010 2:47 pm

اكيد ما فيكي تقدمي على مقسم تاني ......... انتي لما تروح على شركة الاتصالات بقلولك اذا في بالمقسم تبعك بوابات ولا ما في ......لا يعني لا تخافي
:wink: :wink: :wink: :wink:
إذا أردت إنتاج الصاعقة عليك أن تبقى غيمة امداً مديداً
صورة العضو الشخصية
rfrof
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 48
اشترك في: الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZEIN » السبت مايو 22, 2010 2:50 pm

rfrof كتب:اكيد ما فيكي تقدمي على مقسم تاني ......... انتي لما تروح على شركة الاتصالات بقلولك اذا في بالمقسم تبعك بوابات ولا ما في ......لا يعني لا تخافي
:wink: :wink: :wink: :wink:


لكن من هلأ لح قول للأسف ما في :cry: :cry: :cry:
إذا سألنا بالمقسم بيجاوبونا يعني نفس الشي ولا يفضل أنو نروح ع الاتصالات ؟؟؟؟ :???:

شكرا :ism: :ism:
G & W & Z & R
ZEIN
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1237
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 10:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة rfrof » السبت مايو 22, 2010 2:54 pm

اذا بدك فيكي تحكي مع شركة الاتصالات و تعرفي ..... احسن ما تروحي وتعذبي حالك...
:ism: :ism: :ism:
إذا أردت إنتاج الصاعقة عليك أن تبقى غيمة امداً مديداً
صورة العضو الشخصية
rfrof
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 48
اشترك في: الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZEIN » السبت مايو 22, 2010 2:57 pm

rfrof كتب:اذا بدك فيكي تحكي مع شركة الاتصالات و تعرفي ..... احسن ما تروحي وتعذبي حالك...
:ism: :ism: :ism:



شكرا كتتتير :ism:
G & W & Z & R
ZEIN
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1237
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 10:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة الأمير » السبت مايو 22, 2010 3:00 pm

ZEIN كتب:
rfrof كتب:اذا بدك فيكي تحكي مع شركة الاتصالات و تعرفي ..... احسن ما تروحي وتعذبي حالك...
:ism: :ism: :ism:



شكرا كتتتير :ism:

أسأليلي بطريقك :mrgreen:

والله انا بدي جيب adsl بس لنثبت بمكان :imb: :imb:
البُكاء ليس مؤشراً لـ ( الضعف ) !
بل يعني أنك كُنت قوَّياً لـ فترة طويلة جداً !!
صورة العضو الشخصية
الأمير
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 2979
اشترك في: الثلاثاء يناير 22, 2008 2:16 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة adnan_khabbaz » السبت مايو 22, 2010 4:06 pm

honest كتب:ليش شو مشكلة ال 3g :???: ...لانو أنا صرلي شهرين عم استخدمها ولهلأ تمام


مشكلة ال 3g أن كل 1 ميغا بعد ما تنزل الوحد غيغا (شريحة الطلاب) بليرتين يعني صرلي مشترك شي 6 أشهر ما في ولا فاتورة تحت الألف وحجم الداونلود الكلي حوال 1300 ميغا
الله وكيلك أنا وعم أتصفح دائما عيني على العداد
بقا مو الأحسن أن نجيب اشتراك Adsl حجم التبادل فيه مفتوح ونخلص من وجع الراس

rfrof كتب:اذا بدك فيكي تحكي مع شركة الاتصالات و تعرفي ..... احسن ما تروحي وتعذبي حالك...
:ism: :ism: :ism:
 
صرلي عم دق من الصبح وماحدا عم يرد على الرقم 18272727
في رقم غيرو ولا لا
<<إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم>>
adnan_khabbaz
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 90
اشترك في: الثلاثاء إبريل 13, 2010 10:58 am
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة jojo@love » السبت مايو 22, 2010 5:34 pm

طيب شباب شو رأيكون بالجمعية العلمية السورية المعلوماتية
ردولي جواب بسرعة لأنو عياري يومين و نازلة :wink: :wink:
الله يخليلنا الدورة التكميلية يا رب
و اخيراً اترفعت و الحمد لله
صورة العضو الشخصية
jojo@love
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 91
اشترك في: السبت إبريل 24, 2010 3:39 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: بلاشهادة.بالواسطة
الجامعة: بلا ما تعرفو
الكلية: هندسة لا شيء
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة rfrof » السبت مايو 22, 2010 6:40 pm

بس هاد الرقم 18272727 انا بعرفو ....بدك تحاول بكرا لانو بجوز اليوم مسكرين .... :ism: :ism: :ism:
إذا أردت إنتاج الصاعقة عليك أن تبقى غيمة امداً مديداً
صورة العضو الشخصية
rfrof
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 48
اشترك في: الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة rfrof » السبت مايو 22, 2010 6:43 pm

jojo@love كتب:طيب شباب شو رأيكون بالجمعية العلمية السورية المعلوماتية
ردولي جواب بسرعة لأنو عياري يومين و نازلة :wink: :wink:



الجمعية خدمتها منيحة وجيدة .... انا برأيي روحي و سجلي .... :iok: :iok:
:wink: :wink: :wink:
إذا أردت إنتاج الصاعقة عليك أن تبقى غيمة امداً مديداً
صورة العضو الشخصية
rfrof
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 48
اشترك في: الاثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة DigitalPerson » السبت مايو 22, 2010 6:59 pm

انا مشترك ب Runnet والسرعة ماشي حالها الداونلود وسطي شي 22 كيلوبايت بالثاينة و ثابت نوعا ما
بس يا ريتني اشتركت بالاتصالات لانو الاسعار تخفضت الشهر الماضي بس عالاتصالات و باقي المزودات الخاصة اسعارها على حالها :cry:
يعني فيك تجيب خط بسرعة 512 عند الاتصالات بنفس سعر 256 عند باقي المزودات
و كمان عماسمع كتير انو ال DSL عند الاتصالات احسن من كل المزودات الخاصة بعكس ال dial up
صورة العضو الشخصية
DigitalPerson
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1848
اشترك في: الخميس يناير 17, 2008 1:31 am
مكان: Damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: أفضل مزود لخدمة ال Adsl

مشاركة غير مقروءةبواسطة life moon » السبت مايو 22, 2010 9:48 pm

Future كتب:
rfrof كتب:انا عندي خط ADSL من شركة الاتصالات مافي تقطيع ابدا بالخط و السرعة هي نفسها دائما طول النهار و اذا بدك في ميزة Static IP وطبعا هي بتعتمد التشاركية ...... يعني انا كتير مرتاح بتعامل معهم ....ولازم تجيب رواتر منيح جيد ( انا عندي Billion ) .....

هلا في عندي رفقات مشتركين بشركات خاصة عم يقولي انو عم يصير تقطيع بالخط ...اما الجمعية ما بعرف خدمتها كتير .....


انا بنصحك بالاتصالات ....بعدين فوت على موقع كل شركة وشوف الميزات يلي حاطينها ....

انا عندي خط ADSL ممن الاتصالات و حكيو 100% مظبوط
life moon
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1085
اشترك في: الخميس يناير 31, 2008 7:45 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

التالي

العودة إلى منتدى الإنترنت و الشبكات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron