إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

هنا توجد كل الإعلانات الموجودة في لوحة إعلانات الكلية بالإضافة إلى الإعلانات الهامة المؤكدة

المشرفون: HELP YOU, The Pearl

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة asecrety » الاثنين ديسمبر 27, 2010 9:23 pm

بس لما يعصب عليك بتتمنى إنو ياكلك التمساح :vma:

يا لطييييييف :mrgreen:
بتمنى يعطيني الاستاذ حسام في المستقبل :)
والمقابلة كانت مليحة بس الأنسة منال ما عطيتنا وقت وكمان ماعطت كتير علامات

علامات مين :mrgreen:
أنا أستقيل :)
المهم طلعت عرفان حالي فهمان كل شي :wink:

بالتوفيق للجميع
بسم الله
لا إله إلا الله .... محمد رسول الله
صورة العضو الشخصية
asecrety
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 836
اشترك في: الاثنين أغسطس 30, 2010 1:34 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: -
الجامعة: -
الكلية: -
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة the best friend » الاثنين ديسمبر 27, 2010 9:27 pm

asecrety كتب:يا لطييييييف
بتمنى يعطيني الاستاذ حسام في المستقبل :)

شو عمار ناوي ياكلك التمساح وتسببلوا عسر هضم :mrgreen:
عكلن لاتستخف بمشاعر الناس في كتير ناس عانت منو ومالازم نستخف بمعاناة حدا
موفق
الحمدلله الحمدلله الحمدلله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
the best friend
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 130
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:36 pm
مكان: كلية الهندسة المعلوماتية -تجمع الهمك -طريق المطار
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة OPADA-Eng » الاثنين ديسمبر 27, 2010 10:15 pm

asecrety كتب:بالتوفيق للي ما قدموا .. و إن شاء الله يسلخوكم سلخ بالأسئلة
قولوا آمين :mrgreen:
:iok:

:???: :???: :???: :???: :???: :???: :???: :???:
شو عمار بلاقي عم تعمل بالمثل القائل:"بعد حشيشي ما ينبت حشيش" :???:
انشا الله اللي ما قدمو يسألوكن اشئلة سهلة والله يوفق الجميع :iok:
.. نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فلا نطلب بغير الله بديلاً ..

عمر بن الخطاب
صورة العضو الشخصية
OPADA-Eng
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1433
اشترك في: الأحد سبتمبر 26, 2010 6:29 pm
مكان: بلد القرآن
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة mourad » الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 12:30 am

أأأأأأأه ياملك ما عرفتك والله بتستاهل احلى بوسة ع الطاير (بس ما فيني عبر عنها المشكلة :cry: )الله يوفق الجميع بقدر ما تعبت اليوم :imb: والله ينجح الجميع وبعلامات ممتازة كمان :ism:
العظيم من كان خارج عن سلطان بطنه فلا يشتهي مالا يجد ولا يكثر اذا وجد , ومن كان خارج عن سلطان الجهالة فلا يتكلم فيما لا يعلم ولا يماري فيما علم
ومن كان أكثر دهره صامتا ,فان جد الجد كان الليث عالياً
mourad
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 106
اشترك في: الخميس ديسمبر 16, 2010 4:15 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة mourad » الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 12:40 am

طبعا البوسة للمعلم عبادة بس والباقي كلو فل و زهر :wink:
العظيم من كان خارج عن سلطان بطنه فلا يشتهي مالا يجد ولا يكثر اذا وجد , ومن كان خارج عن سلطان الجهالة فلا يتكلم فيما لا يعلم ولا يماري فيما علم
ومن كان أكثر دهره صامتا ,فان جد الجد كان الليث عالياً
mourad
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 106
اشترك في: الخميس ديسمبر 16, 2010 4:15 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة RASHAD » السبت يناير 01, 2011 10:11 pm

RASHAD كتب:
متشوّق لفقرة الأستاذ حسام
:ico:

الحمد لله جاوبت على سؤاله والناس يللي وراه قالوا أني أخذت 4.5 عنده
:iok: :iok: :wink:
:???: باقي نعرف النتائج النهائية
صورة العضو الشخصية
RASHAD
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 14
اشترك في: السبت أكتوبر 02, 2010 8:52 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syrian
الجامعة: Damascus University
الكلية: IT Engineering
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: غير ذلك

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة زهرالبنفسج » السبت يناير 01, 2011 10:47 pm

السلام عليكم
ايمتى باقي المقابلات
لو سمحتو
زهرالبنفسج
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 5
اشترك في: الأربعاء يوليو 14, 2010 1:11 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: إلى طلاب السنة الأولى _تتمة مواعيد مقابلات البرمجة1

مشاركة غير مقروءةبواسطة zinab.it1 » الأحد ديسمبر 08, 2013 1:07 pm

zinab.it1
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 205
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 11:10 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: مصرية
الجامعة: جامعة بنها
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: متخرج
الاختصاص: غير ذلك

السابق

العودة إلى لوحة الإعلانات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron