إلى طلاب السنة الثانية

هنا توجد كل الإعلانات الموجودة في لوحة إعلانات الكلية بالإضافة إلى الإعلانات الهامة المؤكدة

المشرفون: HELP YOU, The Pearl

إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة The Pearl » الأحد نوفمبر 21, 2010 5:33 pm

يعتذر الدكتور رند القوتلي عن إعطاء المحاضرات اعتباراً من 21/11/2010 و لغاية 25/11/2010 على أن تعوض لاحقاً.
يارب...
صورة العضو الشخصية
The Pearl
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 798
اشترك في: الخميس أغسطس 20, 2009 8:42 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZEIN » الأحد نوفمبر 21, 2010 5:36 pm


لك الله يخليلنا ياكي يا نادين هاد أحلى خبر بسمعو .. صورة والله أنو الدكتور رند ظريف :smile: :mrgreen:
آخر تعديل بواسطة ZEIN في الأحد نوفمبر 21, 2010 5:39 pm، عدل 1 مرة
G & W & Z & R
ZEIN
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1237
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 10:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة STEEV » الأحد نوفمبر 21, 2010 5:37 pm

يا سلااااااااااام يا هيك الأخباااااااااااار يا بلااااااااااااااااااااااااااااااا :smile:
هاد الحكي يلي بينسمع .... :wink: يسلموووووووووون :smile:
الحمــــــــــــد لله
STEEV
مشرف منتديات السنة الثانية
مشرف منتديات السنة الثانية
 
مشاركات: 2326
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 30, 2009 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: ســورية
الجامعة: دمشـــــــــــــــق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة w-rose » الأحد نوفمبر 21, 2010 5:49 pm

:iok: :iok:
حرّية للأبد
صورة العضو الشخصية
w-rose
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 113
اشترك في: الاثنين يوليو 26, 2010 2:50 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة zorba_2011 » الأحد نوفمبر 21, 2010 6:47 pm

:smile:
بس شوفيلنا اذا في كم واحد 2
zorba_2011
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 13
اشترك في: الاثنين نوفمبر 01, 2010 8:13 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة Bad Tiger » الأحد نوفمبر 21, 2010 7:16 pm

والله مافي منو الدكتور رند يا ريت كل الدكاترة متلو :smile: :smile:
Bad Tiger
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 27
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة kemal » الأحد نوفمبر 21, 2010 8:07 pm

هلأ الخبر حلو ما اختلفنا بسى بيكون احلى لو خوارزميات...احتمالات...الخ..لانو الدارات متل ما بتعرفوا احلى مادة.... :ism: :ism: :ism:
صورة العضو الشخصية
kemal
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 106
اشترك في: السبت سبتمبر 12, 2009 10:08 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة $ M.Y.T $ » الأحد نوفمبر 21, 2010 9:11 pm

الله يبشركن بالخير :smile:

يا هيك الإعلانات يا بلا :wink:

بس يا ويلن إذا طلاب الشعبة الأولى بيحضروا احتمالات معنا بكرا :mrgreen:
قال تعالى:
"ما يفعلُ اللهُ بِعذابِكُمْ إنْ شَكَرتُمْ وآمنتُم وكانَ اللهُ شَاكِراً عَليمَاْ"


مدونتـــــي
صورة العضو الشخصية
$ M.Y.T $
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 989
اشترك في: الأحد سبتمبر 27, 2009 8:23 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mr.TAMER » الأحد نوفمبر 21, 2010 9:14 pm

$ M.Y.T $ كتب:الله يبشركن بالخير :smile:

يا هيك الإعلانات يا بلا :wink:

بس يا ويلن إذا طلاب الشعبة الأولى بيحضروا احتمالات معنا بكرا :mrgreen:

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

كما يقول المثل :

"ضربني وبكى وسبقني واشتكى"

على كل إننا قوم "عيننا شبعانة" :nau: :nau:

تقبلوا مروري :mrgreen:
Volunteer at Wikilogia

Member of WikiTechie

Contributor in Wiki ITE... Let's open-source our university

All with Proud & Pleasure :)
صورة العضو الشخصية
Mr.TAMER
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 721
اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 12:46 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة $ M.Y.T $ » الأحد نوفمبر 21, 2010 9:21 pm

Mr.TAMER كتب:
$ M.Y.T $ كتب:الله يبشركن بالخير :smile:

يا هيك الإعلانات يا بلا :wink:

بس يا ويلن إذا طلاب الشعبة الأولى بيحضروا احتمالات معنا بكرا :mrgreen:

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

كما يقول المثل :

"ضربني وبكى وسبقني واشتكى"

على كل إننا قوم "عيننا شبعانة" :nau: :nau:

تقبلوا مروري :mrgreen:


:grin: :grin: :grin:

اي منشوف بكرا شو رح يصير بمحاضرة الاحتمالات الأولى (تبعنا :nau: ) :wink2:

بعدين نحنا ما عم نحضر بمحاضراتكن :nau:
قال تعالى:
"ما يفعلُ اللهُ بِعذابِكُمْ إنْ شَكَرتُمْ وآمنتُم وكانَ اللهُ شَاكِراً عَليمَاْ"


مدونتـــــي
صورة العضو الشخصية
$ M.Y.T $
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 989
اشترك في: الأحد سبتمبر 27, 2009 8:23 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: إلى طلاب السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة Karam » الأحد نوفمبر 21, 2010 9:25 pm

ZEIN كتب:
لك الله يخليلنا ياكي يا نادين هاد أحلى خبر بسمعو .. صورة والله أنو الدكتور رند ظريف :smile: :mrgreen:

:iok: :wink2:

kemal كتب:هلأ الخبر حلو ما اختلفنا بسى بيكون احلى لو خوارزميات...احتمالات...الخ..لانو الدارات متل ما بتعرفوا احلى مادة.... :ism: :ism: :ism:


اي والله .. ياريت :imb:
أنا بتنفس حرية .. ما تقطع عني الهوى
صورة العضو الشخصية
Karam
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
مشرف منتدى البرمجيات المفتوحة المصدر
 
مشاركات: 2039
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 2:50 pm
مكان: Stadt Ilmenau, Thuringen, Germa
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syria
الجامعة: Damascus
الكلية: ITE
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم


العودة إلى لوحة الإعلانات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron