اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

هنا توجد كل المواضيع المتعلقة بالويكي

اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الخميس يوليو 07, 2011 10:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ism:

بعدَ عناءٍ طويل ..
وبعد مرور عامٍ كاملٍ علينا ..
عامٌ طويل من العمل والجدّ والدراسة والتعب .. :ism:
أخيراً انتهت السنة الدراسية ولله الحمد :iok: ..
ظهرت بعض النتائج وما زلنا ننتظر بعضها الآخر (على أحرَّ من الجمر :wink2: ) ..

ومع انقضاءِ تلكَ السنة الدراسية ..
نكونُ قد أضفنا لرصيد خبراتنا وتجاربنا الكثير من الدروس والعبر التي استفدنا منها على مدارِ العام الدراسي ..

وجميعنا الآن
((إن شاءَ الله نكونُ جميعنا .. وننجحُ كلنا إلى السنواتِ الأعلى بتفوقِ وتميز :ism: ))
جميعنا الآن ينتظرُ سنةً جديدةً من المغامراتِ ..
سنةً جديدةً من الأشياء المثيرة التي لن تخطر على بالنا ..
سنةً جديدةً بكلِّ ما فيها ..
بحُلوها ومُرِّها ..
بهنائها وشقائها ..
بتعبها وعنائها ومميزاتها عن باقي السنين .. :ism:

ولا بدَّ أننا نعرف المثل الذي يقول : اسأل مجرباً ولا تسأل حكيماً .. :wink:
من هذا المنطلق أحببتُ أن أطرح عليكم هذه الفكرة .. :ism: وهي أن نتشارك جميعاً بتجاربنا وخبراتنا خلال سنوات الدراسة الماضية ..

تجربتنا مع دكاترة الجامعة .. :imb:
مع موادها .. :wink:
مع الضغط الكبير .. :sad:
مع مشاريعنا ... :cool:
مع الامتحانات المتنوعة بأساليبها وتفاوت مستوياتها .. :ism:

لمَ لا نحكيها لبعضنا .. ؟؟!!
لمَ لا نتشارك فيها جميعنا .. ؟؟!!
لمَ لا ننصحُ إخوتنا وأخواتنا الأصغر منا سنّاً بأخطاءَ وقعنا فيها ولا نريد لها أن تتكرر .. ؟؟!!
لمَ لا نعطي خلاصة تجاربنا وخبراتنا لمن يحتاجُ تلكَ الخبرة .. ؟؟!!


كنتُ أريد ان أقول لكم .. دعونا نكتبُ في هذا الموضوع ونضع مشاركاتنا هُنا .. ولكـــن !!!
كالعادة .. سنكتبُ هذه السنة .. ويستفيدُ من يستفيدُ منا من هذا الموضوع .. و ثــمَّ ..؟؟؟؟ :???:
سيموتُ هذا الموضوع مثل بقية مواضيع المنتدى .. وغالباً لن نستطيع الاستفادةَ منه سوى هذا العام .. :(


لذلك .. تعالوا نكتب ذلكَ في الويكي .. ويكي الـ ITE ..

نتعاونُ معاً كلنا و نتساعد ..
فليساهم كلٌّ منا بمساهمةٍ مهما كانت بسيطة .. وبتشاركنا جميعاً نفعلُ الكثير
وليكن شعارنا :
~~ تبدأُ أنتَ وأكملُ أنا ~~ :wink: :wink:

ما رأيكم ؟؟ :???:
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة RA2iNboW » الخميس يوليو 07, 2011 10:13 pm

:iok: :iok: :iok:
وخاصة بعد هلسنة يلي مرت بحياتي, ويلي لسا بعتقد ما خلصت .. أخد منها دروس بعمري ما ممكن انساها.. :ism:
فكرة كتيييييييييييييير حلوة .. :) عنجد شكراً.. :iok:
بس سؤال: علويكي وين؟؟؟ :imb: ما كتير افهمت ..
RA2iNboW
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 343
اشترك في: الخميس أكتوبر 29, 2009 3:43 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة βăŋŏǾťą 3ąšŝăł » الخميس يوليو 07, 2011 10:20 pm

موضوع رائع بفكرتو الحلوة المميزة .. يعطيكِ ألف عافية عزيزتي ..

وإن شا الله الكل بيشارك لنفيد غيرنا ونستفيد ..

بس بتمنى إيضاح أكتر بخصوص الويكي .. :$

ودي
~~~{ يآرب .. و مآ خآب من قآل يآرب ..

يآرب لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً ملء السموات وملء الأرض وملء ما شئت من شيء بعد


~~~{توكلت على الكريم..
صورة العضو الشخصية
βăŋŏǾťą 3ąšŝăł
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 260
اشترك في: الاثنين أكتوبر 04, 2010 6:43 pm
مكان: { على جنآح عصفور
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: { Saudia ~
الجامعة: { دمشق ~
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الخميس يوليو 07, 2011 10:24 pm

RA2iNboW كتب: :iok: :iok: :iok:
وخاصة بعد هلسنة يلي مرت بحياتي, ويلي لسا بعتقد ما خلصت .. أخد منها دروس بعمري ما ممكن انساها.. :ism:
فكرة كتيييييييييييييير حلوة .. :) عنجد شكراً.. :iok:
بس سؤال: علويكي وين؟؟؟ :imb: ما كتير افهمت ..


عفواً :ism: :wink:

هُنا .. ويكي الـ ITE

بالمناسبة هل رأيتم مظهر الصفحة الرئيسية للويكي ؟؟ كيفَ أصبحَت بحلتها الجديدة :wink:

حسناً .. كيفَ ننظمُ الأمر .. ؟؟
ربما نضيفُ tab جديدة في الصفحة الرئيسية ونسمّها ((نصائــح من السنــواتِ العليــا )) أو أي اسمٍ آخر
أو ربما تكونُ هناكَ فكرةٌ أجمل .. :ism: لنفكّر معاً .. ما رأيكم أنتم ؟؟
آخر تعديل بواسطة shams في الخميس يوليو 07, 2011 10:28 pm، عدل 1 مرة
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mr.TAMER » الخميس يوليو 07, 2011 10:28 pm

*شمس الإسلام* كتب:
كنتُ أريد ان أقول لكم .. دعونا نكتبُ في هذا الموضوع ونضع مشاركاتنا هُنا .. ولكـــن !!!
كالعادة .. سنكتبُ هذه السنة .. ويستفيدُ من يستفيدُ منا من هذا الموضوع .. و ثــمَّ ..؟؟؟؟ :???:
سيموتُ هذا الموضوع مثل بقية مواضيع المنتدى .. وغالباً لن نستطيع الاستفادةَ منه سوى هذا العام .. :(


لذلك .. تعالوا نكتب ذلكَ في الويكي .. ويكي الـ ITE ..

نتعاونُ معاً كلنا و نتساعد ..
فليساهم كلٌّ منا بمساهمةٍ مهما كانت بسيطة .. وبتشاركنا جميعاً نفعلُ الكثير
وليكن شعارنا :
~~ تبدأُ أنتَ وأكملُ أنا ~~ :wink: :wink:

ما رأيكم ؟؟ :???:


هذا أول ما خطر على بالي عند قراءة الموضوع، جزاكم الله خيراً على الفكرة :cool:

وأنا أيضاً أود المشاركة والإصغاء...

وأظن أنه من الجيد أن يكون هناك صفحة لكل سنة، أليس كذلك؟ :???:

دعونا نتفق قبل أن نبدأ :iok:

*شمس الإسلام* كتب:
RA2iNboW كتب: :iok: :iok: :iok:
وخاصة بعد هلسنة يلي مرت بحياتي, ويلي لسا بعتقد ما خلصت .. أخد منها دروس بعمري ما ممكن انساها.. :ism:
فكرة كتيييييييييييييير حلوة .. :) عنجد شكراً.. :iok:
بس سؤال: علويكي وين؟؟؟ :imb: ما كتير افهمت ..


عفواً :ism: :wink:

هُنا .. ويكي الـ ITE

بالمناسبة هل رأيتم مظهر الصفحة الرئيسية للويكي ؟؟ كيفَ أصبحَ بحلته الجديدة :wink:

حسناً .. كيفَ ننظمُ الأمر .. ؟؟
ربما نضيفُ tab جديدة في الصفحة الرئيسية ونسمّها ((نصائــح من السنــواتِ العليــا )) أو أي اسمٍ آخر
أو ربما تكونُ هناكَ فكرةٌ أجمل .. :ism: لنفكّر معاً .. ما رأيكم أنتم ؟؟


فكرة جميلة :iok:

ويوجد فكرة أخرى، ما رأيكم قبل أو بعد مواد كل سنة نضع رابط الصفحة، وكل هذه الصفحات تكون تحت تصنيف "نصائح من السنوات العليا"، هكذا الوصول أسرع والتجميع أفضل غير مرتبط بصفحة معينة ولا يضيع مع تغييرات قد تطرأ على الصفحة :???:

مجرد فكرة :imb:
Volunteer at Wikilogia

Member of WikiTechie

Contributor in Wiki ITE... Let's open-source our university

All with Proud & Pleasure :)
صورة العضو الشخصية
Mr.TAMER
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 721
اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 12:46 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة RA2iNboW » الخميس يوليو 07, 2011 10:32 pm

*شمس الإسلام* كتب:
RA2iNboW كتب: :iok: :iok: :iok:
وخاصة بعد هلسنة يلي مرت بحياتي, ويلي لسا بعتقد ما خلصت .. أخد منها دروس بعمري ما ممكن انساها.. :ism:
فكرة كتيييييييييييييير حلوة .. :) عنجد شكراً.. :iok:
بس سؤال: علويكي وين؟؟؟ :imb: ما كتير افهمت ..


عفواً :ism: :wink:

هُنا .. ويكي الـ ITE

بالمناسبة هل رأيتم مظهر الصفحة الرئيسية للويكي ؟؟ كيفَ أصبحَت بحلتها الجديدة :wink:

حسناً .. كيفَ ننظمُ الأمر .. ؟؟
ربما نضيفُ tab جديدة في الصفحة الرئيسية ونسمّها ((نصائــح من السنــواتِ العليــا )) أو أي اسمٍ آخر
أو ربما تكونُ هناكَ فكرةٌ أجمل .. :ism: لنفكّر معاً .. ما رأيكم أنتم ؟؟

ممم, طبعاً بعرف الويكي تبع الite شموسة :imb: .. بس كنت عم فكر كيف؟؟لأنو هوّ خاص بالمواد, يعني ماكان في قسم مخصص لهلشي.. :)
وفكرتك حلوة.. :)
موفقة :ism: :wink:
RA2iNboW
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 343
اشترك في: الخميس أكتوبر 29, 2009 3:43 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الخميس يوليو 07, 2011 10:33 pm

βăŋŏǾťą 3ąšŝăł كتب:
موضوع رائع بفكرتو الحلوة المميزة .. يعطيكِ ألف عافية عزيزتي ..

وإن شا الله الكل بيشارك لنفيد غيرنا ونستفيد ..

بس بتمنى إيضاح أكتر بخصوص الويكي .. :$

ودي


شكراً لك أختي :ism:

أنا جاهزة إن شاء الله للتوضيح .. ولكن قبلَ ذلك هل لديكِ فكرة عن الويكي وسياسة الكتابة به ؟؟

إن لم تطّلعي من قبلُ على الفكرة .. فقولي لي كي أشرحها بشكلٍ سريع :wink:
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة Kind Angel » الخميس يوليو 07, 2011 10:35 pm

موضوع حلو كتير شمس الإسلام :ism:
نحنا طلاب السنة الأولى بحاجة كتير لنصائحكم :sad: وبدنا شي يمنحنا التفاؤل والأمل
RA2iNboW كتب::iok: :iok: :iok:
وخاصة بعد هلسنة يلي مرت بحياتي, ويلي لسا بعتقد ما خلصت .. أخد منها دروس بعمري ما ممكن انساها.. :ism:

إيه والله هالسنة كانت مرحلة تحول بحياتي حسيت فيها بشوية يأس .بس تعلمت كتير وياريت انتو كمان تفيدونا بما أنو صار عندكون شوية خبرة :iok:
على فكرة حلوة كتير أفكاركون بخصوص الويكي :iok:
*شمس الإسلام* كتب:
βăŋŏǾťą 3ąšŝăł كتب:
موضوع رائع بفكرتو الحلوة المميزة .. يعطيكِ ألف عافية عزيزتي ..

وإن شا الله الكل بيشارك لنفيد غيرنا ونستفيد ..

بس بتمنى إيضاح أكتر بخصوص الويكي .. :$

ودي


شكراً لك أختي :ism:

أنا جاهزة إن شاء الله للتوضيح .. ولكن قبلَ ذلك هل لديكِ فكرة عن الويكي وسياسة الكتابة به ؟؟

إن لم تطّلعي من قبلُ على الفكرة .. فقولي لي كي أشرحها بشكلٍ سريع :wink:

إيه والله ياريت تشرحيلنا شوي عن الويكي بطريقك وشكراً :ism:
يارب...
Kind Angel
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 280
اشترك في: الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:43 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الخميس يوليو 07, 2011 10:40 pm

Mr.TAMER كتب:
دعونا نتفق قبل أن نبدأ :iok:

*شمس الإسلام* كتب:
حسناً .. كيفَ ننظمُ الأمر .. ؟؟
ربما نضيفُ tab جديدة في الصفحة الرئيسية ونسمّها ((نصائــح من السنــواتِ العليــا )) أو أي اسمٍ آخر
أو ربما تكونُ هناكَ فكرةٌ أجمل .. :ism: لنفكّر معاً .. ما رأيكم أنتم ؟؟


فكرة جميلة :iok:

ويوجد فكرة أخرى، ما رأيكم قبل أو بعد مواد كل سنة نضع رابط الصفحة، وكل هذه الصفحات تكون تحت تصنيف "نصائح من السنوات العليا"، هكذا الوصول أسرع والتجميع أفضل غير مرتبط بصفحة معينة ولا يضيع مع تغييرات قد تطرأ على الصفحة :???:

مجرد فكرة :imb:


جزاكم الله خيراً :)
نعم .. هذه فكرة أخرى .. وسنتفقُ على طريقةٍ نكتبُ بها جميعاً إن شاء الله عندما نسمعُ آراءَ الجميع وأفكارهم :iok:

غداً نحدّدُ الطريقة إن شاء الله :ism:
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mr.TAMER » الخميس يوليو 07, 2011 10:44 pm

*شمس الإسلام* كتب:أنا جاهزة إن شاء الله للتوضيح .. ولكن قبلَ ذلك هل لديكِ فكرة عن الويكي وسياسة الكتابة به ؟؟

إن لم تطّلعي من قبلُ على الفكرة .. فقولي لي كي أشرحها بشكلٍ سريع :wink:


ما رأيكم بدلاً من الشرح هنا أن نجمع أفكارنا في هذا الرابط:

http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... 9%83%D9%8A

مجرد اقتراح :imb:
Volunteer at Wikilogia

Member of WikiTechie

Contributor in Wiki ITE... Let's open-source our university

All with Proud & Pleasure :)
صورة العضو الشخصية
Mr.TAMER
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 721
اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 12:46 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الخميس يوليو 07, 2011 11:10 pm

Kind Angel كتب:موضوع حلو كتير شمس الإسلام :ism:
نحنا طلاب السنة الأولى بحاجة كتير لنصائحكم :sad: وبدنا شي يمنحنا التفاؤل والأمل
إيه والله هالسنة كانت مرحلة تحول بحياتي حسيت فيها بشوية يأس .بس تعلمت كتير وياريت انتو كمان تفيدونا بما أنو صار عندكون شوية خبرة :iok:
على فكرة حلوة كتير أفكاركون بخصوص الويكي :iok:
إيه والله ياريت تشرحيلنا شوي عن الويكي بطريقك وشكراً :ism:



أهلاً وسهلاً بكِ أختي Kind Angel :ism:
وإن شاءَ الله نحنُ في الخدمةِ دوماً :wink:
لا أخفيكِ أنه في بعض الأحيان نشعر أننا ........ يكفي :cry: لن نستطيع التحمل أكثر وأننا فقدنا الأمل ... :sad:
ولكن ما نلبثُ أن نعودُ قليلاً قليلاً .. ونتذكرُ دوماً أنها فترةُ وستمضي .. :ism:
نتذكرُ الأهدافَ التي خططنا لها .. والطموحات والآمال التي طالما حلمنا بها .. وطالما كانت الدافعَ الأقوى الذي يجعلنا نتقدمُ للأمامِ دوماً .. :wink:
فنعود خطوةً واحدةً للوراء كي نتقدم بقوةٍ أكبر .. ونبدأ من جديد بكلِّ تفاؤلٍ وأمل وحماس :iok: :iok: :wink: :wink:

من أجل الويكي أختي .. هي عبارة عن تقانة تسمح للكثير من الأشخاص بالتشارك والتعاونِ في كتابة مقالة ، صفحة ، محاضرة ، ... واحدة
أي بدلاً من أن نكتبَ هُنا على المنتدى ردوداً متتالية مثلاً ..
نكتب في الويكي رداً واحداً جميعنا ونتعاون في ذلك ..
أكتبُ أنا القسمَ الأول من المعلومة ..
وتكمل هيَ القسمَ الآخر ..
ويأتي الثالث فيجدُ أن هناك خطأً صغيراً فيها فيقوم بالتعديلِ عليها ..
وتأتي الأخرى لتجدَ أن هناكَ بعضُ النقصِ في المعلومة فتكملها ..
وتأتينَ أنتِ فتجدين أن هناكَ خطأً لغوياً .. فتقومين بتعديله ..
وآخر أحدٍ يأتي :mrgreen: .. ربما مثلاً يجدُ أنه بإمكانه إضافة مصادر متعددة وروابط تدعمَ تلكَ المعلومة الخطيرة :wink2:

وهكذا فالويكي يسمحُ بتراكم عمل العديد من الأشخاص في مكانٍ واحد :wink: :wink:

ولمعرفة كيفية التحرير في الويكي بإمكانك الاستفادة من هذا الموضوع
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الخميس يوليو 07, 2011 11:23 pm

Mr.TAMER كتب:
*شمس الإسلام* كتب:أنا جاهزة إن شاء الله للتوضيح .. ولكن قبلَ ذلك هل لديكِ فكرة عن الويكي وسياسة الكتابة به ؟؟

إن لم تطّلعي من قبلُ على الفكرة .. فقولي لي كي أشرحها بشكلٍ سريع :wink:


ما رأيكم بدلاً من الشرح هنا أن نجمع أفكارنا في هذا الرابط:

http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... 9%83%D9%8A

مجرد اقتراح :imb:



نعم نعم .. دعونا نطبق فوراً .. :iok: :iok:

عفواً على التأخير (الانترنت بطييييء جداً )
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة wazzz » الجمعة يوليو 08, 2011 1:52 am

فكرة جميلة كالعادة من افكار شمس الاسلام ^_^
هلق الفكرة جيدة بس في بعض المعوقات البسيطة بالنسبة للنصائح العامل الشخصي بيلعب دور كبير بالنصح ,يعني القصة مو رياضيات جذر 3 هو 1.4422495703074083823216383107801 ابسط مثال هو انو شخص ممكن يلاقي مادة سهلة وممتعة جدا بينما شخص تاني يمكن يقول العكس وهيك بيصير تضارب بالافكار ,برايي يمكن نحل المشكلة بانو نجزءها لعدة اجزاء فرعية :

-كيف بندرس مادة معينة وشو المراجع وكيف بننجح بالفحص وكيف بندرس العملي ؟ هالقصص كلها فيها نحطها بدليل للمواد بحيث بيحاول يكون موضوعي قدر المستطاع .

- النصائح الشخصية ؟ شو بدي اتعلم للسنة التالتة من برامج ومكتبات ...الخ هي فينا نفتحلها قسم ضمن الويكي لحال

- التجربة مع الدكاترة ممكن تعمل حساسيات خصوصي انو معظم الدكاترة بتفوت وروح قلبها تشوف تعليقات الطلاب عليها بقى اذا بدنا نحكي الدكتور الفلاني جيد او سيء ممكن يصير في حساسيات .
فالمشكلة انو مين الزلمة يلي بدو يحكي عن دكتور بالعاطل ولسى ماتخرج
صورة العضو الشخصية
wazzz
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
مشاركات: 2019
اشترك في: الثلاثاء يناير 29, 2008 9:21 pm
مكان: root/badusers/wazz
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: بحاجة لإعادة تجديد
الجامعة: بحاجة لالغاء تجزئة
الكلية: بحاجة لفرمتة
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الجمعة يوليو 08, 2011 4:34 am

فالمشكلة انو مين الزلمة يلي بدو يحكي عن دكتور بالعاطل ولسى ماتخرج

:iok: :iok: :iok: :iok: :iok: :iok:
اممممم
لي افهمتوا من كلامك انو منحكي عليهن بس نتخرج كمان مو حلوة :???:

فكرة إبداء الراي بالدكاترة بقترح تلتغى وهاد تأييد عكلام الاخ واز :imb: :imb:
اقتراح مو اكتر :ism:


وشكرا شمس الاسلام عهالفكرة :ism: :ism: الي يمكن تكون اكتر من رائعة :ism: :ism:
بالتوفيق للجميع :ism: :ism:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الجمعة يوليو 08, 2011 11:00 am

wazzz كتب:فكرة جميلة كالعادة من افكار شمس الاسلام ^_^
هلق الفكرة جيدة بس في بعض المعوقات البسيطة بالنسبة للنصائح العامل الشخصي بيلعب دور كبير بالنصح ,يعني القصة مو رياضيات جذر 3 هو 1.4422495703074083823216383107801 ابسط مثال هو انو شخص ممكن يلاقي مادة سهلة وممتعة جدا بينما شخص تاني يمكن يقول العكس وهيك بيصير تضارب بالافكار ,


جزاكم الله خيراً :)
نعم معكم حق في مشكلة تضارب الآراء الشخصية .. ولكنني عندما فكرتُ بالأمر .. وجدتُ أننا سنكتب الطابع العام والذي يراه الأغلبية .. ومن المؤكد أنه لن يتفق جميع الطلاب على خطأ .. :imb:

برايي يمكن نحل المشكلة بانو نجزءها لعدة اجزاء فرعية :

1 -كيف بندرس مادة معينة وشو المراجع وكيف بننجح بالفحص وكيف بندرس العملي ؟ هالقصص كلها فيها نحطها بدليل للمواد بحيث بيحاول يكون موضوعي قدر المستطاع .

2 - النصائح الشخصية ؟ شو بدي اتعلم للسنة التالتة من برامج ومكتبات ...الخ هي فينا نفتحلها قسم ضمن الويكي لحال

3 - التجربة مع الدكاترة ممكن تعمل حساسيات خصوصي انو معظم الدكاترة بتفوت وروح قلبها تشوف تعليقات الطلاب عليها بقى اذا بدنا نحكي الدكتور الفلاني جيد او سيء ممكن يصير في حساسيات .
فالمشكلة انو مين الزلمة يلي بدو يحكي عن دكتور بالعاطل ولسى ماتخرج


1 و 2 .. :iok: :iok: نعم فلقد استوحينا الفكرة من خلال رؤية دليل المواد الذي قام إخوتنا بعمله .. ولكن مشكلته أنه لن يتجدد .. لهذا ففكرتنا هُنا مشابهةٌ له جداً .. ولكن نكتبه جميعنا في الويكي ..

3 .. أعتذر جداً (إن فهمتم قصدي كذلك) ولكن لم أقصد أبداً أن نتكلم عن الدكاترة بالسوء .. :imb:
كنتُ أقصد بتجربتنا مع الدكاترة .. على ماذا يقومون بالتركيز في موادهم .. أو ماذا يفضلون من الطالب أن يفعله في مادتهم ..
مثلاً الدكتور زهير صندوق (لازلتُ أذكره بالخير .. جزاه الله خيراً ) يحب المعلومات الخارجية جداً ويهتم بآخر ما وصلت له التكنولوجيا دوماً .. :iok:
والدكتور نوار العوا .. مثلاً يحب أن يدرس طلابه المحاضرات التي يعطيها في وقتها ... ولذلك يختبرنا (بالكويزات) كل محاضرتين أو ثلاثة .. :ism:
ربما هذه الأشياء نضعها في الحديث عن المادة بشكل عام .. :)
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الجمعة يوليو 08, 2011 4:39 pm

HELP YOU كتب:فكرة إبداء الراي بالدكاترة بقترح تلتغى وهاد تأييد عكلام الاخ واز :imb: :imb:
اقتراح مو اكتر :ism:


:iok: :iok:


HELP YOU كتب:وشكرا شمس الاسلام عهالفكرة :ism: :ism: الي يمكن تكون اكتر من رائعة :ism: :ism:
بالتوفيق للجميع :ism: :ism:


عفواً أختي .. ننتظرُ مساهماتكِ القيمة :wink:


أين طلاب السنة الثالثة ؟؟ ألا تريدون مشاركتنا ؟؟
طلاب الأولى يحتاجون لطلاب الثانية ..
ونحنُ أيضاً بحاجة لنصائح طلاب السنة الثالثة .. ^^!
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة الأمجد توفيق اصطيف » الجمعة يوليو 08, 2011 6:09 pm

أشم رائحة وكوكة! رائع :)

شكراً أخت شمس على افتتاح هاتين الصفحتين:
http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... 8%A7%D8%AA

http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... &rcid=1958
Let's open-source our university!

انضم إلى ويكيلوجيا: ثورة التعاون والإنترنت

أنا مفتوح المصدر، يمكنك الاطلاع على ما أفكر به حالياً من خلال مدونتي
صورة العضو الشخصية
الأمجد توفيق اصطيف
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 636
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 09, 2009 7:15 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mr.TAMER » الجمعة يوليو 08, 2011 7:08 pm

الأمجد توفيق اصطيف كتب:أشم رائحة وكوكة! رائع :)

شكراً أخت شمس على افتتاح هاتين الصفحتين:
http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... 8%A7%D8%AA

http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... &rcid=1958


أنا أول من يقدم النصائح :mrgreen: مع أني بحاجة لمن ينصحني :cry:

wazzz كتب:هلق الفكرة جيدة بس في بعض المعوقات البسيطة بالنسبة للنصائح العامل الشخصي بيلعب دور كبير بالنصح ,يعني القصة مو رياضيات جذر 3 هو 1.4422495703074083823216383107801 ابسط مثال هو انو شخص ممكن يلاقي مادة سهلة وممتعة جدا بينما شخص تاني يمكن يقول العكس وهيك بيصير تضارب بالافكار


معك حق، ولكن المشكلة محلولة بالنسبة لطلاب الأولى والثانية :mrgreen: ، يعني الرأي الصحيح والأمثل واضح رأي من هو منذ الآن :wink2:

اقتراح: إن كنا نريد أن نضع قسماً للآراء الشخصية فيجب أن يترك صاحب الرأي توقيعه بعد رأيه (~~~~)، أليس كذلك؟

مثل هنا مثلاً: http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... AC%D8%A9_3
Volunteer at Wikilogia

Member of WikiTechie

Contributor in Wiki ITE... Let's open-source our university

All with Proud & Pleasure :)
صورة العضو الشخصية
Mr.TAMER
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 721
اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 12:46 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الجمعة يوليو 08, 2011 8:57 pm

الأمجد توفيق اصطيف كتب:أشم رائحة وكوكة! رائع :)

شكراً أخت شمس على افتتاح هاتين الصفحتين:
http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... 8%A7%D8%AA

http://wiki.ite-sy.net/index.php?title= ... &rcid=1958



من أشمَّ الرئحة فليتفضل مشكوراً إلى الوليمة :wink2: (أقصد وليمة الوكوكة) :wink:
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. لنجمع جهودنا ولنفد غيرنا :)

مشاركة غير مقروءةبواسطة shams » الجمعة يوليو 08, 2011 9:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد أضفنا tab جديدة للصفحة الرئيسية واسمها ملحقات دراسية

وفي داخلها يوجد رابطين لصفحتين جديدتين تنتظران منكم جميعاً إخوتي إغناءهما بالمحتوى المفيد :iok: :iok:

الصفحة الأولى :iok:
الصفحة الثانية :iok:

هيا جميعاً لنوكوك معاً :wink: :wink:
صورة العضو الشخصية
shams
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1342
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

التالي

العودة إلى منتدى الويكي

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron