كود بعض مشاريع السنة الثانية بلغة سي بلس بلس أو سي شارب دوت نيت

منتدى يحوي البرامج و الألعاب التي قام بعض أعضاء الموقع المتميزين ببرمجتها .

المشرف: Mohammad_807

مشاركة غير مقروءةبواسطة mbmsit » الأربعاء مايو 20, 2009 8:07 pm

سلام يا شباب..
عدنا إليكم من جديد..
شلون همتكم..
بحب قول كلمة بس:
عيب أنو بعض العالم تفهم إتي حطيت
البرنامج بغير لاحقة على أساس إني شفرتو
مشان استخف بذكائكم..
أنا عن جد حميتو بس بقدر غير كافي
يعني winrar هو يلي فكو مو تغيير اللاحقة
وإذا بدكم تشوفو بعينكم أنا شفرت الملف التاني
يلي نزلتو بنفس الطريقة بس بدرجة أعلى
بحيث يصعب على winrar تخمينها..
شو حدا شاف برنامج الريجستري..
بصراحة ، شو رأيكم بالموضوع؟؟
حاسس مافي تجاوب :???:
ولا الامتحانات يا كفوين؟؟
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
صورة العضو الشخصية
mbmsit
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:27 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة alfarook » الخميس مايو 21, 2009 11:54 am

mbmsit كتب:سلام يا شباب..
عدنا إليكم من جديد..
شلون همتكم..
بحب قول كلمة بس:
عيب أنو بعض العالم تفهم إتي حطيت
البرنامج بغير لاحقة على أساس إني شفرتو
مشان استخف بذكائكم..
أنا عن جد حميتو بس بقدر غير كافي
يعني winrar هو يلي فكو مو تغيير اللاحقة
وإذا بدكم تشوفو بعينكم أنا شفرت الملف التاني
يلي نزلتو بنفس الطريقة بس بدرجة أعلى
بحيث يصعب على winrar تخمينها..
شو حدا شاف برنامج الريجستري..
بصراحة ، شو رأيكم بالموضوع؟؟
حاسس مافي تجاوب :???:
ولا الامتحانات يا كفوين؟؟

شووو تشفير وما تشفير....وكماية وما حماية....ما عرفتك abo hmeed :mrgreen: :mrgreen: .......
اخي استنى للصيفية....بتعلموننا كيف نحمي ونشفر .....ونكسر الحماية....لانو هدا المجال حلووو كتتير.....كتتتتتتتتتير.....
باينتو ماجد ما رح يمرقلك ياها على خير :nau: ......في :ico: :ico:
....ياالله مالنا غيرك يا الله ...


ننتصر أو نموت
صورة العضو الشخصية
alfarook
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1228
اشترك في: الثلاثاء مايو 27, 2008 5:18 pm
مكان: في مكان لا يوجد فيه أحد
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: كود بعض مشاريع السنة الثانية بلغة سي بلس بلس أو سي شارب دوت نيت

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden man » الخميس مايو 21, 2009 3:18 pm

mbmsit كتب:سلام يا شباب..
عدنا إليكم من جديد..
شلون همتكم..
بحب قول كلمة بس:
عيب أنو بعض العالم تفهم إتي حطيت
البرنامج بغير لاحقة على أساس إني شفرتو
مشان استخف بذكائكم..
أنا عن جد حميتو بس بقدر غير كافي
يعني winrar هو يلي فكو مو تغيير اللاحقة
وإذا بدكم تشوفو بعينكم أنا شفرت الملف التاني
يلي نزلتو بنفس الطريقة بس بدرجة أعلى
بحيث يصعب على winrar تخمينها..
شو حدا شاف برنامج الريجستري..
بصراحة ، شو رأيكم بالموضوع؟؟
حاسس مافي تجاوب :???:
ولا الامتحانات يا كفوين؟؟



شو مشاااااااااااااااااااااااااان :vma: :vma: :vma: :vma: :vma:

يعني بدك تتحدا حط ملف كامل.... مو تحذف بايتات على أبو جنب و تجي تقول فكووووووووه :vma: :vma: :vma: :vma: .... يعني من وين بدي جيب البايتات يلي حاذفها؟

يا جماعة قارنولي بين هالصورتين...

هي صورة لتوزيع أول كم بايت بملف rar نظامي.

2.JPG


لاحظوا أنو في بايتات بالأول.... و في كلمة RAR :???:

أما الملف يلي حاطه صديقنا فتوزع أول كم بايت كالتالي:

1.JPG


يعني شو مشان ما في بايتات أصلا حتى تكون مشفرة؟؟؟؟؟؟؟

جننتني يا رجل .... فكرتك عامللهن إزاحة و عمتلعب معنا..... طلعت حاذفهن بإيدك...... لك شو اعمل فيك :vma: :vma: ..
Television is NOT real life. In real life people
actually have to leave the coffee shop and go to jobs
صورة العضو الشخصية
Golden man
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 517
اشترك في: السبت أغسطس 02, 2008 6:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة magednet » الخميس مايو 21, 2009 3:35 pm

alfarook كتب:
mbmsit كتب:سلام يا شباب..
عدنا إليكم من جديد..
شلون همتكم..
بحب قول كلمة بس:
عيب أنو بعض العالم تفهم إتي حطيت
البرنامج بغير لاحقة على أساس إني شفرتو
مشان استخف بذكائكم..

شووو تشفير وما تشفير....وكماية وما حماية....ما عرفتك abo hmeed :mrgreen: :mrgreen: .......
باينتو ماجد ما رح يمرقلك ياها على خير :nau: ......في :ico: :ico:

رويدكم رويدكم كان مجرّد سوء تفاهم وانحل
بالعكس نحن كتير فخورين بأن كليتنا تضم ناس أمثال goldenman و mbmsit
وأنا نفسي فخور جداً جداً بأن طارق( goldenman) من أعز أصدقائي
والحق يقال مافي يوم حدا طلب منو شيء و خيبو عنجد إني ما عرفت العطاء دون مقابل إلا من يوم ما تعرفت على طارق
يعني مالي عرفان شو بدي أوصف لأوصف :imb:
طارق شمعة تحترق لتنير للآخرين دروبهم :imb:
طارق شجرة مثمرة تدلي أغصانها ليأكل الجميع من ثمرها :imb:
طارق وردة يفوح عبقها لينعم به الجميع :imb:
بس يلي صار أنو انقطع عبقها عني فترة من الزمن فحبيت هزة هالوردة لأشتم رائحتها من جديد
بس على ما يبدوا أنو الهزة كانت قوية شوي وكانت الوردة ستذبل لولا أني سسقيتها بكلامي العذب :mrgreen:
هذا ومهما طال بي الزمن لن أنسى الخبز والملح الذي بيننا :iok:



magednet
 

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mu_Nizar » الخميس مايو 21, 2009 4:21 pm

سمعان عمو mbmsit ...
عجبتني هي " يا غشاش :wink2: :nau: :nau: "
رزح عمو طارق ....شايفلك :mrgreen:
{لا تحزن إن الله معنا}

يالمحاسن التقدير الإلهي :mrgreen: :ism: عم قول لحالي ليش حارتنا منورة
و إن شاء الله دوما بتبقى منورة :ism:
صورة العضو الشخصية
Mu_Nizar
مشرف منتدى الخوارزميات العام
مشرف منتدى الخوارزميات العام
 
مشاركات: 2465
اشترك في: الاثنين مارس 10, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: كود بعض مشاريع السنة الثانية بلغة سي بلس بلس أو سي شارب دوت نيت

مشاركة غير مقروءةبواسطة mbmsit » الخميس مايو 21, 2009 8:48 pm

وينو هاد يلي عم يشبح..
حاذف بايتات!!
هي الملف يلي فيه البايتات المحذوفة..
key1.rar

وفيه إشارة صغيرة مساعدة على فك التشفير.
أرجينا شطارتك.. :evil:
مو صفيان غير أعطيكم الملف بدون تشفير،
وبعدين تقولو فكيتو تشفيرو..
صفيان 4 أيام
عيشوا بهالنعم.
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
صورة العضو الشخصية
mbmsit
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:27 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HammooD » الخميس مايو 21, 2009 9:06 pm

طارق شمعة تحترق لتنير للآخرين دروبهم
طارق شجرة مثمرة تدلي أغصانها ليأكل الجميع من ثمرها
طارق وردة يفوح عبقها لينعم به الجميع

:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
A man who won't die for something is not fit to live
صورة العضو الشخصية
HammooD
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 2199
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة HammooD » الخميس مايو 21, 2009 9:34 pm

Mu_Nizar كتب:سمعان عمو mbmsit ...
عجبتني هي " يا غشاش :wink2: :nau: :nau: "
روح عمو طارق ....شايفلك :mrgreen:

لا مو حلوة نقول للزلمة كلمة غشاش الأحسن نستعمل كلمة نصاب :smile: :smile:
شرف عمي محمد و هي ملفك بعد ما رجعت البايتات المسلوبة إلو :wink2:
Registry Restrictions1.rar
A man who won't die for something is not fit to live
صورة العضو الشخصية
HammooD
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 2199
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Gardenia » الخميس مايو 21, 2009 9:42 pm

HammooD كتب:
Gardenia كتب:حلو , وبركي كمان بتعلمونا كيف بتكسرو حماية البرامج ..
بدها كتير شغل وكتير أشياء لازم يعرفها الواحد ولا كيف ؟؟ :???:


الحباب كتب:
Golden man كتب:
Gardenia كتب:حلو , وبركي كمان بتعلمونا كيف بتكسرو حماية البرامج ..
بدها كتير شغل وكتير أشياء لازم يعرفها الواحد ولا كيف ؟؟ :???:


اي و الله ياريت... بس مين الأستاذ؟ :???:

على كل حال في كتير مصادر عندي لهالموضوع بلشت فيها شوي بس لساتني بأول خطوة :cool: و ناوي كمل ان شاء الله بالصيف...."ما بعرف شو بدي لحق هالصيفية في 1332452 شغلة بدي ساويهن :mrgreen:

و حسب ما بعرف الموضوع طويل كتير و بده شغل بلاوي بس ممتع جدا.... خصوصا لما تقدري تكسري شي برنامج.....

خلينا نترك الموضوع للصيف و منشوف شو منقدر نعمل :iok: .

إذا ما بصير سئلة بلكي بتحطلنا مصادركمن شان نطلع عليهن ولك جزيل الشكر :iok:


تفضلوا هاد أحسن كتاب ممكن الواحد يبلش منو :

الفريق العربي للهندسة العكسية


يسلمو ايديك ..الكتاب شكلو حلو وأسلوبو حلو ... :ism:
شكرا كتير .. :iok:
«... وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً ...»
صورة العضو الشخصية
Gardenia
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 863
اشترك في: الخميس يناير 31, 2008 5:14 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HammooD » الخميس مايو 21, 2009 9:54 pm

يسلمو ايديك ..الكتاب شكلو حلو وأسلوبو حلو ...
شكرا كتير ..

الله يسلمك و هو موقع الفريق العربي للهندسة العكسية واحد من المواقع العربية القليلة يللي ممكن الواحد يستفيد منها كتير...بعكس باقي المواقع العربية :imb:
A man who won't die for something is not fit to live
صورة العضو الشخصية
HammooD
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 2199
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

مشاركة غير مقروءةبواسطة mbmsit » الخميس مايو 21, 2009 9:59 pm

أنا ما فهمت شو بيشتغل هاد الملف.. :???: :???: :???:
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
صورة العضو الشخصية
mbmsit
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:27 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة HammooD » الخميس مايو 21, 2009 10:07 pm

mbmsit كتب:أنا ما فهمت شو بيشتغل هاد الملف.. :???: :???: :???:

ليش مو إنت يللي عاملو؟
A man who won't die for something is not fit to live
صورة العضو الشخصية
HammooD
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 2199
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

مشاركة غير مقروءةبواسطة mbmsit » الخميس مايو 21, 2009 10:08 pm

ما في بقلبو غير ملف dat
ويييييين المشروع وملفاته؟
أنا الت أنو فيه البايتات
وفي إشارة ضغيرة لتفكو
بس مو ملف جاهز بتكتبو بأول الملف السابق
بقوم بيشتغل
شو مشان :imb: :???: :vma:
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
صورة العضو الشخصية
mbmsit
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:27 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HammooD » الخميس مايو 21, 2009 10:19 pm

ما في بقلبو غير ملف dat
ويييييين المشروع وملفاته؟
أنا الت أنو فيه البايتات
وفي إشارة ضغيرة لتفكو

و الله أنا مفكر إنو بدك نفك البرنامج المضغوط تبعك و بس أصلا ما جربت إفتح شي :imb: :wink2: :wink2:
و أنا عم قول ليش كانت الشغلة سهلة لهالدرجة تاري لسى في كمالة :wink2:
A man who won't die for something is not fit to live
صورة العضو الشخصية
HammooD
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 2199
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

مشاركة غير مقروءةبواسطة mbmsit » الخميس مايو 21, 2009 10:22 pm

عادي معلم
أول مرة معلش
بس أنا حكيت الحل ضمن مشاركاتي السابقة
ان شاء الله ميسرة :iok:
go go go.. :iwe:
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
صورة العضو الشخصية
mbmsit
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:27 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: كود بعض مشاريع السنة الثانية بلغة سي بلس بلس أو سي شارب دوت نيت

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden man » الخميس مايو 21, 2009 11:43 pm

ما بعرف شو اللعبة هالمرة.... بس حاسّك عامل شي قصة بالبايتات يلي حاططهن :???: ... لأنو بآخر الملف في هالسلسلة من الأحرف:
aq12esawrfdtref67retvx08khgtuykjghbndffdhbgfj8566333dfngfbgdf

و هالسلسلة ما بتنسجم مع بداية الملف الأول يلي كنت حاطه لأنو هي الأحرف نظامية بالآسكي و هداك الملف ما في ولا جزء نظامي بهالطول :imb: ....

هلأ من البايتات يلي حطيتهن طلع معي الملف التنفيذي تبع البرنامج بس المشكلة ما قدرت ادمجه مع باقي البايتات تبع المشروع ليطلع الكود :evil: .....

اعترف شو اللعبة يلي عاملها هالمرة؟ :vma:

على كل حال هاد الملف التنفيذي مع حباشاته :mrgreen: (يعني الملف ال pdb يلي معه):
Registry%20%20Restrictions.rar


بانتظار اعترافك لكمل استخلاص باقي ملفات المشروع. :cool:

ظريفة هالتسلاية مع الدراسة :wink2:
Television is NOT real life. In real life people
actually have to leave the coffee shop and go to jobs
صورة العضو الشخصية
Golden man
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 517
اشترك في: السبت أغسطس 02, 2008 6:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mu_Nizar » الجمعة مايو 22, 2009 12:11 am

HammooD كتب:
طارق شمعة تحترق لتنير للآخرين دروبهم
طارق شجرة مثمرة تدلي أغصانها ليأكل الجميع من ثمرها
طارق وردة يفوح عبقها لينعم به الجميع

:mrgreen: :mrgreen:

زكرتني بغنية تعلمتا بالروضة :
حطوا الوردة بالكاسة , آنسة طارق ألماسة
طلائع طلائع طلائع هيه
:smile: :smile: :smile: :smile: :smile:
:smile: :smile: :smile: :smile: :smile:
:smile: :smile: :smile: :smile: :smile:
:smile:
:smile:
:smile:
{لا تحزن إن الله معنا}

يالمحاسن التقدير الإلهي :mrgreen: :ism: عم قول لحالي ليش حارتنا منورة
و إن شاء الله دوما بتبقى منورة :ism:
صورة العضو الشخصية
Mu_Nizar
مشرف منتدى الخوارزميات العام
مشرف منتدى الخوارزميات العام
 
مشاركات: 2465
اشترك في: الاثنين مارس 10, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden man » الجمعة مايو 22, 2009 12:49 am

magednet كتب:
alfarook كتب:
mbmsit كتب:سلام يا شباب..
عدنا إليكم من جديد..
شلون همتكم..
بحب قول كلمة بس:
عيب أنو بعض العالم تفهم إتي حطيت
البرنامج بغير لاحقة على أساس إني شفرتو
مشان استخف بذكائكم..

شووو تشفير وما تشفير....وكماية وما حماية....ما عرفتك abo hmeed .......
باينتو ماجد ما رح يمرقلك ياها على خير ......في :ico: :ico:

رويدكم رويدكم كان مجرّد سوء تفاهم وانحل
بالعكس نحن كتير فخورين بأن كليتنا تضم ناس أمثال goldenman و mbmsit
وأنا نفسي فخور جداً جداً بأن طارق( goldenman) من أعز أصدقائي
والحق يقال مافي يوم حدا طلب منو شيء و خيبو عنجد إني ما عرفت العطاء دون مقابل إلا من يوم ما تعرفت على طارق
يعني مالي عرفان شو بدي أوصف لأوصف
طارق شمعة تحترق لتنير للآخرين دروبهم
طارق شجرة مثمرة تدلي أغصانها ليأكل الجميع من ثمرها
طارق وردة يفوح عبقها لينعم به الجميع
بس يلي صار أنو انقطع عبقها عني فترة من الزمن فحبيت هزة هالوردة لأشتم رائحتها من جديد
بس على ما يبدوا أنو الهزة كانت قوية شوي وكانت الوردة ستذبل لولا أني سسقيتها بكلامي العذب
هذا ومهما طال بي الزمن لن أنسى الخبز والملح الذي بيننا






ولي شو هاد؟؟؟؟؟؟ :eek: :eek: :imb:

كنت مفكر حالي ملك زماني بالكولكة... طلعت ولا شي قدامك. :imb:

منتواجه ماجد بيك منتواجه :wink2:


Mu_Nizar كتب:
HammooD كتب:
طارق شمعة تحترق لتنير للآخرين دروبهم
طارق شجرة مثمرة تدلي أغصانها ليأكل الجميع من ثمرها
طارق وردة يفوح عبقها لينعم به الجميع

:mrgreen: :mrgreen:

زكرتني بغنية تعلمتا بالروضة :
حطوا الوردة بالكاسة , آنسة طارق ألماسة
طلائع طلائع طلائع هيه
:smile:


و انت التاني شو مشانك :???: .... شايفك كتير متأثر بالجو يلي فارضه عليك أخوك الصغير :mrgreen: ....

لك على راسي نزار.... بس ما تكون زعلت هه.... حاكم بعرفك حساس و نأوزي :imb: .... :wink2: .... لك صحي من شو بدك تزعل؟ شفت شلون نأوزي عالفاضي :mrgreen:


خلص خلص شباب حاجة خروج عن الموضوع.... حطو الجد.... و هي كمشة من عندي.... إذا بشوف الطابة هون مرة تانية بشقلكن ياها هه :vma: .
Television is NOT real life. In real life people
actually have to leave the coffee shop and go to jobs
صورة العضو الشخصية
Golden man
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 517
اشترك في: السبت أغسطس 02, 2008 6:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: كود بعض مشاريع السنة الثانية بلغة سي بلس بلس أو سي شارب دوت نيت

مشاركة غير مقروءةبواسطة mbmsit » الجمعة مايو 22, 2009 11:01 am

Golden man كتب:ظريفة هالتسلاية مع الدراسة


هلأ حتقنعوني أنو كنتو عم تدرسو مبارح يعني :grin:
المهم
الله يعطيك ألف عافية golden man
قربت كتير :smile:
ما شاء الله ما شاء الله
شو هاااااااد .. معلمنا.
ماصفى شي بدي قلك ياه إلا عرفتو
وهي طريقة التشفير انكشفت عندك
نكشة صغيرة وبتكون خالصة..
صفيان 3 أيام.
باااااي..
عفواً .. 100 السلامة..
واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله
صورة العضو الشخصية
mbmsit
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:27 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZerOne » الجمعة مايو 22, 2009 11:22 am

سلام :ism:

سمعتكون شباب عم تحكوا عن تكسير حماية البرامج وأنا قبل شوي نزلت هاد البرنامج لتنضيف الرجستري بس شكلو جديد وغير شكل

فياريت تجربولنا إذا بيطلع معكون شي معو :mrgreen:

http://pxnow.prevx.com/zeroL/PREVXCSIFREE.EXE

بدي تبع ال 32 بت English

وفي هاد كمان بدو كسر حماية

http://www.liutilities.com/products/cam ... pt05909/a/
Simplicity is the ultimate sophistication.
Leonardo da Vinci
صورة العضو الشخصية
ZerOne
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 686
اشترك في: الأحد يناير 27, 2008 3:58 pm
مكان: Syria
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

السابقالتالي

العودة إلى إبداعات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron