RobotWarz 3D Game, Alpha release

منتدى يحوي البرامج و الألعاب التي قام بعض أعضاء الموقع المتميزين ببرمجتها .

المشرف: Mohammad_807

RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الأحد يوليو 24, 2011 12:20 am

صورة



السلام عليكم ورحمة الله :ism:
هي لعبة RobotWarz اللي كانت عبارة عن مشروع البيانيات تبعنا :mrgreen:
حجم اللعبة بحدود الـ20 ميغا, ما رح احكي كتير هون لأنو الموضوع الأساسي هون:

http://ghoshehsoft.wordpress.com/2011/0 ... a-release/

وفي هون 3 فيديوهات مرفوعين عاليوتيوب بيحكو عن 3 شغلات باللعبة, اللعب, الـAI البسيط جداً وشوية مميزات باللعبة:
http://ghoshehsoft.wordpress.com/2011/0 ... arz-demos/

وهي كم صورة للتشويق:

صورة


صورة


شوية ملاحظات
1- اللعبة حالياً مالها كاملة, ومو معدة للـEnd user
2- تشغيل اللعبة بيتطلب:
Microsoft .NET Framework 4 Client Profile
Microsoft XNA 4.0 Redistributable
3-اللي عندو كرت شاشة بالجهاز يشغل اللعبة عالـHiDef وهاد الاعداد الافتراضي ببرنامج تشغيل اللعبة RobotWarz Launcher, اللي ما عندو كرت شاشة يشغلها عالـReach, طبعاً الـHiDef أحسن بكتير واريح.

بتمنى تستمتعو باللعبة, وأي ملاحظة أو سؤال فأنا إن شاء الله جاهز :iok:
لا تبخلو علي بملاحظاتكون :mrgreen:
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الاثنين يوليو 25, 2011 6:10 am

غريب جداً عدم التفاعل :???: ...
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة baha'a » الاثنين يوليو 25, 2011 7:12 am

رغم أني لست من المتفاعلين عادة، بسبب .net ولينوكس ولكن أعتقد أن أحد أكبر الأسباب وراء عدم التفاعل هو الانشغال بالتحضير للدورة التكميلية :)

بالتوفيق

تعديل: بالمناسبة لدي لعبة على لينوكس بنفس الاسم، ولكن يبدوا من الصور بشكل واضح أن لعبتكم لها مستعبل أفضل بكثير
ربما لو لو كانت C++ أو java لكنت سعدت أن أكون جزئاً من فريق التطوير في المستقبل. :)
ليس المهم ما أنت الآن
المهم ما ستكون يوم تقف بين يديه سبحانه

ستقف قريباً، صدقني
صورة العضو الشخصية
baha'a
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 580
اشترك في: السبت ديسمبر 12, 2009 11:40 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الاثنين يوليو 25, 2011 9:18 am

baha'a كتب:رغم أني لست من المتفاعلين عادة، بسبب .net ولينوكس ولكن أعتقد أن أحد أكبر الأسباب وراء عدم التفاعل هو الانشغال بالتحضير للدورة التكميلية :)

بالتوفيق

تعديل: بالمناسبة لدي لعبة على لينوكس بنفس الاسم، ولكن يبدوا من الصور بشكل واضح أن لعبتكم لها مستعبل أفضل بكثير
ربما لو لو كانت C++ أو java لكنت سعدت أن أكون جزئاً من فريق التطوير في المستقبل. :)


إيمتا الطلاب رح يفضو؟ من امتحانات لمعسكر لتكميلية...
بس مستغرب شوي أنا وين محبي برمجة الألعاب راحو؟ :???:
من ناحية الاسم فلقيت عاليوتيوب فيديوهات لألعاب بنفس الإسم, بس كلون كانو Robot Wars, هي اسمها Robot Warz ,بتفرق :mrgreen:

شكراً على مرورك :mrgreen:

إللي بجرب الفرق بين الـOpenGL والـXNA وقتها بغير رأيو :mrgreen:
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة MhdSyrwan » الاثنين يوليو 25, 2011 12:15 pm

downloading....
صراحة أنا كنت أنتظر أن أرى ألعاب 3d من تصميمك :ism:
بس صرلي زماان ما فتحت على الite-sy.net
لا حول ولا قوة إلا بالله


صورة العضو الشخصية
MhdSyrwan
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 506
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 11:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة MhdSyrwan » الاثنين يوليو 25, 2011 1:45 pm

وأخيراً نزلت الxna4 و اشتغلت
وهذا هو تقريري :
- من حيث المؤثرات فهي جميلة جداً (النيران الانفجارات ) هل هي موجودة بشكل جاهز أم اضطررت لعمل ملف FX وكتبت بالـHLSL
- من حيث الأداء : أظن انه بالإمكان تحصيل أداء أفضل , فبعد فترة من اللعب إذا اجتمع كثير من الآليون أمام الكاميرا تصاب اللعبة بضف شديد في الأداء
-من حيث التحكم: نظام التحكم غريب قليلاً فأنا أفضل نظام التحكم التقليدي (أي أن المؤشر يجب أنا يحدد الاتجاه) طبعاً هذا رأيي فقط :mrgreen:
-من حيث الكاميرا : فهي مريحة وأرجو أن تضع لي مرجعاً يعلم كيفية عمل هذه الكاميرات :imb: لأنني صراحة جربت كثيراً ولم أفلح في ذلك :evil:
-وبالنسبة لتحركات الخصوم في مدروسة و جيدة (بس الخصوم أندال شوي :mrgreen: يعني تلاتة على بطل ما بصير) :ism:

وأخيراً اللعبة بالمجمل جميلة جداً كعمل فردي :wink2:
لا حول ولا قوة إلا بالله


صورة العضو الشخصية
MhdSyrwan
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 506
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 11:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الاثنين يوليو 25, 2011 7:33 pm

MhdSyrwan كتب:- من حيث المؤثرات فهي جميلة جداً (النيران الانفجارات ) هل هي موجودة بشكل جاهز أم اضطررت لعمل ملف FX وكتبت بالـHLSL


بالنسبة للمؤثرات فهية شغلتين : الانفجارات وتغبيش الشاشة وقت الانفجار
-الانفجار : في مكتبات إلو عالانترنت بس فضلت أعمل واحد بإيدي, فكتبت ملف HLSL عبارة عن VertexShader بأغلبو.
هلق مشان زيادة الأداء بالانفجارات فتحريك كل Particle عم يتم بكرت الشاشة, يعني التحريك من خلال الـHLSL, مشان هيك عاطي الجزيئات تابع حركة, وبمعرفة وقت اللعبة فيني أعرف كل جزيئة وين بتكون...بس ناوي عيدو للانفجار لأنو مو كتير متينة بنيتو.
-التغبيش طلع معي وأنا عم العب مرة بالـPixel Shader فقررت استعملو للانفجار :mrgreen:

MhdSyrwan كتب:- من حيث الأداء : أظن انه بالإمكان تحصيل أداء أفضل

هالشي أكيد خصوصي أنو كان في عجلة بالمشروع وما لحقنا نعمل اختبارات للأداء, ولسا لو الـTerrain مو معمول بـQuadTree كان الأداء أسوء

MhdSyrwan كتب:-من حيث التحكم: نظام التحكم غريب قليلاً فأنا أفضل نظام التحكم التقليدي

قصدك يكون المؤشر دايماً بنص الشاشة :???: بصير بس لقيت أنو ألعاب الـThird Person Shooter بتعطيك حرية أكبر بالحركة من الـFirst Person Shooter.

MhdSyrwan كتب:-وبالنسبة لتحركات الخصوم في مدروسة و جيدة (بس الخصوم أندال شوي :mrgreen: يعني تلاتة على بطل ما بصير) :ism:

القصة أنك كنت أقرب واحد إلون :mrgreen: , الحق عليك :mrgreen:

شكراً عالتجربة والتقرير :iok:
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mohammad_807 » الاثنين يوليو 25, 2011 8:35 pm

يعطيك العافية , انا ما بحب برمجة الألعاب إطلاقاً
بس عندي استفسار يلي بعرفو أنو مشاريع البيانيات هي OpenGL حصراً , كيف اشتغلتو XNA ؟
وأكيد الشغل كتيير حلو , بس كمان بعتذر أني مارح شوفها ﻷني مستخدم لينوكس.
Mohammad_807
مشرف منتدى البرمجة العام
مشرف منتدى البرمجة العام
 
مشاركات: 635
اشترك في: الأحد مارس 09, 2008 4:29 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الاثنين يوليو 25, 2011 9:16 pm

Mohammad_807 كتب:يعطيك العافية , انا ما بحب برمجة الألعاب إطلاقاً
بس عندي استفسار يلي بعرفو أنو مشاريع البيانيات هي OpenGL حصراً , كيف اشتغلتو XNA ؟
وأكيد الشغل كتيير حلو , بس كمان بعتذر أني مارح شوفها ﻷني مستخدم لينوكس.


الله يعافيك :ism:
الصراحة مشان هالشي كنا رح نروح فيها, يعني أغلبية المقابلة كانت للإجابة عن "ليش ما اشتغلتو OpenGL", بس الحمد لله مشي الحال وأخدنا علامة تامة بالمشروع, كان فكرنا نغير النظرة للـXNA أنو كل شي جاهز وأنها Drag & drop بس الظاهر ما مشي الحال.
عكل حال بانتظار السنة الجاي لشوف رح يسمحو فيها ولا لأ.
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة baha'a » الاثنين يوليو 25, 2011 10:37 pm

Fuchs كتب:إللي بجرب الفرق بين الـOpenGL والـXNA وقتها بغير رأيو :mrgreen:


:(

أرجو أن يتغير هذا الكلام قريباً :)

بالمناسبة:
ما هو مستقبل هكذا لعبة؟
أقصد ما هو السوق المتوفر؟
ليس المهم ما أنت الآن
المهم ما ستكون يوم تقف بين يديه سبحانه

ستقف قريباً، صدقني
صورة العضو الشخصية
baha'a
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 580
اشترك في: السبت ديسمبر 12, 2009 11:40 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الاثنين يوليو 25, 2011 10:41 pm

baha'a كتب:
Fuchs كتب:إللي بجرب الفرق بين الـOpenGL والـXNA وقتها بغير رأيو :mrgreen:


:(

أرجو أن يتغير هذا الكلام قريباً :)

بالمناسبة:
ما هو مستقبل هكذا لعبة؟
أقصد ما هو السوق المتوفر؟


والله يا صاحبي ما عندي أي فكرة عن موضوع السوق :???: .
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة MhdSyrwan » الاثنين يوليو 25, 2011 11:16 pm

Fuchs كتب:
MhdSyrwan كتب:-من حيث التحكم: نظام التحكم غريب قليلاً فأنا أفضل نظام التحكم التقليدي

قصدك يكون المؤشر دايماً بنص الشاشة :???: بصير بس لقيت أنو ألعاب الـThird Person Shooter بتعطيك حرية أكبر بالحركة من الـFirst Person Shooter.

لم أقصد أن يكون المؤشر دوماً بمنتصف الشاشة ولكن أن يكون كماقي ألعاب 3rd person shooter أي أن لا نكون بحاجة إلى ضغط أي زر لنحرك الكاميرا

ففي تلك الألعاب يكون هناك دائرة (غير مرئية طبعاً :mrgreen: ) يتحرك فيها المؤشر بحرية دون أن يحرك الكاميرا معه ولكن إذا خرج من تلك الدائرة بدأ يجعل الكاميرا تتحرك باتجاهه

أرجو ألّا يكون كلامي غامضاً :imb:
لا حول ولا قوة إلا بالله


صورة العضو الشخصية
MhdSyrwan
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 506
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 11:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Mohammad_807 » الثلاثاء يوليو 26, 2011 12:37 am

Fuchs كتب:
Mohammad_807 كتب:يعطيك العافية , انا ما بحب برمجة الألعاب إطلاقاً
بس عندي استفسار يلي بعرفو أنو مشاريع البيانيات هي OpenGL حصراً , كيف اشتغلتو XNA ؟
وأكيد الشغل كتيير حلو , بس كمان بعتذر أني مارح شوفها ﻷني مستخدم لينوكس.


الله يعافيك :ism:
الصراحة مشان هالشي كنا رح نروح فيها, يعني أغلبية المقابلة كانت للإجابة عن "ليش ما اشتغلتو OpenGL", بس الحمد لله مشي الحال وأخدنا علامة تامة بالمشروع, كان فكرنا نغير النظرة للـXNA أنو كل شي جاهز وأنها Drag & drop بس الظاهر ما مشي الحال.
عكل حال بانتظار السنة الجاي لشوف رح يسمحو فيها ولا لأ.

أنا والله يلي بعرفو أنو أسهل من openGl وكمان فيها كتيير شغلات جاهزة وشايف مشاريع VR على ال XNA
بس ماعندي فكرة عن الموضوع أما ليش OpenGL فالجواب المعهود ﻷنها Cross platform يعني بتشتغل على أي نظام .
وإن شاء الله بيقتنعو السنة الجاية .
Mohammad_807
مشرف منتدى البرمجة العام
مشرف منتدى البرمجة العام
 
مشاركات: 635
اشترك في: الأحد مارس 09, 2008 4:29 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:46 am

MhdSyrwan كتب:أرجو ألّا يكون كلامي غامضاً :imb:


فهمت عليك, رح جربها بالإصدار الجاي إن شاء الله :iok:

Mohammad_807 كتب:أنا والله يلي بعرفو أنو أسهل من openGl وكمان فيها كتيير شغلات جاهزة وشايف مشاريع VR على ال XNA
بس ماعندي فكرة عن الموضوع أما ليش OpenGL فالجواب المعهود ﻷنها Cross platform يعني بتشتغل على أي نظام .
وإن شاء الله بيقتنعو السنة الجاية .


هلق هية أسهل ما بنكر هالشي
-بتقدم تسهيلات كبيرة بمجال الرياضيات والهندسة الفراغية
-بنية اللعبة مريحة جداً, تابعين أساسيين: Update, Draw
هالتسهيلات منيحة لأنو بتخليك تركز أكتر عالشي المهم.

كمان الـOpenGL شغلتها بس للرسم أما الـXNA فشاملة لكل شي بيحتاجو الواحد للألعاب, مشان هيك هديك أصعب.
وبالمقابل كل شي موجود هنيك موجود هون, يعني الـGraphics Pipeline ما بيتغير من مكتبة للتانية

أما من ناحية الجملة الشهيرة Cross Platform معون حق فيها, بس كمان الـXNA بتكتب ألعاب للـPC, XBOX, Microsoft Zune, Microsoft Windows Mobile بتعديلات بسيطة عالكود, يعني بتشتغل عأكتر من Hardware.
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة MhdSyrwan » الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:01 pm

Fuchs كتب:
MhdSyrwan كتب:أرجو ألّا يكون كلامي غامضاً :imb:


فهمت عليك, رح جربها بالإصدار الجاي إن شاء الله :iok:

Mohammad_807 كتب:أنا والله يلي بعرفو أنو أسهل من openGl وكمان فيها كتيير شغلات جاهزة وشايف مشاريع VR على ال XNA
بس ماعندي فكرة عن الموضوع أما ليش OpenGL فالجواب المعهود ﻷنها Cross platform يعني بتشتغل على أي نظام .
وإن شاء الله بيقتنعو السنة الجاية .


هلق هية أسهل ما بنكر هالشي
-بتقدم تسهيلات كبيرة بمجال الرياضيات والهندسة الفراغية
-بنية اللعبة مريحة جداً, تابعين أساسيين: Update, Draw
هالتسهيلات منيحة لأنو بتخليك تركز أكتر عالشي المهم.

كمان الـOpenGL شغلتها بس للرسم أما الـXNA فشاملة لكل شي بيحتاجو الواحد للألعاب, مشان هيك هديك أصعب.
وبالمقابل كل شي موجود هنيك موجود هون, يعني الـGraphics Pipeline ما بيتغير من مكتبة للتانية

أما من ناحية الجملة الشهيرة Cross Platform معون حق فيها, بس كمان الـXNA بتكتب ألعاب للـPC, XBOX, Microsoft Zune, Microsoft Windows Mobile بتعديلات بسيطة عالكود, يعني بتشتغل عأكتر من Hardware.


صراحةً أن مشكلتي الكبيرة هي cross-platform وهي التي منعتني نوعاً ما من التقدم بقوة في الxna
أي لتكون البيئة ناجحة بنظري لازم تشتغل على ويندوس , لينكس , ماك
أما بالنسبة لwindow Mobile , Zune XBox فهذا لا أعتبره (برأيي) cross-platform لأن جميع هذه المنصات مملوكة لشركة واحدة فمن المعيب ألّا يتم دعمها (دعمها شيء بديهي :mrgreen: )
طبعاً أنا لا اٌول أن ال xna سيئة بل هي ممازة من حيث التعامل مع الرسم و التحكم والصوت و...
ولكن الاحتكارية فيها مزعجة , فمثلاً الـnetworking محصور ب live for games

السؤال الوحيد الذي يبقى: ألا يوجد بيئة قريبة من xna من حيث سهولة و مرونة التعامل و بنفس الوقت cross-platform :evil: ?
طبعاً هناك مشروع اسمه mono.xna (على ما أذكر) ولكنه ضعيف وبطيء التطور
لا حول ولا قوة إلا بالله


صورة العضو الشخصية
MhdSyrwan
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 506
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 11:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Fuchs » الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:57 pm

مشان موضوع الشبكة - شكلو زاعجك - لاحظ شغلة, إذا عم تكتب لعبة للـXBOX فإنته مضطر تستخدم الـLive مشان الشبكة, أما إذا عالـPC فعميل الشبكة باللي بدك ياه وحالياً عم اشتغل بهيك شي أنا, يعني عم استعمل كلاسات الدوت نت من أمثال الـTCPClient والـTCPListener.


نصيحة مني تقدم وبقوة :mrgreen: , ما بتخسر شي كونو المهم هوة المفاهيم وخوارزميات الغرافيكس :mrgreen:
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه


صورة

-
صورة العضو الشخصية
Fuchs
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 414
اشترك في: الاثنين أكتوبر 13, 2008 2:28 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: RobotWarz 3D Game, Alpha release

مشاركة غير مقروءةبواسطة Heba_2014 » الأحد سبتمبر 23, 2012 7:32 pm

مشكور كتير لعبه رائعه ومجهود محمود :)
.....
Heba_2014
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 98
اشترك في: السبت يونيو 16, 2012 11:53 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: مصريه
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: متخرج
الاختصاص: هندسة برمجيات


العودة إلى إبداعات

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron