صفحة 1 من 1

مجلة iSecur1ty

مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 21, 2011 4:28 pm
بواسطة Redeemer
أتت فكرة مجتمع iSecur1ty بعد بحث طويل عن موقع عربي متخصص بأمن المعلومات وأساليب الحماية والاختراق وتطوراتها وكل ما يتعلق بها.. لكن للأسف لم نجد موقع عربي يحتوي مقالات علمية أو يظهر صورة الهاكر الحقيقي بشكل صحيح! يظن الكثيرون أن الهاكر هو الشخص المخرب الذي يقوم بأعمال غير شرعية, السارق وحتى المجرم في بعض الأحيان وللأسف هذا ما تنشره وسائل الاعلام وزاد من ذلك الأعمال التخريبية والاختراقات التي يقوم بها البعض مستخدمين لقب هاكر في أعمالهم!

أنشأنا هذا الموقع لنظهر للجميع من هو الهاكر (الأخلاقي) الذي يستغل علمه ومعرفته في تطوير الأشياء ومساعدة الأشخاص من حوله ومن هو المخرب الذي تعلم استخدام بضعة أدوات وبدأ أعماله التخريبية مستعملاً هذا اللقب!

بعيدا كل البعد عن المنتديات وأجوائها قررنا انشاء هذا الموقع وبنائه بطريقة مختلفة ومسؤولة لمناقشة الأساليب التي يستخدمها الهاكرز وخبراء الحماية في عملهم لكن بفكر مختلف وأسلوب جديد. سنركز في هذا الموقع على ما يعرف باختبار الاختراق Penetration Testing و Ethical Hacking وسنشرح الطرق التي يستخدمها الهاكرز في اختراق الأنظمة والشبكات مع توضيح كيفية التصدي لهم بنفس الوقت لكن بعد فهم أساليبهم بطريقة صحيحة أولاً.

طبعاً iSecur1ty لا يشجع ولا بأي شكل من الأشكال على القيام بأي اختراقات أو أعمال تخريبية كما أنه يمنع نشر أي محتويات غير شرعية أو مواد تحتوي على حقوق ملكية أو فكرية.


صورة

رابط المجلة