مناقشة مادة البنيان 2 نظري فصل أول 2009-2010

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة هانم بنت باشا » الخميس يناير 21, 2010 9:29 pm

وازا ممكن شرح شوي عن ال CPI وكيف بينحسب لأنو كل مرة عم نحسبو شكل
Those who like me, raise your hand.
Those who don't, raise your standards.
صورة العضو الشخصية
هانم بنت باشا
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 283
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 4:17 pm
مكان: Damascus
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة israa » الخميس يناير 21, 2010 9:30 pm

سؤال :بالمحاضرة التانية صـــ12
ماعرفت لي هيك اخترنا العلاقة المنطقية بين الالفا والبيتا مشان اشارة تحكم الـMUX يلي بدو يحدد دخل السجل X??
سؤال تاني بنفس المحاضرة صـــ13 ماعرفت طابق بين الكتابة والرسمة بالاسناد مع تغيير الترتيب :imb: ؟؟؟
Everybody's looking for that something
One thing that makes it all complete
You'll find it in the strangest places
Places you never knew it could be
صورة العضو الشخصية
israa
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
 
مشاركات: 1312
اشترك في: الأحد إبريل 13, 2008 2:53 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة life moon » الجمعة يناير 22, 2010 9:17 am

silent soul كتب:استفسارات:
- بالمحاضرة التالتة :
-الصفحة الرابعة : تعليمة ال and , add عنونة مباشرة و تعليمة الJMP عنونة فورية لأن أسندنا لل PC قيمة ال AR يلي فيو المعامل X1 (يعني اعتبرنا X1 قيمة عددية وليس عنوان في الذاكرة) :???: :???:
- نفس المحاضرة ليش اعتبرنا add1 , add2 تعليمات مع انو هنن عمليات صغرية يعني بهالحالة لازم كمان نعتبر العمليات الصغرية الخاصة بالتعليمة F3 عبارة عن تعليمات؟؟؟ :evil: :evil:
- المحاضرة الرابعة + الخامسة :
- الصفحة 23 : كيف طلع معنا 999 حالة نجاح مو 900 حالة بما أنو نسبة النجاح بهالطريقة هي
90%
الصفحة الأخيرة : شو القانون يلي حسبنا فيه ال CPI كأنو بيختلف عن القوانين الموجودة بالمحاضرة الاولى وإذا حدا حل الطلب التاني من المسألة يحطلنا الحل .
وشكررررررررررررا سلفا :smile: :smile:


المحاضرة التالتة
الصفحة الرابعة :
بالتعليمتين and , add عم تكون x عنوان لقيمة عددية بقلب الذاكرة أما بتعليمة JMP عم تكون عنوان لتعليمة جديدة

بالنسبة لـ add1 و add2 هنن تعليمات صغرية لأنن بيحووا عملية صغرية وحدة (يعني كأنها حالة خاصة)
أما مثلا f3 هية بشكل عام تعليمة بس بتحوي أكتر من عملية صغرية (3 عمليات)

باقي الأسئلة لسى ما وصلتلن :imb:
life moon
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1085
اشترك في: الخميس يناير 31, 2008 7:45 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة life moon » الجمعة يناير 22, 2010 9:25 am

Shaker كتب:بالمحاضرة التالتة الصفحة 11 في مثال عن وحدة التحكم البرمجية:
بالترميز الشاقولي مو اخدين حالة NULL بالنسبة للعمليات الصغرية يعني ضروري يذكر الدكتور بالسؤال "مع الاخذ بعين الاعتبار حالة NULL " ولا دائما بنعتبر في حالة NULL
:smile:


منطقيا لازم يكون عنا حالة null دائما لأن مو ضروري بكل تعليمة نقدر نستخدم عملية صغرية من كل مجموعة
لأن مثلا أحيانا بكون عندي بالتعليمة عملية صغرية وحدة وهالعملية موجودة بإحدى المجموعات وبالتالي المجموعات التانية ما بستخدم منن شي فلازم نحتار من هالمجموعات null
life moon
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1085
اشترك في: الخميس يناير 31, 2008 7:45 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة Deema » الجمعة يناير 22, 2010 10:09 am

مرحبا
هلأ بالمحاضرة العاشرة الدكتور رجع شرح مثال كان موجود بالمحاضرة السابعة (تبع ال superscalar).
هلأ بالـسلايد السادس المعدل رجع حط المثال مع الرسمة و موجودين بالسلايد رقم 69، و المثال الأصلي بالسلايد الرابع
رقم 48 بس في فرق أنو بالمعدل ال add حطها مع ال ld ابتداء من ال cycle 1 أما بالقديم موجودة ال add ابتداء من ال cycle 2. فشو سبب هالاختلاف؟
which story would you rather tell... The one where you show up at a contest, play something and get a prize, or the one where your family torpedoes you and even though you are crippled and blind, you still come through to win first place?
صورة العضو الشخصية
Deema
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 164
اشترك في: الأربعاء يوليو 09, 2008 9:23 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة israa » الجمعة يناير 22, 2010 12:22 pm

israa كتب:سؤال :بالمحاضرة التانية صـــ12
ماعرفت لي هيك اخترنا العلاقة المنطقية بين الالفا والبيتا مشان اشارة تحكم الـMUX يلي بدو يحدد دخل السجل X??
سؤال تاني بنفس المحاضرة صـــ13 ماعرفت طابق بين الكتابة والرسمة بالاسناد مع تغيير الترتيب :imb: ؟؟؟

السؤال التاني مشي حالو بس صفا السؤال الاول؟؟؟
وكمان سؤال جديد:
- بالسلايدات رقم 2 صفحة 33 المثال مشان تصميم وحدة التحكم برمجيا" كانو بالحالة الترميز الشاقولي لما قسمنا لمجموعتين مارعينا بت الـNull ماهيك؟؟ :imb:
Everybody's looking for that something
One thing that makes it all complete
You'll find it in the strangest places
Places you never knew it could be
صورة العضو الشخصية
israa
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
 
مشاركات: 1312
اشترك في: الأحد إبريل 13, 2008 2:53 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 2:24 pm

نقلا عن الدكتور نوار مشكور طبعا :


Normally, technical details for SPECIAL PARALLEL ARCHITECTURES are not necessary .. but main idea and concepts ..yes ...

لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

مشاركة غير مقروءةبواسطة Maya » الجمعة يناير 22, 2010 2:58 pm

بالمحاضرة الرابعة صفحة 11 مكتوب
الأعطال البنيوية : تحدث هذه الأعطال عند موردين الذاكرة وملف السجلات
طيب إذا طلبت تعليمتين المورد ALU ما بيكون من الأعطال البنيوية !!
Maya
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 395
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 10:43 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة silent soul » الجمعة يناير 22, 2010 3:09 pm

هانم بنت باشا كتب:وازا ممكن شرح شوي عن ال CPI وكيف بينحسب لأنو كل مرة عم نحسبو شكل


:iok: :iok: :smile: :smile:
صورة العضو الشخصية
silent soul
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 111
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 1:29 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة jasmine » الجمعة يناير 22, 2010 4:47 pm

يسلم ايديك يا خالد علمحاضرات كتير متعذب فيهون ... :iok:
البنى المتوازية فيها كتير تعدادات و مواصفات للمعالجات ... أخر محاضرتين ...
لا تقولوا بدنا نحفظن !!!! :eek: لأنو ما حاولت يعني كتير كتار ؟؟!!!!!!! :cry:
لا تحزن إن الله معنا

Follow your dreams
Be yourself, an angel of kindness
There's nothing that you can not do
I believe, I believe,
I believe In you

صورة العضو الشخصية
jasmine
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 99
اشترك في: الأحد نوفمبر 09, 2008 2:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 5:03 pm

jasmine كتب:يسلم ايديك يا خالد علمحاضرات كتير متعذب فيهون ... :iok:
البنى المتوازية فيها كتير تعدادات و مواصفات للمعالجات ... أخر محاضرتين ...
لا تقولوا بدنا نحفظن !!!! :eek: لأنو ما حاولت يعني كتير كتار ؟؟!!!!!!! :cry:


لأ مو للحفظ ... فقط فكرة عامة وبتكفي ... أكيد إن شاء الله
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة israa » الجمعة يناير 22, 2010 5:19 pm

سؤال تاني :
- بالمحاضرة الرابعة صفحة 6 لما حسبنا مقدار التسريع قلنا انو شرط نعتبر زمن المراحل للتنفيذين المتوازي والتتابعي زمن واحد طيب هلا نحنا عنا زمن المرحلة 2 على انو اساس لكان حسبنا انو البسط 10024
مو المفروض صار زمن تنفيذ التعليمة 10 نانو بعد ماااعتبرنا انو زمن المرحلة 2 يعني المفروض الجواب (10*3+1000*10) 10030 ؟؟؟
ولا انا فهمانة غلط :imb: :imb: :imb:
Everybody's looking for that something
One thing that makes it all complete
You'll find it in the strangest places
Places you never knew it could be
صورة العضو الشخصية
israa
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
 
مشاركات: 1312
اشترك في: الأحد إبريل 13, 2008 2:53 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة life moon » الجمعة يناير 22, 2010 6:28 pm

israa كتب:سؤال تاني :
- بالمحاضرة الرابعة صفحة 6 لما حسبنا مقدار التسريع قلنا انو شرط نعتبر زمن المراحل للتنفيذين المتوازي والتتابعي زمن واحد طيب هلا نحنا عنا زمن المرحلة 2 على انو اساس لكان حسبنا انو البسط 10024
مو المفروض صار زمن تنفيذ التعليمة 10 نانو بعد ماااعتبرنا انو زمن المرحلة 2 يعني المفروض الجواب (10*3+1000*10) 10030 ؟؟؟
ولا انا فهمانة غلط :imb: :imb: :imb:


وانا هيك فهمانة :imb: :imb:
life moon
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1085
اشترك في: الخميس يناير 31, 2008 7:45 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 9:59 pm

silent soul كتب:استفسارات:
- بالمحاضرة التالتة :
-الصفحة الرابعة : تعليمة ال and , add عنونة مباشرة و تعليمة الJMP عنونة فورية لأن أسندنا لل PC قيمة ال AR يلي فيو المعامل X1 (يعني اعتبرنا X1 قيمة عددية وليس عنوان في الذاكرة) :???: :???:
- نفس المحاضرة ليش اعتبرنا add1 , add2 تعليمات مع انو هنن عمليات صغرية يعني بهالحالة لازم كمان نعتبر العمليات الصغرية الخاصة بالتعليمة F3 عبارة عن تعليمات؟؟؟ :evil: :evil:
- المحاضرة الرابعة + الخامسة :
- الصفحة 23 : كيف طلع معنا 999 حالة نجاح مو 900 حالة بما أنو نسبة النجاح بهالطريقة هي
90%
الصفحة الأخيرة : شو القانون يلي حسبنا فيه ال CPI كأنو بيختلف عن القوانين الموجودة بالمحاضرة الاولى وإذا حدا حل الطلب التاني من المسألة يحطلنا الحل .
وشكررررررررررررا سلفا :smile: :smile:

السؤال الاول :
لألأ مو عنونة فورية ما زال x1 هوة عنوان وليس قيمة عددية .... ونحن بال pc منحط عنوان مو قيمة عددية ؟؟
ما بعرف إذا وضحت النقطة ...

السؤال الثاني : add1,add2 لأ هنن تعليمات بيحوا عمليات مو عمليات مباشرة ... أو فيني قلك أنو كل تعليمة صارت بتقابل كذا عملية ...

السؤال الثالث :
أوكي انا معاك 90% حالة عامة لأي برنامج ... بس بالمثال تبعنا بالمحاضرة كل يلي عنا ياه هوة عبارة عن حلقة بالف دورة ... وبالتالي من الألف دورة في 999 تنبؤ صح وواحدة بس خطأ وبالتالي ما في مشكلة
يعني إذا أنا قلت 90% معناها مو أنو 90% بتنبأ بالقفز و 10% لأ ... أنا يقصد أنو حالات النجاح نسبتها هي 90% بالحالة العامة

السؤال الرابع : للمعالج فيني نقول دور ظاهري ودور حقيقي .... وإذا قلنا أنو التعليمة ممكن تتنفذ على 5 أدوار فيعني أنو 5 أدوار ظاهرية ....
الفكرة هون انو بجوز يكون الدور الحقيقي غير الدور الظاهري يعني مو بالضرورة متساوييين

مثلا بدور عمل المعالج ممكن أنا ساوي دورين ظاهريين (يعني فيني ساوي مرحلتين من شي تعليمة ) ....

تمام ؟؟؟
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 10:02 pm

Shaker كتب:السلام عليكم ..........اما بعد:
شكرا كتير على المحاضرات الحلوة وعندي كام سؤال بعد ادنك :mrgreen:
بالمحاضرة التالتة الصفحة 11 في مثال عن وحدة التحكم البرمجية:
بالترميز الشاقولي مو اخدين حالة NULL بالنسبة للعمليات الصغرية يعني ضروري يذكر الدكتور بالسؤال "مع الاخذ بعين الاعتبار حالة NULL " ولا دائما بنعتبر في حالة NULL
السؤال التاني بالصفحة يلي بعدها فينا انقول انو في حالة المعالجات CISC مابنستخدم الطريقة العتادية لتصميم لوحة التحكم لانو لحيزداد عدد البوابات المنطقية وهاد الشي لحيزيد زمن الانتشار ولحينقّص من التردد
مشكور سلفا :smile:


وعليكم السلام والرحمة ...
عفوا ... عفوا
السؤال الأول : الأصح أنو ناخد التعليمة null والأصح من هيك انو بنص السؤال يذكر هالشي ... بس بالمثال يلي عنا ما اهتم بال null أو ممكن يكون حاسبها من 63 عملية بالأصل .... بس من باب أولى يفترض تحديد إذا في null أو لأ

السؤال الثاني : تمام يعني التعقيد صار فظيييييييع (أسي :) )
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 10:06 pm

Hurricane كتب:المحاضرة السابعة الصفحة 15
مكتوب بالدور التالت cycle2 قلنا انو الجمع هون صارت ممكنة لانو عدت الدورتين ليس بقى انا مافهمت شو القصد ليش مو بالدور يالي بعدو او يالي قبلو؟؟؟ظ


أوكي تمام .. بالحقيقة هذا المثال كان غلط بالسلايدات وتم تصليحوا بالسلايد السادس المعدل ...
كقداعدة عامة :: بمجرد خلصنا جلب معاملات التعليمة فينا مباشرة ننفذها وبعد التنفيذ فينا نخزنها ببساطة مباشرة

لهيك لازم نعرف بالضبط كم معامل لازم نجيب : واحد او تنين أو أكتر أو أقل ... يعني كما دور بيلزم لجلب المعاملات .. تمام ؟؟
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 10:08 pm

هانم بنت باشا كتب:بالمحاضرة السادسة بمثال فك الحلقات في مشكلة ازا بلشنا عملية الجمع من الدور التاني مو التالت

أبدا ما في مشكلة بس مالح نستفيد كتير
عدد الاداور بضل ثابت ... نحنا ما عنا غير وحدة واحدة للتخاطب مع الذاكرة
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 10:11 pm

هانم بنت باشا كتب:وازا ممكن شرح شوي عن ال CPI وكيف بينحسب لأنو كل مرة عم نحسبو شكل


cpi هوة عدد أدوار التعليمة الواحدة ...
مالو غير طريقة واحدة بالحساب ... عدد الادوار الكلي على عدد التعليمات وبسسسس

أوكي؟؟
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة kh.ri » الجمعة يناير 22, 2010 10:14 pm

israa كتب:سؤال :بالمحاضرة التانية صـــ12
ماعرفت لي هيك اخترنا العلاقة المنطقية بين الالفا والبيتا مشان اشارة تحكم الـMUX يلي بدو يحدد دخل السجل X??

سؤال تاني بنفس المحاضرة صـــ13 ماعرفت طابق بين الكتابة والرسمة بالاسناد مع تغيير الترتيب :imb: ؟؟؟


أهلا إسراء :
السؤال الأول : شو ما بدك فيكي تختاريها ... المهم نحن نضمن أنو إذا كان عنا a=1 لازم يكون دخل التحكم للناخب هوة 0 وإذا B =1 لازم يكون دخل التحكم للناخب هوة 1 وبسس
والعلاقات المحطوطة هنن من التجريب ليس من شي قاعدة ... المهم بدي شي علاقة تحققلي المطلوب مني وبس

السؤال الثاني : ايه إسراء ما في ترابط ولا يهمك ... المثال يلي أنا كتبتو بس للشرح ... والمثال يلي كأنو صورة هوة من السلايدات وبس
لا يوجد توقيع
kh.ri
مدير عام
مدير عام
 
مشاركات: 1730
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 12:33 pm
مكان: damascus
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: HIAST
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: ماجستير
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة البنيان 2 ..

مشاركة غير مقروءةبواسطة هانم بنت باشا » الجمعة يناير 22, 2010 10:15 pm

طيب بفك الحلقات بمعالج superscalar محاضرة 7 ( عندي مشكلة مع الحلقات :imb: )
7.JPG

ليش المرحلة R4 مو تحت R3 وبنختصر دور؟؟؟

كمان في جملة عقدتني بالبنى المتوازية ما فهمتا
9-5.JPG
آخر تعديل بواسطة هانم بنت باشا في الجمعة يناير 22, 2010 10:25 pm، عدل 2 مرات
Those who like me, raise your hand.
Those who don't, raise your standards.
صورة العضو الشخصية
هانم بنت باشا
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 283
اشترك في: الأحد أكتوبر 04, 2009 4:17 pm
مكان: Damascus
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

السابقالتالي

العودة إلى بنيان الحواسيب 2

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر