تمارين الجبر الخطي - المجموعة 2 + 3 + 4 + 5

كل ما يتعلق بمادة الجبر الخطي من استفسارات و مناقشات و محاضرات...........

المشرف: Ghais

تمارين الجبر الخطي - المجموعة 2 + 3 + 4 + 5

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الأحد مارس 27, 2011 7:30 pm

السلام عليكم


01-تفضلو شبيبة هي التمارين يلي نزلتن الدكتورة بلوحة الاعلانات يوم 27-3-2011 (المجموعة الثانية)
جبر خطي 2.zip

02-وهي المجموعة التالتة : برمجة خطية

03- وهي المجموعة الرابعة : تمارين في الفضاء المتجهي
آخر تعديل بواسطة Ghais في الثلاثاء إبريل 12, 2011 8:32 pm، عدل 1 مرة
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة nnnnnnnnnn » الأحد مارس 27, 2011 7:37 pm

:ith: :ith: :ith:
إن الله يُمْهِل ولا يُهمِل
صورة العضو الشخصية
nnnnnnnnnn
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 229
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2010 5:43 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الاثنين مارس 28, 2011 6:11 am

شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الاثنين مارس 28, 2011 4:57 pm

HELP YOU كتب:شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:

واحد متلك استاذ :imb: :imb:
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الاثنين مارس 28, 2011 6:13 pm

ITE-S3ed كتب:
HELP YOU كتب:شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:

واحد متلك استاذ :imb: :imb:

لازم تنبسط عمو سعيد لانو عم الك استاذ :imb: :imb: :imb: :imb:
مو سعيد حاف :nau: :nau:
بس لا تزعل اذا ما عجبتك استاذ بجوز تعجبك عمو :nau: :nau: :wink2: :nau: :nau:
اسفة لاني خرجت عن الموضوع :nau: :nau:
بس للضرورة أحكام :iok:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة rero gaga » الاثنين مارس 28, 2011 6:27 pm

شكرا كتير ........
بس سؤال رح ينزلو عالمكتبة مو ؟
الحمد لله :)
rero gaga
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 250
اشترك في: السبت أكتوبر 09, 2010 6:21 pm
مكان: sy-DAMAS
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الاثنين مارس 28, 2011 6:52 pm

rero gaga كتب:شكرا كتير ........
بس سؤال رح ينزلو عالمكتبة مو ؟

على قولة الدكتورة لا ما رح ينزلو بالمكتبة طبعا في حكمة بالغة من ورا هالشي هي ذكرتها مبارح وهي : :evil:
انو نوقف مقابل لوحة الاعلانات و ننقل التمارين تمرين تمرين متل صف الاول :imb: (لا صف الاول بوزعولن وراق ) ونحس بقيمة التمارين و اهميتها :evil: وقال هاد محفز انو نحلها بقابلية تامة وصدر رحب :evil: لمادة الجبر الخطي :evil: :evil:
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة hdbrave101 » الاثنين مارس 28, 2011 10:45 pm

انشالله بعمل جهدي نزلون عند المكتبة
بس راحت للأربعا
الإنسان كالسنبلة ..!


فكر من جديد ..
صورة العضو الشخصية
hdbrave101
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 586
اشترك في: الأحد سبتمبر 19, 2010 7:13 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة CLASSIC MAN » الثلاثاء مارس 29, 2011 11:25 am

ITE-S3ed كتب:
rero gaga كتب:شكرا كتير ........
بس سؤال رح ينزلو عالمكتبة مو ؟

على قولة الدكتورة لا ما رح ينزلو بالمكتبة طبعا في حكمة بالغة من ورا هالشي هي ذكرتها مبارح وهي : :evil:
انو نوقف مقابل لوحة الاعلانات و ننقل التمارين تمرين تمرين متل صف الاول :imb: (لا صف الاول بوزعولن وراق ) ونحس بقيمة التمارين و اهميتها :evil: وقال هاد محفز انو نحلها بقابلية تامة وصدر رحب :evil: لمادة الجبر الخطي :evil: :evil:

خذوا الحكمة من أفواه ****
CLASSIC MAN
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 18
اشترك في: الأحد مارس 13, 2011 5:14 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: غير ذلك

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة CLASSIC MAN » الثلاثاء مارس 29, 2011 11:31 am

HELP YOU كتب:
ITE-S3ed كتب:
HELP YOU كتب:شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:

واحد متلك استاذ :imb: :imb:

لازم تنبسط عمو سعيد لانو عم الك استاذ :imb: :imb: :imb: :imb:
مو سعيد حاف :nau: :nau:
بس لا تزعل اذا ما عجبتك استاذ بجوز تعجبك عمو :nau: :nau: :wink2: :nau: :nau:
اسفة لاني خرجت عن الموضوع :nau: :nau:
بس للضرورة أحكام :iok:

بحكم ..للضرورة احكام ..منشان مايزعل سعيد ..رح ناديلو فرد مرة المهندس سعيد :cool:
CLASSIC MAN
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 18
اشترك في: الأحد مارس 13, 2011 5:14 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: غير ذلك

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة SMART ANGEL » الثلاثاء مارس 29, 2011 11:46 am

CLASSIC MAN كتب:
HELP YOU كتب:
ITE-S3ed كتب:
HELP YOU كتب:شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:

واحد متلك استاذ :imb: :imb:

لازم تنبسط عمو سعيد لانو عم الك استاذ :imb: :imb: :imb: :imb:
مو سعيد حاف :nau: :nau:
بس لا تزعل اذا ما عجبتك استاذ بجوز تعجبك عمو :nau: :nau: :wink2: :nau: :nau:
اسفة لاني خرجت عن الموضوع :nau: :nau:
بس للضرورة أحكام :iok:

بحكم ..للضرورة احكام ..منشان مايزعل سعيد ..رح ناديلو فرد مرة المهندس سعيد :cool:


اخي سعيد مالازم تزعل وقت حدا بقلك استاذ لأنو نحنا بنقول استاذ وقت بدنا نعبر عن احترامنا للشخص
واسفة عالتدخل
تقبلوا مروري
SMART ANGEL
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 52
اشترك في: الثلاثاء مارس 29, 2011 10:26 am
مكان: في عنوان الحياة نبحث عن قارة الحب و مملكة السلام و مدينة الأمانة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الثلاثاء مارس 29, 2011 11:52 am

SMART ANGEL كتب:
CLASSIC MAN كتب:
HELP YOU كتب:
ITE-S3ed كتب:
HELP YOU كتب:شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:

واحد متلك استاذ :imb: :imb:

لازم تنبسط عمو سعيد لانو عم الك استاذ :imb: :imb: :imb: :imb:
مو سعيد حاف :nau: :nau:
بس لا تزعل اذا ما عجبتك استاذ بجوز تعجبك عمو :nau: :nau: :wink2: :nau: :nau:
اسفة لاني خرجت عن الموضوع :nau: :nau:
بس للضرورة أحكام :iok:

بحكم ..للضرورة احكام ..منشان مايزعل سعيد ..رح ناديلو فرد مرة المهندس سعيد :cool:


اخي سعيد مالازم تزعل وقت حدا بقلك استاذ لأنو نحنا بنقول استاذ وقت بدنا نعبر عن احترامنا للشخص
واسفة عالتدخل
تقبلوا مروري


ييي ليش مين قال انزعجت ابدا انا عم امزح بس Help You بدي بدي خليك بالكلية تقول Help me :cry:
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الثلاثاء مارس 29, 2011 12:26 pm

:nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الثلاثاء مارس 29, 2011 2:23 pm

SMART ANGEL كتب:
CLASSIC MAN كتب:
HELP YOU كتب:
ITE-S3ed كتب:
HELP YOU كتب:شكرا كتير استاذ سعيد :ism:
بس في سؤال عم يدور براسي :eek: ويا ريت لي بيعرف يجاوبني :ism:
انو ليش بالفصل الاول ما كانت الدكتورة تنزل تمرين :???: :???:
والله شي بحط العقل بالكف :imb: :imb:

واحد متلك استاذ :imb: :imb:

لازم تنبسط عمو سعيد لانو عم الك استاذ مو سعيد حاف :nau: :nau:
بس لا تزعل اذا ما عجبتك استاذ بجوز تعجبك عمو
اسفة لاني خرجت عن الموضوع :nau: :nau:
بس للضرورة أحكام :iok:

بحكم ..للضرورة احكام ..منشان مايزعل سعيد ..رح ناديلو فرد مرة المهندس سعيد :cool:


اخي سعيد مالازم تزعل وقت حدا بقلك استاذ لأنو نحنا بنقول استاذ وقت بدنا نعبر عن احترامنا للشخص
واسفة عالتدخل
تقبلوا مروري

شكرا انسة smart angel والله درر كلامك
هاد الحكي الصح :iok: :iok: :iok: :iok:
بالتوفيق :ism:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة K I D » الثلاثاء مارس 29, 2011 10:06 pm

ITE-S3ed كتب:
rero gaga كتب:شكرا كتير ........
بس سؤال رح ينزلو عالمكتبة مو ؟

على قولة الدكتورة لا ما رح ينزلو بالمكتبة طبعا في حكمة بالغة من ورا هالشي هي ذكرتها مبارح وهي : :evil:
انو نوقف مقابل لوحة الاعلانات و ننقل التمارين تمرين تمرين متل صف الاول :imb: (لا صف الاول بوزعولن وراق ) ونحس بقيمة التمارين و اهميتها :evil: وقال هاد محفز انو نحلها بقابلية تامة وصدر رحب :evil: لمادة الجبر الخطي :evil: :evil:

لك والله ازا بتوزع الأسئلة قبل الفحص ماحدا رح يحلون بصدر رحب !!!!!!!!!!
النوم هو أسرع طريقة لتحقيق الأحلام
صورة العضو الشخصية
K I D
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 444
اشترك في: الجمعة يناير 22, 2010 8:03 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة K I D » الثلاثاء مارس 29, 2011 10:08 pm

طيب شباب هدول المجموعة التانية ...
طيب المجموعة الأولى وين و شو ؟؟؟؟؟
النوم هو أسرع طريقة لتحقيق الأحلام
صورة العضو الشخصية
K I D
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 444
اشترك في: الجمعة يناير 22, 2010 8:03 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة ITE-S3ed » الثلاثاء مارس 29, 2011 10:14 pm

المجموعة الاولى هي تمارين نزلت من مدة بلوحة الاعلانات



.. :iok: :iok: ..
Bye !!(
صورة العضو الشخصية
ITE-S3ed
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1266
اشترك في: الاثنين سبتمبر 13, 2010 12:02 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة ocean » الثلاثاء مارس 29, 2011 11:12 pm

ITE-S3ed كتب:
rero gaga كتب:شكرا كتير ........
بس سؤال رح ينزلو عالمكتبة مو ؟

على قولة الدكتورة لا ما رح ينزلو بالمكتبة طبعا في حكمة بالغة من ورا هالشي هي ذكرتها مبارح وهي : :evil:
انو نوقف مقابل لوحة الاعلانات و ننقل التمارين تمرين تمرين متل صف الاول :imb: (لا صف الاول بوزعولن وراق ) ونحس بقيمة التمارين و اهميتها :evil: وقال هاد محفز انو نحلها بقابلية تامة وصدر رحب :evil: لمادة الجبر الخطي :evil: :evil:

طيب شو مشان انو رحت انا ورفيقتي ع المكتبة ولما سالنا عن التمارين وما لقيناهن بسرعة طلعوا جابوهن وحطوهن :wink:
في بسنس و موني بالموضوع مو مبادئ وحوافز :nau: :nau:
صورة
صورة العضو الشخصية
ocean
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 792
اشترك في: الأحد ديسمبر 19, 2010 11:23 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة HELP YOU » الأربعاء مارس 30, 2011 10:24 pm

K I D كتب:
ITE-S3ed كتب:
rero gaga كتب:شكرا كتير ........
بس سؤال رح ينزلو عالمكتبة مو ؟

على قولة الدكتورة لا ما رح ينزلو بالمكتبة طبعا في حكمة بالغة من ورا هالشي هي ذكرتها مبارح وهي : :evil:
انو نوقف مقابل لوحة الاعلانات و ننقل التمارين تمرين تمرين متل صف الاول :imb: (لا صف الاول بوزعولن وراق ) ونحس بقيمة التمارين و اهميتها :evil: وقال هاد محفز انو نحلها بقابلية تامة وصدر رحب :evil: لمادة الجبر الخطي :evil: :evil:

لك والله ازا بتوزع الأسئلة قبل الفحص ماحدا رح يحلون بصدر رحب !!!!!!!!!!

حطيت إيدك عجرح :cry: :cry:
انا المجموعة الاولى لسا ما حليتا :evil: :evil: :evil:
ذبحوا الأطفال يا رب..قصفوا المساجد يا رب..مزقوا قرآننا يا الله..دنسوا مقدساتنا يا الله
يا رب فلتقعقع أبواب السماء من عندك رجاءً يا الله..وليهتز عرشك غضباً يا الله ..
من نحن حتى تنصرنا يا الله...انصر دينك يا الله!!!
صورة العضو الشخصية
HELP YOU
مشرفة لوحة الإعلانات
مشرفة لوحة الإعلانات
 
مشاركات: 1150
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:34 pm
مكان: في بلاد الله الواسعة
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: تقنيات حاسوب
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: -----
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: تمارين الجبر الخطي - المجموعة الثانية - جمل معادلات

مشاركة غير مقروءةبواسطة M_H_A » الأحد إبريل 10, 2011 5:01 pm

يعطيكن العافية يا جماعة
إذا حدا عندو المجموعة الثانية متل هدول
http://dl031.zshare.net/download/6d88ad ... ______.rar
يا ريت ينزلنا ياهون
ومشكورين سلفاً
:ith:
وشغلة تانية مشان التمارين تبع اليوم
بدي عذبكن ونق (بتعرفو أنا نقاق كتير )يللي بدو يصورن يعمل جهدو يكونوا واضحين
لبين ما الله يفرجا وتقتنع الدكتورة وتخلينا ننزلن بالمكتبة
و شكراً مرة تانية
Be successfull or die trying
if you think it is easy ...........THINK AGAIN
صورة العضو الشخصية
M_H_A
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 99
اشترك في: الجمعة نوفمبر 19, 2010 6:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

التالي

العودة إلى الجبر الخطي

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron