مناقشة بنيان حواسيب 2

كل ما يتعلق بمادة بنيان الحواسيب 2 من استفسارات و مناقشات و محاضرات...........

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة انستاسيا » الأحد يناير 23, 2011 11:37 pm

alfarook كتب:شو هااد الكلااام لكن.....؟؟؟

انسى هاد الكلام شوي وحط مثال وشوف انحلت الترابطات من نوع raw ؟رح تلاحظ انو بقيت المشكلة متل ماهي وماعالجتها اعادة تسمية السجلات :iok:
{**ولسوف يعطيك ربك فترضى **}
صورة العضو الشخصية
انستاسيا
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
مشاركات: 1847
اشترك في: الأربعاء يناير 30, 2008 10:52 pm
مكان: هونولولو
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة Rabruba » الأحد يناير 23, 2011 11:40 pm

Rabruba كتب:
انستاسيا كتب:
Rabruba كتب:أكتر من مرة قريت سؤال عن الاستطاعات بالمعالجات ... هلق المعالج pipeline أحسن من المعالج العادي وال superscalar أحسن من التنين ... بس إذا أحسن معناها بيصرفوا طاقة أكتر ؟؟ يعني استطاعة المعالج الأحسن أكبر من استطاعة المعالج العادي؟؟
كأنو مالو علاقة ... لأنو كلو عم ينفذ نفس الشي بس كل واحد بطريقة شكل :???: :???:
عطونا رأيكون :mrgreen:

هلأ ترتيب الطاقة من الاقل للاعلى هو كالتالي
تقليدي -متوارد -سلمي فائق
بس الطاقة تتناسب طردا مع الاستطاعة كان في قانون بالبكلوريا
عه=ط/ز
لهيك بعتقد نفس التريتب بيبقى بحالة الاستطاعة....يلي عندو راي تاني يقلنا ياه ..


لاء أنا ماقصدت طاقة واستطاعة ... بعرف أنو بيتناسبوا مع بعض
أنا كان قصدي أنو دخل استطاعة المعالج بنوعو؟؟ يعني بتتعلق الاستطاعة بالمعالج إذا كان هوو pipeline ولا عادي ولا سلمي فائق

any body?? :mrgreen:
ألف ألف ألف الحمد لله رب العالمين
والشكر لله رب العالمين

My Life, My Rules
E.M
صورة العضو الشخصية
Rabruba
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 773
اشترك في: السبت ديسمبر 20, 2008 2:28 pm
مكان: in my thoughts
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة انستاسيا » الأحد يناير 23, 2011 11:41 pm

Zahraa كتب:
انستاسيا كتب:
Zahraa كتب:ملاحظة هامة :

أنا كاتبة بالمحاضرة 11 بقانون أمدال أنو ال f تمثل النسبة المئوية للجزء التسلسلي و هون في خطأ
f هي النسبة المئوية للجزء التفرعي و ليس التسلسلي ..

بعتذر عن الخطأ سقط سهوا :imb: :imb:

كانو قانون امدال يلي بالمحاضرة غير يلي عطتنا ياه الانسة عبير :imb:


هام
هنن نفس الشي بس واحد عم يعوض بدلالة النسبة المئوية للجزء التسلسلي و التاني عم يعوض بدلالة النسبة المئوية للجزء التفرعي
القانون يلي بالمحاضرة 11 صحيح بس لازم تكون f للجزء التسلسلي
والقانون اللي بالعملي صحيح بس لازم تكون f للجزء التفرعي
احفظي واحد منن مشان ما تخربطي ..

بعتذر مرة تانية ع الخظأ :imb: :imb: بس هلأ لحتى زبطت :imb:

لك يسلم ايديكي يارب :smile: والله مافي منك وان شاء الله بوكرة 70 من 70 لانك بتستاهليها :iok:
{**ولسوف يعطيك ربك فترضى **}
صورة العضو الشخصية
انستاسيا
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
مشاركات: 1847
اشترك في: الأربعاء يناير 30, 2008 10:52 pm
مكان: هونولولو
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة alfarook » الأحد يناير 23, 2011 11:52 pm

انستاسيا كتب:
alfarook كتب:شو هااد الكلااام لكن.....؟؟؟

انسى هاد الكلام شوي وحط مثال وشوف انحلت الترابطات من نوع raw ؟رح تلاحظ انو بقيت المشكلة متل ماهي وماعالجتها اعادة تسمية السجلات :iok:



والله بعد صفنه......ومثال...قنعتوني.......باسحب كلمتي :mrgreen:
طيب سؤال ...... هلأ وقت بيجي الترابط بين تعلمتين ورا بعض((متتاليتين))...فيني قول عنو raw او بيقول ترابط معطيات.؟؟؟؟؟؟


هلأ كاتبين انو اذا متتالين فهدا اسمو ترابط معطيات
واذا كانو غير متتالين اسمو raw

true or false????
....ياالله مالنا غيرك يا الله ...


ننتصر أو نموت
صورة العضو الشخصية
alfarook
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1228
اشترك في: الثلاثاء مايو 27, 2008 5:18 pm
مكان: في مكان لا يوجد فيه أحد
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاروق مارديني » الاثنين يناير 24, 2011 1:06 am

فاروق مارديني كتب:مرررررررحبا يا شباب :mrgreen:
س سؤال: آخر محاضرة نظري - الصفحة 4 - السطر 4 - آخر لفة عاليسار :mrgreen:
مكتوب: "إذا كان البعد 3 ، نحتاج إلى 9 عقد ، وإلى 7 أدوار"
هلأ أنا معو بال9 عقد ، بس ما طلع معي حسب طريقة الشرح بالصفحة اللي قبلها 7 أدوار
طلع معي 8 أدوار :mrgreen: ، يعني t8.
يعني إذا بتكملوا حساب على طريقتو ، يعني من بعد الt4 ، لما بتخلصوا بتكون صارت الt=8.
.............
مين طلع معو t7 يخبرنا :???:
وسلمت يد كل من سيجيب :ism:

ما حدا جاوبنا :cry:
بكرا الفحص :cry:
أنا العبد الذي كسب الذنوبا وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينا على زلاته قلقا كئيبا
صورة العضو الشخصية
فاروق مارديني
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 184
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:37 am
مكان: في كل مكان وفي أي زمان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: قال جامعة دمشق
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة Rabruba » الاثنين يناير 24, 2011 1:14 am

فاروق مارديني كتب:
فاروق مارديني كتب:مرررررررحبا يا شباب :mrgreen:
س سؤال: آخر محاضرة نظري - الصفحة 4 - السطر 4 - آخر لفة عاليسار :mrgreen:
مكتوب: "إذا كان البعد 3 ، نحتاج إلى 9 عقد ، وإلى 7 أدوار"
هلأ أنا معو بال9 عقد ، بس ما طلع معي حسب طريقة الشرح بالصفحة اللي قبلها 7 أدوار
طلع معي 8 أدوار :mrgreen: ، يعني t8.
يعني إذا بتكملوا حساب على طريقتو ، يعني من بعد الt4 ، لما بتخلصوا بتكون صارت الt=8.
.............
مين طلع معو t7 يخبرنا :???:
وسلمت يد كل من سيجيب :ism:

ما حدا جاوبنا :cry:
بكرا الفحص :cry:


أنا طلع عي 9 أدوار
ألف ألف ألف الحمد لله رب العالمين
والشكر لله رب العالمين

My Life, My Rules
E.M
صورة العضو الشخصية
Rabruba
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 773
اشترك في: السبت ديسمبر 20, 2008 2:28 pm
مكان: in my thoughts
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاروق مارديني » الاثنين يناير 24, 2011 1:37 am

ربا أنا طلع معي من ال(t0 للـــ t8) ، بس يمكن المقصود هون 8 أدوار
يعني إذا بكون العد بالطريقة (t0 ---> t1) دور واحد ، بيطلع معنا 8 أدوار
لأن (t0) بكون الزمن صفر ، فما فينا نحسبو دور لحالو :???:
هيك بتوقع طبعا :imb:
أنتي شو رأيك بكلامي :wink2:
أنا العبد الذي كسب الذنوبا وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينا على زلاته قلقا كئيبا
صورة العضو الشخصية
فاروق مارديني
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 184
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:37 am
مكان: في كل مكان وفي أي زمان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: قال جامعة دمشق
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة Rabruba » الاثنين يناير 24, 2011 1:43 am

مابعرف شلون هنن معتبرين ... بس أنا وقت حسبت تبع 2x2 وطلعوا 4
بنفس الطريقة حسبت تبع 3x3 و طلعوا 9
أول دور : a11*b11
تاني دور : a12*b21 + يلي فوق
تالت دور a13*b31 + يلي فوق
------------------------------------------ هيك 3 أدوار ---------------------------
كرر العملية على السطر التاني والتالت من A مع العمود التاني والتالت من B
بيطلعوا 9
مابعرف إذا الطريقة صح 100 % بس أنا هيك لح أشتغل بكرا :???:
ألف ألف ألف الحمد لله رب العالمين
والشكر لله رب العالمين

My Life, My Rules
E.M
صورة العضو الشخصية
Rabruba
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 773
اشترك في: السبت ديسمبر 20, 2008 2:28 pm
مكان: in my thoughts
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاروق مارديني » الاثنين يناير 24, 2011 1:56 am

Rabruba كتب:مابعرف شلون هنن معتبرين ... بس أنا وقت حسبت تبع 2x2 وطلعوا 4
بنفس الطريقة حسبت تبع 3x3 و طلعوا 9
أول دور : a11*b11
تاني دور : a12*b21 + يلي فوق
تالت دور a13*b31 + يلي فوق
------------------------------------------ هيك 3 أدوار ---------------------------
كرر العملية على السطر التاني والتالت من A مع العمود التاني والتالت من B
بيطلعوا 9
مابعرف إذا الطريقة صح 100 % بس أنا هيك لح أشتغل بكرا :???:

وأنا كمان اشتغلت متل المحاضرة ، بس يبدو واحد منا فهمان غير التان ، مع أنو المصدر واحد ، رح قلك قراءتي للحل:
t0: a11*b11
t1: a12*b21 + t0 , a11*b21
t2: a12*b22+ a11*b21, a21*b11
t3:a22*b21 + a21*b11 , a21*b12
t4:a22*b22 + a21*b12
....................................................هيك أربع أدوار...........................................
يعني وقت قلتي 3 أدوار غلط ، لأنو ضرب مصفوفتين (2*2) بدنا 4 أدوار + أربع عناصر معالجة
وبالتالي نحنا عم نعد الأدوار بالطريقة اللي ذكرتها سلفا ، وإذا اعتمدنا نفس الطريقة بال(3*3) رح يطلع معنا
(9 عقد (عناصر معالجة) + 8 أدوار )
هلأ شو بتقولي :???:
أنا العبد الذي كسب الذنوبا وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينا على زلاته قلقا كئيبا
صورة العضو الشخصية
فاروق مارديني
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 184
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:37 am
مكان: في كل مكان وفي أي زمان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: قال جامعة دمشق
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاروق مارديني » الاثنين يناير 24, 2011 2:01 am

Rabruba كتب:
Rabruba كتب:
انستاسيا كتب:
Rabruba كتب:أكتر من مرة قريت سؤال عن الاستطاعات بالمعالجات ... هلق المعالج pipeline أحسن من المعالج العادي وال superscalar أحسن من التنين ... بس إذا أحسن معناها بيصرفوا طاقة أكتر ؟؟ يعني استطاعة المعالج الأحسن أكبر من استطاعة المعالج العادي؟؟
كأنو مالو علاقة ... لأنو كلو عم ينفذ نفس الشي بس كل واحد بطريقة شكل :???: :???:
عطونا رأيكون :mrgreen:

هلأ ترتيب الطاقة من الاقل للاعلى هو كالتالي
تقليدي -متوارد -سلمي فائق
بس الطاقة تتناسب طردا مع الاستطاعة كان في قانون بالبكلوريا
عه=ط/ز
لهيك بعتقد نفس التريتب بيبقى بحالة الاستطاعة....يلي عندو راي تاني يقلنا ياه ..


لاء أنا ماقصدت طاقة واستطاعة ... بعرف أنو بيتناسبوا مع بعض
أنا كان قصدي أنو دخل استطاعة المعالج بنوعو؟؟ يعني بتتعلق الاستطاعة بالمعالج إذا كان هوو pipeline ولا عادي ولا سلمي فائق

any body?? :mrgreen:

إي دخل ، يعني كل ما كان عدد الدوارات اللازمة أقل ، بالتالي رح يستهلك طاقة أقل
يعني منطقيا (المعالج الذي زمن عمله أقل = إنجاز أسرع = استهلاك طاقة أقل)
(طبعا هذا الشرح للتقريب أما عمليا إذا بدك تشوفي مثال ، مثلا معالج sony بيستهلك (40-60) واط )
هيك أنا فهمان :???:
أنا العبد الذي كسب الذنوبا وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينا على زلاته قلقا كئيبا
صورة العضو الشخصية
فاروق مارديني
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 184
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:37 am
مكان: في كل مكان وفي أي زمان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: قال جامعة دمشق
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة rudy.kh » الاثنين يناير 24, 2011 2:26 am

فاروق مارديني كتب:
Rabruba كتب:
Rabruba كتب:
انستاسيا كتب:
Rabruba كتب:أكتر من مرة قريت سؤال عن الاستطاعات بالمعالجات ... هلق المعالج pipeline أحسن من المعالج العادي وال superscalar أحسن من التنين ... بس إذا أحسن معناها بيصرفوا طاقة أكتر ؟؟ يعني استطاعة المعالج الأحسن أكبر من استطاعة المعالج العادي؟؟
كأنو مالو علاقة ... لأنو كلو عم ينفذ نفس الشي بس كل واحد بطريقة شكل :???: :???:
عطونا رأيكون :mrgreen:

هلأ ترتيب الطاقة من الاقل للاعلى هو كالتالي
تقليدي -متوارد -سلمي فائق
بس الطاقة تتناسب طردا مع الاستطاعة كان في قانون بالبكلوريا
عه=ط/ز
لهيك بعتقد نفس التريتب بيبقى بحالة الاستطاعة....يلي عندو راي تاني يقلنا ياه ..


لاء أنا ماقصدت طاقة واستطاعة ... بعرف أنو بيتناسبوا مع بعض
أنا كان قصدي أنو دخل استطاعة المعالج بنوعو؟؟ يعني بتتعلق الاستطاعة بالمعالج إذا كان هوو pipeline ولا عادي ولا سلمي فائق

any body?? :mrgreen:

إي دخل ، يعني كل ما كان عدد الدوارات اللازمة أقل ، بالتالي رح يستهلك طاقة أقل
يعني منطقيا (المعالج الذي زمن عمله أقل = إنجاز أسرع = استهلاك طاقة أقل)
(طبعا هذا الشرح للتقريب أما عمليا إذا بدك تشوفي مثال ، مثلا معالج sony بيستهلك (40-60) واط )
هيك أنا فهمان :???:



هلأ نحنا عنا القوانين التلاتة التالية :
P=I(t )+V(t )

W=P*T


وفي شغلة تانية انو نحنا نزلنا الفولط المستهلك من قبل الكمبيوتر كلما كنا نحسن الكمبيوتر لهيك بعتقد الحل هو :
سلمي فائق - متوارد - تقليدي
أو
متوارد - سلمي فائق - تقليدي
صورة العضو الشخصية
rudy.kh
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 26
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:30 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syrian
الجامعة: Damascus University
الكلية: Computer Science
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاروق مارديني » الاثنين يناير 24, 2011 2:27 am

alfarook كتب:ممكن أعرف جواب هدا السؤال.....وليش :imb: :imb:

الجواب يا عزيزي هو "c:.
بدك تعرف السبب شي ؟ :???: ولا مو ضروري :mrgreen:
السبب طبعا بتقديري:
الp2 عدل على القيمة في الذاكرة الرئيسية فأصبحت عنده (E) كون القيمة موجودة عنده وعند الذاكرة الرئيسية
وغير موجودة عند الp1 وبالتالي أصبحت القيمة (I) في الp1.
..........
وين الغلط بكلامي :imb:
أنا العبد الذي كسب الذنوبا وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينا على زلاته قلقا كئيبا
صورة العضو الشخصية
فاروق مارديني
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 184
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:37 am
مكان: في كل مكان وفي أي زمان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: قال جامعة دمشق
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاروق مارديني » الاثنين يناير 24, 2011 2:29 am

رودي شو جوابك على تبع المصفوفات (3*3) :wink2:
يعني حابب أعرف رأيك :mrgreen:
أنا العبد الذي كسب الذنوبا وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينا على زلاته قلقا كئيبا
صورة العضو الشخصية
فاروق مارديني
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 184
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:37 am
مكان: في كل مكان وفي أي زمان
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: قال جامعة دمشق
الكلية: IT
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة rudy.kh » الاثنين يناير 24, 2011 3:58 am

alfarook كتب:
انستاسيا كتب:
alfarook كتب:شو هااد الكلااام لكن.....؟؟؟

انسى هاد الكلام شوي وحط مثال وشوف انحلت الترابطات من نوع raw ؟رح تلاحظ انو بقيت المشكلة متل ماهي وماعالجتها اعادة تسمية السجلات :iok:



والله بعد صفنه......ومثال...قنعتوني.......باسحب كلمتي :mrgreen:
طيب سؤال ...... هلأ وقت بيجي الترابط بين تعلمتين ورا بعض((متتاليتين))...فيني قول عنو raw او بيقول ترابط معطيات.؟؟؟؟؟؟


هلأ كاتبين انو اذا متتالين فهدا اسمو ترابط معطيات
واذا كانو غير متتالين اسمو raw

true or false????


هلأ أول شي بالمحاضرات كاتبين انو إعادة التسمية للسجلات بتحللي مشكلة ال raw &waw
تاني شي أكيد الترابط بين تعليمتين متتاليتين هي ترابط معطيات و إذا كانو مو متتاليتين فهن raw
صورة العضو الشخصية
rudy.kh
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 26
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:30 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syrian
الجامعة: Damascus University
الكلية: Computer Science
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة rudy.kh » الاثنين يناير 24, 2011 3:59 am

فاروق مارديني كتب:رودي شو جوابك على تبع المصفوفات (3*3) :wink2:
يعني حابب أعرف رأيك :mrgreen:

يلا شوي وراجعلك :imb:
صورة العضو الشخصية
rudy.kh
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 26
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:30 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syrian
الجامعة: Damascus University
الكلية: Computer Science
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة rudy.kh » الاثنين يناير 24, 2011 4:14 am

rudy.kh كتب:
فاروق مارديني كتب:رودي شو جوابك على تبع المصفوفات (3*3) :wink2:
يعني حابب أعرف رأيك :mrgreen:

يلا شوي وراجعلك :imb:


من ناحيتي فرشت :mrgreen:
و إذا اجى هيك سؤال فرح امشي مع المحاضرة 7 أدوار :imb:
صورة العضو الشخصية
rudy.kh
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 26
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:30 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: Syrian
الجامعة: Damascus University
الكلية: Computer Science
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: مناقشة بنيان حواسيب 2

مشاركة غير مقروءةبواسطة ahmed_hanss » الأحد ديسمبر 08, 2013 11:21 am

ربنا يوفقكوا يارب دايما
http://www.fnur.bu.edu.eg/
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/departements
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... l-surgical
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ity-health
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... nistration
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... obstetrics
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/mental-health
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... on-nursing
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/dean-word
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/about-faculty
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... aculty/tip
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... on-mission
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ulty/goals
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... nistration
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ious-deans
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... es-faculty
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... culty-deps
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... es-offered
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... zim11i.jpg
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... Page_1.jpg
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... maaeer.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... edaria.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... fi-faculty
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... seyana.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0cover.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... temaea.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/computer.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... edaria.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/fenon.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/maamal.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/maktabat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/dean.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... haregi.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... haregi.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... akheli.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/hykal.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... %20fuc.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20kaaa.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... amal12.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20amaa.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... erasat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... arayat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... aktaba.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... wazana.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0shbab.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... em%20t.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... em%20t.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... amleen.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... maamel.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... maamel.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20almy.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/saeq.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 20sehy.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/saraf.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... swetch.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... adrees.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/fehres.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/fawasel.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... adrees.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... amleen.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... arshef.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... rtaria.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0edari.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/kahrobaee.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... adrees.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... khedma.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/pdf/mokadema.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... asalat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... 0talem.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... erasat.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... gtamaa.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/main-news
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/main-news/news
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... /community
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/graduates
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... hregen.pdf
http://bu.edu.eg/portal/index.php?act=306&fid=13
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/conferences
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/workshops
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/relations
http://srv1.eulc.edu.eg/eulc_v5/libraries/start.aspx
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/contact-us
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... access-map
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... 3-11-48-42
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... c-services
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... arity-fund
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/V ... nur_91.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... -employees
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_86.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_87.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_88.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_89.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/W ... nur_90.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_83.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_84.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_84.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/G ... nur_85.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... 0batni.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... 0atfal.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... nafsia.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... 20elom.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... nshora.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/n ... htheya.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... zia123.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/images/p ... htheya.pdf
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/students
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/studies
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.ph ... ty-service
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/quality-unit
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/projects
http://www.fnur.bu.edu.eg/fnur/index.php/ictp
ahmed_hanss
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 101
اشترك في: السبت ديسمبر 07, 2013 6:33 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: الجامعية
الجامعة: بنها
الكلية: هندسة
المرحلة الدراسية: متخرج
الاختصاص: شبكات و نظم

السابق

العودة إلى بنيان الحواسيب 2

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron