Sports News Only

هنا توجد كل المواضيع التي لا تندرج ضمن أي فئة معينة..........

المشرف: israa

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الخميس مارس 17, 2011 12:05 am

$ M.Y.T $ كتب:
*virus* كتب:
ألف مبروك تأهل الفريق الملكي ريال مدريد بعد سحق أولمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء :smile:
فعلاً مورينهو أفضل مدرب بالعالم
وأخيراً اتألعت ليون بئا :vma:


اخخ بس لو اتأهلت البايرن ميونخ ...

لكنا خسرناكن بالدور التالت :wink2: :wink2:

بس انا معك شريك خلص :iok:

اهلا وسهلا شريك ، بكرة بشتريلك كنزة ريال مدريد هدية من النادي :ism:
بس مشان أنّو تخسرونا بالدور التالت بدك اتطوّلي بالك شوي :imb:
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الخميس مارس 17, 2011 12:57 am

وعقبال ما يتعافى لاعب برشلونة أخونا المسلم إريك أبيدال ، من ورم الكبد و عقبال نجاح العملية يلي حتكون الجمعة القادم
الله يجيرنا من ساعة الغفلة .
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة $ M.Y.T $ » الخميس مارس 17, 2011 1:05 am

*virus* كتب:وعقبال ما يتعافى لاعب برشلونة أخونا المسلم إريك أبيدال ، من ورم الكبد و عقبال نجاح العملية يلي حتكون الجمعة القادم
الله يجيرنا من ساعة الغفلة .


اي لا بقا زودتا كتير ... :wink2:
قال تعالى:
"ما يفعلُ اللهُ بِعذابِكُمْ إنْ شَكَرتُمْ وآمنتُم وكانَ اللهُ شَاكِراً عَليمَاْ"


مدونتـــــي
صورة العضو الشخصية
$ M.Y.T $
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 989
اشترك في: الأحد سبتمبر 27, 2009 8:23 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة BlzOfHK » الخميس مارس 17, 2011 1:16 am

اخخ بس لو اتأهلت البايرن ميونخ ...

:imb:

بايرن ؟!؟! ..
يا سيدي أكتر مباراة بتزعجني بحياتي كلها هي هالمباراة هي ..
مو معقول أبداً اللي صار !! و مع نادي إيطالي ....
بس يلّا .. الزمن دوار ... وخاصة كرة القدم ! مالها أمان أبدا .. اليوم معك.. بكرة عليك .. اليوم عليك .. بكرة معك ..

سلاااام :wink: :wink:
www.syrian-es.com

الجيش السوري الإلكتروني

--------------------------------------


زورونا على :
http://hack4ttack.com
صورة العضو الشخصية
BlzOfHK
مشرف منتدى الأمن و الإختراق
مشرف منتدى الأمن و الإختراق
 
مشاركات: 661
اشترك في: الاثنين سبتمبر 14, 2009 3:18 pm
مكان: Processor
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة karam89 » الخميس مارس 17, 2011 2:54 pm

*virus* كتب:وعقبال ما يتعافى لاعب برشلونة أخونا المسلم إريك أبيدال ، من ورم الكبد و عقبال نجاح العملية يلي حتكون الجمعة القادم
الله يجيرنا من ساعة الغفلة .


متل ما قال ياسر
للأسف أثبتنا نحن العرب تعصبنا تجاه الفرق الخصم أكثر من تعصب الفرق نفسها
يعني كامل فريق الريال لبس كنز مؤازرة لأبيدال بمباراة ليون .
طبعاً هي المصدر
http://www.clasicooo.com/barca/modules. ... &sid=41544

بينما نحنا لسا عنا عقلية التعصب
شكراً ياسر :ism:
صورة العضو الشخصية
karam89
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 208
اشترك في: الاثنين يوليو 06, 2009 7:52 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة BlzOfHK » الخميس مارس 17, 2011 3:10 pm

karam89 كتب:
*virus* كتب:وعقبال ما يتعافى لاعب برشلونة أخونا المسلم إريك أبيدال ، من ورم الكبد و عقبال نجاح العملية يلي حتكون الجمعة القادم
الله يجيرنا من ساعة الغفلة .


متل ما قال ياسر
للأسف أثبتنا نحن العرب تعصبنا تجاه الفرق الخصم أكثر من تعصب الفرق نفسها
يعني كامل فريق الريال لبس كنز مؤازرة لأبيدال بمباراة ليون .
طبعاً هي المصدر
http://www.clasicooo.com/barca/modules. ... &sid=41544

بينما نحنا لسا عنا عقلية التعصب
شكراً ياسر :ism:

التعصب للأسف موجود بدمنا ومورثاتنا نحنا العرب :mrgreen: ولأي شي !
والتاريخ شاهد على هيك ..
لهيك حاسب أجدادنا على الشي , نحنا ما دخلنا :imb:
سلاااام :mrgreen:
www.syrian-es.com

الجيش السوري الإلكتروني

--------------------------------------


زورونا على :
http://hack4ttack.com
صورة العضو الشخصية
BlzOfHK
مشرف منتدى الأمن و الإختراق
مشرف منتدى الأمن و الإختراق
 
مشاركات: 661
اشترك في: الاثنين سبتمبر 14, 2009 3:18 pm
مكان: Processor
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الخميس إبريل 21, 2011 1:29 am

مبروك فوز النادي الملكي بكأس ملك اسبانيا بقيادة أفضل مدرب بالعالم جوزيه مورينيو
وبهدف كريستيانو رونالدو من رأسية خارقة

صورة

صورة

صورة

http://anythingown.com/news/?p=15681

وهارد لك لفرشلونة ومبروك عليهم صينية الشوكولا الفضية
عم أمزح طبعاً لا حدا يزعل
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة Trojan » الخميس إبريل 21, 2011 6:29 pm

عنجد صينية شوكولا أما نحنا مدعومين عطونا جاط شوكولا كبير :nau:

مبروك لريال وهاردلك برشا :nau:
صورة العضو الشخصية
Trojan
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 300
اشترك في: الخميس يناير 27, 2011 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة CR7 » الجمعة إبريل 22, 2011 2:24 am

*virus* كتب:مبروك فوز النادي الملكي بكأس ملك اسبانيا بقيادة أفضل مدرب بالعالم جوزيه مورينيو
وبهدف كريستيانو رونالدو من رأسية خارقة

:iok:
وهي الرأسية الخارقة للدون كريستيانو رونالدو CR7 :cool: :

Emirates to sponsor Real Madrid over five seasons

صورة
صورة العضو الشخصية
CR7
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 70
اشترك في: الخميس مارس 25, 2010 5:29 pm
مكان: Santiago Bernabeu
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الأربعاء إبريل 27, 2011 11:11 pm

مبروك فوز الحكم الفاشل بالمباراة .
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the master » الأربعاء إبريل 27, 2011 11:33 pm

*virus* كتب:مبروك فوز الحكم الفاشل بالمباراة .

عادةً ما بحب النقاشات الرياضية كتير وما بحب فوت فيها، لأنو عادةً بتودي لمشاكل وخنايق، بس أنا شفت المباراة، وبغض النظر إني مع برشلونة، بس سمحلي قلك انو الحكم بجد ما خربط بطرد Pepe، ولا خربط بالغلط تبع Adebayor، وصدقني هادا الأخير بيستاهل الطرد أكتر بكتير من Pepe، بس ما طردو لأنو الوضع مو متحمل.. وتساهل كمان بالحكم ومشاها على صفرا !
وبالنسبة لمورينيو، انت شفتو وين صار لما انطرد Pepe ؟؟! على شوي بيصير بنص الملعب ! هادا من عدا انو عيط عالحكم واستخدم أسلوب مو أخلاقي بالحكي معو.. وبدك ياه يضل تاركو بمحلو !
يعني ما فيك بجد تحكي شي عالحكم.. الريالية اليوم كانو كتير معصبين وما عم يلعبو بروح رياضية ! كتير كسرو !
Marcello دعس على Pedro وكسرلو رجلو وفوق هاد الحكم ما حاكاه شي.. كل هاد وبدك تحكي عالحكم :ism:
بعدين بغض النظر عن كل هالحكي، الأهداف يلي جابها ميسي ما كانت ضربات جزاء والحكم مالو إيد فيها.. لهيك الفوز مستحق وبجدارة.. ما عم احكي هيك لأني برشلوني.. لما فاز الريال بالكأس أخدت الموضوع بكل روح رياضية وكان الفوز مستحق لأنو ما بينحكا شي وقتا.. بس هالمرة ما فيك ترمي الخطأ على التحكيم.. الريال ما لعب متل الخلق :ism:
وعلى راسي ياسر وبالنهاية كل المباراة تسلاية وما حدا وصلنا منو شي :mrgreen: .. لا اللي فاز ولا اللي خسر :mrgreen:
No Comment..
the master
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 3441
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 2:52 pm
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: إماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة OPADA-Eng » الأربعاء إبريل 27, 2011 11:37 pm

the master كتب:
*virus* كتب:مبروك فوز الحكم الفاشل بالمباراة .

عادةً ما بحب النقاشات الرياضية كتير وما بحب فوت فيها، لأنو عادةً بتودي لمشاكل وخنايق، بس أنا شفت المباراة، وبغض النظر إني مع برشلونة، بس سمحلي قلك انو الحكم بجد ما خربط بطرد Pepe، ولا خربط بالغلط تبع Adebayor، وصدقني هادا الأخير بيستاهل الطرد أكتر بكتير من Pepe، بس ما طردو لأنو الوضع مو متحمل.. وتساهل كمان بالحكم ومشاها على صفرا !
وبالنسبة لمورينيو، انت شفتو وين صار لما انطرد Pepe ؟؟! على شوي بيصير بنص الملعب ! هادا من عدا انو عيط عالحكم واستخدم أسلوب مو أخلاقي بالحكي معو.. وبدك ياه يضل تاركو بمحلو !
يعني ما فيك بجد تحكي شي عالحكم.. الريالية اليوم كانو كتير معصبين وما عم يلعبو بروح رياضية ! كتير كسرو !
Marcello دعس على Pedro وكسرلو رجلو وفوق هاد الحكم ما حاكاه شي.. كل هاد وبدك تحكي عالحكم :ism:
بعدين بغض النظر عن كل هالحكي، الأهداف يلي جابها ميسي ما كانت ضربات جزاء والحكم مالو إيد فيها.. لهيك الفوز مستحق وبجدارة.. ما عم احكي هيك لأني برشلوني.. لما فاز الريال بالكأس أخدت الموضوع بكل روح رياضية وكان الفوز مستحق لأنو ما بينحكا شي وقتا.. بس هالمرة ما فيك ترمي الخطأ على التحكيم.. الريال ما لعب متل الخلق :ism:
وعلى راسي ياسر وبالنهاية كل المباراة تسلاية وما حدا وصلنا منو شي :mrgreen: .. لا اللي فاز ولا اللي خسر :mrgreen:

يسلم هالتم :iok: :iok:
------------------------
والف مبرووووووووووووووك للبرشا :smile: :smile: :smile: :smile: :smile:
.. نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فلا نطلب بغير الله بديلاً ..

عمر بن الخطاب
صورة العضو الشخصية
OPADA-Eng
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1433
اشترك في: الأحد سبتمبر 26, 2010 6:29 pm
مكان: بلد القرآن
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الأربعاء إبريل 27, 2011 11:45 pm

the master كتب:
*virus* كتب:مبروك فوز الحكم الفاشل بالمباراة .

عادةً ما بحب النقاشات الرياضية كتير وما بحب فوت فيها، لأنو عادةً بتودي لمشاكل وخنايق، بس أنا شفت المباراة، وبغض النظر إني مع برشلونة، بس سمحلي قلك انو الحكم بجد ما خربط بطرد Pepe:mrgreen:

ههههههههههههههههههههههههههههههه .
بس لو بتشوف تحليل الاستيديو كنت ما حكيت هيك شي ..
بغض النظر عن أنو أي واحد بيشوفها بيعرف أنو ما بدها طرد ، وأنو ألفيش مثّل كتير ، ولأنو يبدو أنو أنت ما شفتها منيح لذلك بحب قلك أنو حللوها بعد المباراة وقال جمال الشريف أنو الطرد غير مستحق نهائياً ، يعني للأسف الشغلة ما عليها نقاش أبداً .
بعدين كل شي بعد الطرد كان ما صار لولا هالطرد الغبي ، كل اللاعبين فقدت أعصابها لأنو حسوا أنو انظلموا ،
بعدين حكيت كل هالحكي و ما علقت على التمثيل التافه للاعبين برشلونة
وأحلى شي أنو مو هي أول مرة الحكم بيفوزهم بنصف النهائي بدوري الأبطال ، حتى مع تشيلسي كمان ، هادا إذا استثنينا الطرد هديك السنة مع الانتر بسبب التمثيل كمان .
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الأربعاء إبريل 27, 2011 11:57 pm

the master كتب:
*virus* كتب:مبروك فوز الحكم الفاشل بالمباراة .

الريال ما لعب متل الخلق :ism:
وعلى راسي ياسر وبالنهاية كل المباراة تسلاية وما حدا وصلنا منو شي :mrgreen: .. لا اللي فاز ولا اللي خسر :mrgreen:

تتمة ..
أولاً : طريقة مورينيو كانت كتير ذكية ، كان بدو ينهي المباراة صفار ، ويخطف غول بالكامب نو ، وكانت ضلت صفار لو ما طلع بيبي ، أصلاً ميسي ما كان عم يتحرك بوجوده لبيبي .
ثانياً : أنت على راسي كمان .
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the master » الخميس إبريل 28, 2011 12:05 am

*virus* كتب:
the master كتب:
*virus* كتب:مبروك فوز الحكم الفاشل بالمباراة .

عادةً ما بحب النقاشات الرياضية كتير وما بحب فوت فيها، لأنو عادةً بتودي لمشاكل وخنايق، بس أنا شفت المباراة، وبغض النظر إني مع برشلونة، بس سمحلي قلك انو الحكم بجد ما خربط بطرد Pepe:mrgreen:

ههههههههههههههههههههههههههههههه .
بس لو بتشوف تحليل الاستيديو كنت ما حكيت هيك شي ..
بغض النظر عن أنو أي واحد بيشوفها بيعرف أنو ما بدها طرد ، وأنو ألفيش مثّل كتير ، ولأنو يبدو أنو أنت ما شفتها منيح لذلك بحب قلك أنو حللوها بعد المباراة وقال جمال الشريف أنو الطرد غير مستحق نهائياً ، يعني للأسف الشغلة ما عليها نقاش أبداً .
بعدين كل شي بعد الطرد كان ما صار لولا هالطرد الغبي ، كل اللاعبين فقدت أعصابها لأنو حسوا أنو انظلموا ،
بعدين حكيت كل هالحكي و ما علقت على التمثيل التافه للاعبين برشلونة
وأحلى شي أنو مو هي أول مرة الحكم بيفوزهم بنصف النهائي بدوري الأبطال ، حتى مع تشيلسي كمان ، هادا إذا استثنينا الطرد هديك السنة مع الانتر بسبب التمثيل كمان .

صديقي، ألفيش عم يمثل، بيدرو عم يمثل، أنا هدول كلهن ما بيهموني.. انت عم تحكي عن الطرد انو مانو مستحق، طيب رح اسألك سؤال، لو حدا من لاعبين برشلونة عامل هالشغلة هي نفسها كنت قلت انو مانو مستحق؟ وانت عم تقول انو أي واحد بيشوفها بيقول انو ما بدها طرد.. طيب شو رأيك انو كنا قاعدين فوق العشرة عم نتفرج عالمباراة ومو الكل مع برشلونة والكل أقر بإنو لازم ينطرد.. ياسر هاد الغلط مو متل أيا غلط.. واحد رافع رجلو وفايت عليه متل يلي عم يلعب كاراتيه.. وبدك ياه ما ينطرد.. الزلمة فتل بأرضو بعد الضربة 180 درجة :mrgreen:
وبدك الحكم ما يطردو.. بعدين عم تقلي عن التحليل.. أنا ما شفت التحليل ولا بدي شوفو.. أنا عم احكي عالشي يلي شفتو بعيني.. ويلي انعاد بالreplay اكتر من مرة.. ويلي الحكم شافو بعينو..
بعدين عم تقلي انو مو أول مرة الحكم بيفوزهن؟؟!! ليش بالله الحكم يلي فوت جول ميسي من بين رجلين كاسيلاس؟؟
لما الحكم يلي فات من بين مدافعين الريال وحط الطابة بأبعد زاوية بتخطر للحارس؟؟ مو منطقي هاد الكلام صح؟ :wink:
جمال الشريف على عيني وراسي بس رأيو بيمثلو ما بيمثل رأي كل الناس صح لما لأ؟ الحكم ما بيعرف لا جمال الشريف ولا أحمد الشريف :mrgreen:
واذا بدك تحكي عن اخطاء التحكيم لكان بدها قعدة لقلك الحكم بالكلاسيكو الماضي شو خربط مع البرشلونية لشبع.. ولا هداك معليش لأنو الريال فاز؟ :wink:
يلا على كل الله يجعلها أكبر المصايب.. منشوفكن بالإياب التلاتا الجايي :wink2:
No Comment..
the master
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 3441
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 2:52 pm
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: إماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الخميس إبريل 28, 2011 12:22 am

صديقي، ألفيش عم يمثل، بيدرو عم يمثل، أنا هدول كلهن ما بيهموني.. انت عم تحكي عن الطرد انو مانو مستحق، طيب رح اسألك سؤال، لو حدا من لاعبين برشلونة عامل هالشغلة هي نفسها كنت قلت انو مانو مستحق؟ وانت عم تقول انو أي واحد بيشوفها بيقول انو ما بدها طرد.. طيب شو رأيك انو كنا قاعدين فوق العشرة عم نتفرج عالمباراة ومو الكل مع برشلونة والكل أقر بإنو لازم ينطرد..
جمال الشريف على عيني وراسي بس رأيو بيمثلو ما بيمثل رأي كل الناس صح لما لأ؟ الحكم ما بيعرف لا جمال الشريف ولا أحمد الشريف :mrgreen:

مو المهم لا رأي الناس ولا رأيي ولا رأي حدا ، المهم رأي المختصين بهالأمور صح .
وبكرة شوف شلون الاتحاد بدو يعاقبو للحكم .
أما عن أنّو مو الحكم يلي فوّز برشلونة ، فهي تحصيل حاصل للنقطة الماضية ، يعني إذا اتفقنا على صحة النقطة الماضية فبكون عنجد الحكم فوّزهم .
لأنو طبعاً هو يلي طرد بيبي يلي كان ماسك ميسي .

ويلي الحكم شافو بعينو..

:ism:
إذا بتحب عيد اللقطة وشوف شلون كان الحكم بعيد . .

يلا على كل الله يجعلها أكبر المصايب.. منشوفكن بالإياب التلاتا الجايي

آمين :ism:
يمكن ما تشوفنا :ism:
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the master » الخميس إبريل 28, 2011 12:29 am

*virus* كتب:
صديقي، ألفيش عم يمثل، بيدرو عم يمثل، أنا هدول كلهن ما بيهموني.. انت عم تحكي عن الطرد انو مانو مستحق، طيب رح اسألك سؤال، لو حدا من لاعبين برشلونة عامل هالشغلة هي نفسها كنت قلت انو مانو مستحق؟ وانت عم تقول انو أي واحد بيشوفها بيقول انو ما بدها طرد.. طيب شو رأيك انو كنا قاعدين فوق العشرة عم نتفرج عالمباراة ومو الكل مع برشلونة والكل أقر بإنو لازم ينطرد..
جمال الشريف على عيني وراسي بس رأيو بيمثلو ما بيمثل رأي كل الناس صح لما لأ؟ الحكم ما بيعرف لا جمال الشريف ولا أحمد الشريف :mrgreen:

مو المهم لا رأي الناس ولا رأيي ولا رأي حدا ، المهم رأي المختصين بهالأمور صح .
وبكرة شوف شلون الاتحاد بدو يعاقبو للحكم .
أما عن أنّو مو الحكم يلي فوّز برشلونة ، فهي تحصيل حاصل للنقطة الماضية ، يعني إذا اتفقنا على صحة النقطة الماضية فبكون عنجد الحكم فوّزهم .
لأنو طبعاً هو يلي طرد بيبي يلي كان ماسك ميسي .

ويلي الحكم شافو بعينو..

:ism:
إذا بتحب عيد اللقطة وشوف شلون كان الحكم بعيد . .

يلا على كل الله يجعلها أكبر المصايب.. منشوفكن بالإياب التلاتا الجايي

آمين :ism:
يمكن ما تشوفنا :ism:

على فكرة، لو الحكم ما طرد بيبي بهالضربة هي، كان طردو بضربة تانية.. بيبي من الأساس ما كان عم يلعب متل الخلق.. على كل اذا منضل نتناقش انا وانت من هون لبكرا ما رح نخلص ولا واحد فينا رح يقنع التاني.. لهيك خلينا نفض هالسيرة وhard luck :iok: .. التلاتا الجايي منشوف اذا رح ينطرد مارسيلو كمان بالغلط :wink2:
وقد ما تناقشنا ما رح تتغير النتيجة.. القصة مشي حالها.. ومنشوف اذا رح يتعاقب الحكم من الاتحاد :ism:
بالتوفيق :ism:
No Comment..
the master
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 3441
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 2:52 pm
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: إماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الخميس إبريل 28, 2011 12:32 am

التلاتا الجايي منشوف اذا رح ينطرد مارسيلو كمان بالغلط :wink2:

:ism:
تصبح على خير :ism: .
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the master » الخميس إبريل 28, 2011 12:48 am

*virus* كتب:
التلاتا الجايي منشوف اذا رح ينطرد مارسيلو كمان بالغلط :wink2:

:ism:
تصبح على خير :ism: .

وانت من أهلو :ism:

هي عالبيعة :
Messi's Second goal :)
No Comment..
the master
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 3441
اشترك في: السبت يناير 19, 2008 2:52 pm
مكان: دمشق
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: إماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة kira » الخميس إبريل 28, 2011 12:29 pm

بعيدا عن اجواء النقاشات .............. هي لقطة كوميدية ظريفة للعالم يلي بدها تتضحك

http://youtu.be/i3Pwz6jNM7w

ههههههههههههههه ..... عم يلاعبوه سلوى يا سلوى :lol: :lol:

اما قريبا على اجواء النقاشات ......... فيعني كان اجباري لازم ينطرد حدا من الريالية لأنو كانوا مو عم يلعبوا تكسير .... كانوا عم يلعبوا مصارعة :twisted: ....... وطلعت بضهر بيبي ..... والصراحة كمان كان بيستاهلها :twisted: ..... ولو كان واحد برشلوني عامل نفس حركة بيبي ومتقلع لحتى قول انو بيستاهلها ..... لك بدي مرة وحدة بس يخسر الريال وما يلاقوا الريالية مليون وسبعميت حجة وسبب ويتبلوا الحكم .... والله نحنا لما منخسر منعترف بخسارتنا ومنقول مبروك للي خسرنا
يالله منشوفكون بالعودة :sing: :sing:
!!!!! boOoOoOoOoOored
صورة العضو الشخصية
kira
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 190
اشترك في: الأربعاء مارس 26, 2008 3:27 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

السابقالتالي

العودة إلى المنتدى العام

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron