Sports News Only

هنا توجد كل المواضيع التي لا تندرج ضمن أي فئة معينة..........

المشرف: israa

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة Obada_M » الأربعاء فبراير 02, 2011 7:45 pm

لك حاجتكون لسا كل شوي اسياد و كبوة يحرء ديب هل الكبوة صارو شي ميت كبوة :mrgreen:

بعدين ابو السيم أل سمعنا انو الريال بدو يخسر حالو ادام اشبيلية :wink2:
مشان ما يلعب مع برشلونة بالنهائي :mrgreen:

شباب يعني حكو واقع عنجد برشلونة صاير مو طبيعي يعني وقت تشوف مبارياتو مو معئول هل الفريق
لك كل لعيبتو صايرين باصات و شوطات و رفعات مالا حلة :smile:
عنجد يمكن هاد احسن فريق مر على تاريخ كرة القدم يعني نتائج و امتاع و بطولات و شو ما بدك :smile:

شباب مو هلئ تبلشو خناء ناقشوني نقاش واقعي مو بس زت حكي و تئلولي تاريخ و مدري شو :imb:
الحيااااااااااااااااادية ثم الحيادية :smile:
صورة العضو الشخصية
Obada_M
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 162
اشترك في: الاثنين مارس 31, 2008 2:48 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة K I D » الأربعاء فبراير 02, 2011 8:40 pm

أخي برشلونة منيح بس في أحسن
الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
:nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau: :nau:
النوم هو أسرع طريقة لتحقيق الأحلام
صورة العضو الشخصية
K I D
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 444
اشترك في: الجمعة يناير 22, 2010 8:03 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the best friend » الأربعاء فبراير 02, 2011 8:43 pm

BOJAN كتب:
لك حاجتكون لسا كل شوي اسياد و كبوة يحرء ديب هل الكبوة صارو شي ميت كبوة :mrgreen:

بعدين ابو السيم أل سمعنا انو الريال بدو يخسر حالو ادام اشبيلية :wink2:
مشان ما يلعب مع برشلونة بالنهائي :mrgreen:

شباب يعني حكو واقع عنجد برشلونة صاير مو طبيعي يعني وقت تشوف مبارياتو مو معئول هل الفريق
لك كل لعيبتو صايرين باصات و شوطات و رفعات مالا حلة :smile:
عنجد يمكن هاد احسن فريق مر على تاريخ كرة القدم يعني نتائج و امتاع و بطولات و شو ما بدك :smile:

شباب مو هلئ تبلشو خناء ناقشوني نقاش واقعي مو بس زت حكي و تئلولي تاريخ و مدري شو :imb:
الحيااااااااااااااااادية ثم الحيادية :smile:

والله يلي بيفهم بريح مشكور أخي والله برشلونة فريق خارق
برشلونة وبس
الحمدلله الحمدلله الحمدلله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
the best friend
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 130
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:36 pm
مكان: كلية الهندسة المعلوماتية -تجمع الهمك -طريق المطار
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة Star ligth » الأربعاء فبراير 02, 2011 11:32 pm

ريال وبس
ريال وبس
ريال وبس
صديقي كل شيء جميل له معنى ولكن الاجمل هو انك الذي تعطي الاشياء معانيها
Star ligth
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 8
اشترك في: الأحد ديسمبر 19, 2010 11:33 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the best friend » الخميس فبراير 03, 2011 12:12 am

اتحاد كرة القدم يوافق على تعديل موعد لقاء الوحدة والفتوة ويفرض عقوبات قاسية على أندية الوحدة والنواعير والطليعة
الحمدلله الحمدلله الحمدلله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
the best friend
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 130
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:36 pm
مكان: كلية الهندسة المعلوماتية -تجمع الهمك -طريق المطار
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the best friend » الخميس فبراير 03, 2011 4:23 pm

الريال يتخطى إشبيلية بثنائية ويضرب موعداً مع برشلونة في كلاسيكو كأس إسبانيا


مانشسترسيتي يهدر نقطتين ثمينتين وليفربول يحقق فوزه الثالث على التوالي بالدوري الإنكليزي


برشلونة يتخطى ألميريا بثلاثية بيضاء ويبلغ نهائي كأس إسبانيا
الحمدلله الحمدلله الحمدلله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
the best friend
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 130
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:36 pm
مكان: كلية الهندسة المعلوماتية -تجمع الهمك -طريق المطار
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة tamar » الخميس فبراير 03, 2011 4:54 pm

لك تضربوا أنتوا و برشلونة صرعتونا فيهن
tamar
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 3
اشترك في: الثلاثاء مارس 16, 2010 4:10 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة tamar » الخميس فبراير 03, 2011 5:06 pm

بالنسبة للأخ BOJAN شبك حبيبي شو هلأ عم تابع كرة القدم و الله فهمنا أنو برشلونة فريق قوي بس نسيت ريال مدريد
مع رونالدو و زيدان و فيغو و.......,روح حبيبي تابع منيح ولا تعمل متل كل هالعالم يلي بتشوف برشلونة حطوا كول آم بيشجعوا برشلونة و تاني يوم ريال مدريد بيحطوا كول بيصيروا مع الريال (و نعم التشجيع و الله ) , بعدين من اسمك مبين أنك بتفهم بكرة القدم.(مانشستراوي متعصب)
tamar
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 3
اشترك في: الثلاثاء مارس 16, 2010 4:10 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة iead zaruor » الخميس فبراير 03, 2011 5:22 pm

the best friend كتب:
BOJAN كتب:
لك حاجتكون لسا كل شوي اسياد و كبوة يحرء ديب هل الكبوة صارو شي ميت كبوة :mrgreen:

بعدين ابو السيم أل سمعنا انو الريال بدو يخسر حالو ادام اشبيلية :wink2:
مشان ما يلعب مع برشلونة بالنهائي :mrgreen:

شباب يعني حكو واقع عنجد برشلونة صاير مو طبيعي يعني وقت تشوف مبارياتو مو معئول هل الفريق
لك كل لعيبتو صايرين باصات و شوطات و رفعات مالا حلة :smile:
عنجد يمكن هاد احسن فريق مر على تاريخ كرة القدم يعني نتائج و امتاع و بطولات و شو ما بدك :smile:

شباب مو هلئ تبلشو خناء ناقشوني نقاش واقعي مو بس زت حكي و تئلولي تاريخ و مدري شو :imb:
الحيااااااااااااااااادية ثم الحيادية :smile:

والله يلي بيفهم بريح مشكور أخي والله برشلونة فريق خارق
برشلونة وبس



البرشاااااا وبس
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا
صورة العضو الشخصية
iead zaruor
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 197
اشترك في: السبت مارس 22, 2008 7:43 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the best friend » الخميس فبراير 03, 2011 6:38 pm

tamar كتب:لك تضربوا أنتوا و برشلونة صرعتونا فيهن

:eek: :eek: :eek:
والله عيب أخي هادا منتدى محترم وكلنا بنحترم بعضنامن آخر عضو مسجل للمدير العام عيب ينكتب على منتدانا هيك شي
بعدين نحنا طلاب جامعة مستوانا أرقى من هيك
وهادا الموضوع لأخبار الرياضة وأنا عم أكتب فيه الأخبار والأخBOJANحكى حكي حلو
بعدين يلي خرج عن الموضوع هنن الريالية
مشكورأخ dado
وشباب رجاء لا حدا يطلع عن الموضوع بعد هالرد مابدنا نقلبا برشلونة وريال شفناهم كيف لعبوا سوا بكأس العالم فما بدنا نتخانق منشانن
حقك عليي أخي BOJAN بس أنا كمان أكلت مسبة متلك
عكل حصل خير إن شاء الله :ism:
آخر تعديل بواسطة the best friend في الخميس فبراير 03, 2011 6:41 pm، عدل 1 مرة
الحمدلله الحمدلله الحمدلله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
the best friend
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 130
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:36 pm
مكان: كلية الهندسة المعلوماتية -تجمع الهمك -طريق المطار
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة Obada_M » الخميس فبراير 03, 2011 6:40 pm

tamar كتب:بالنسبة للأخ BOJAN شبك حبيبي شو هلأ عم تابع كرة القدم و الله فهمنا أنو برشلونة فريق قوي بس نسيت ريال مدريد
مع رونالدو و زيدان و فيغو و.......,روح حبيبي تابع منيح ولا تعمل متل كل هالعالم يلي بتشوف برشلونة حطوا كول آم بيشجعوا برشلونة و تاني يوم ريال مدريد بيحطوا كول بيصيروا مع الريال (و نعم التشجيع و الله ) , بعدين من اسمك مبين أنك بتفهم بكرة القدم.(مانشستراوي متعصب)


ليك ردك بيعبر عن روحك الرياضية الكبيرة وعن احترامك الكبير ئلي انا بحييك :smile:
وانا ئلت بردي ناقشني بكل روح رياضية مو تجي تعييرني ئلي انا صراحة ما صرعتك لأنو كلو رد واحد
وحئك طبيعي تشجع ريال انا ما حكيت شي و لا ئلت انو والله هدول العالم يلي بيشجعو الريال انو ما بيفهمو بالطابة بس هنن راحو ئالو مين جايب اكتر شي بطولات لروح شجعو متل ولاد الصغار يلي كلو برازيل (مع احترامي لكل مشجعي البرازيل و انا منون طبعا). انا ما ئلت انو الريال وقت فيغو و زيدان ما كانو لعيبة ولا ئلت انو فريق سقراط كمان مالون لعيبة
انا ئلت اذا لاحظت انو فريق برشلونة صاير مالو حلة من وجهة نظر محايدة مو لأني بشجع برشلونة وعلى فكرا انا مالي كتير متعصب يعني وقت الريال يلعب حلو ما بطلع بئول انو لأ والله ما بيعرفو يلعبو لأني بشجع برشلونة :iok:
بعدين انت بتعرفني طيب لحتى تلحش و تمشي سؤال ؟؟؟؟؟ انا بشجع برشلونة صرلي 8 سنين مشان أخذ العلم :???: بئا بلا لحش حكي لأنو ما حلوة لحنا ولاد جامعة وحدة مو أعدين بالحارة :vma:
ههههههههههه على فكرة كتير ظريف انت شو بدك بأسمي ؟؟؟؟؟ معلش سؤال انا شو مساويلك لحتى حاقد علي ؟؟؟
يعني انت لا بتعرفني و لا شايف شي علي , بس لأنو ئلت انو برشلونة عم يلعب لعب خيالي كل هل الأد متجاكر من برشلونة :mrgreen: والله برشلونة حببابين و كتير ظراف صحي هنن خسرو مانشستر بالنهائي هههههه بس معلش خلص إلا ما يجي يوم تردونا ياها بس اكيد مو هل السنة لأنو اذا لعبنا معكون رح نخسركون مرة تانية :smile:

ليك باشا انا اسف اذا دايئتك بس انت يلي دايئتني صراحة بردك يعني ما خليت شي علي ما حكيتو :vma:
انا بعتذر منك واسف على ردي :ism:

صورة العضو الشخصية
Obada_M
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 162
اشترك في: الاثنين مارس 31, 2008 2:48 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة Obada_M » الخميس فبراير 03, 2011 6:48 pm

the best friend كتب:
tamar كتب:لك تضربوا أنتوا و برشلونة صرعتونا فيهن

:eek: :eek: :eek:
والله عيب أخي هادا منتدى محترم وكلنا بنحترم بعضنامن آخر عضو مسجل للمدير العام عيب ينكتبعلى منتدانا هيك شي
بعدين نحنا طلاب جامعة مستوانا أرقى من هيك
وهادا الموضوع لأخبار الرياضة وأنا عم أكتب فيه الأخبار والأخBOJANحكى حكي حلو
بعدين يلي خرج عن الموضوع هنن الريالية
مشكورأخ dado
وشباب رجاء لا حدا يطلع عن الموضوع بعد هالرد مابدنا نقلبا برشلونة وريال شفناهم كيف لعبوا سوا بكأس العالم فما بدنا نتخانق منشانن
حقك عليي أخي BOJAN بس أنا كمان أكلت مسبة متلك
عكل حصل خير إن شاء الله :ism:

يسلمو كتير على ردك :iok:
هههههههههه شو اكلتي مسبة خلص ولا يهمك حئك علي انا السبب (متل العادة دائما الحئ علي :evil: )
و الأخ تامر ما ئصدو بس هو كان معصب شوي :wink:

اي و انا بوافقك بكلامك وياريت الشباب كلون هون تكون روحون رياضية يعني معلش ما حلو كل واحد ما عجبو رد التاني بيروح بئول والله انو ما بيفهم بالطابة ؟؟؟ ليش مين انت لتقرر هل الشي ؟؟؟؟
شباب خليا على البساطة والله مو جايينا شي لحنا عم نتسلى بس
و ما بدنا نعادي بعض مشان اجانب خلينا اخوات :iok:
صورة العضو الشخصية
Obada_M
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 162
اشترك في: الاثنين مارس 31, 2008 2:48 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة iead zaruor » الخميس فبراير 03, 2011 6:54 pm

BOJAN كتب:
tamar كتب:بالنسبة للأخ BOJAN شبك حبيبي شو هلأ عم تابع كرة القدم و الله فهمنا أنو برشلونة فريق قوي بس نسيت ريال مدريد
مع رونالدو و زيدان و فيغو و.......,روح حبيبي تابع منيح ولا تعمل متل كل هالعالم يلي بتشوف برشلونة حطوا كول آم بيشجعوا برشلونة و تاني يوم ريال مدريد بيحطوا كول بيصيروا مع الريال (و نعم التشجيع و الله ) , بعدين من اسمك مبين أنك بتفهم بكرة القدم.(مانشستراوي متعصب)


ليك ردك بيعبر عن روحك الرياضية الكبيرة وعن احترامك الكبير ئلي انا بحييك :smile:
وانا ئلت بردي ناقشني بكل روح رياضية مو تجي تعييرني ئلي انا صراحة ما صرعتك لأنو كلو رد واحد
وحئك طبيعي تشجع ريال انا ما حكيت شي و لا ئلت انو والله هدول العالم يلي بيشجعو الريال انو ما بيفهمو بالطابة بس هنن راحو ئالو مين جايب اكتر شي بطولات لروح شجعو متل ولاد الصغار يلي كلو برازيل (مع احترامي لكل مشجعي البرازيل و انا منون طبعا). انا ما ئلت انو الريال وقت فيغو و زيدان ما كانو لعيبة ولا ئلت انو فريق سقراط كمان مالون لعيبة
انا ئلت اذا لاحظت انو فريق برشلونة صاير مالو حلة من وجهة نظر محايدة مو لأني بشجع برشلونة وعلى فكرا انا مالي كتير متعصب يعني وقت الريال يلعب حلو ما بطلع بئول انو لأ والله ما بيعرفو يلعبو لأني بشجع برشلونة :iok:
بعدين انت بتعرفني طيب لحتى تلحش و تمشي سؤال ؟؟؟؟؟ انا بشجع برشلونة صرلي 8 سنين مشان أخذ العلم :???: بئا بلا لحش حكي لأنو ما حلوة لحنا ولاد جامعة وحدة مو أعدين بالحارة :vma:
ههههههههههه على فكرة كتير ظريف انت شو بدك بأسمي ؟؟؟؟؟ معلش سؤال انا شو مساويلك لحتى حاقد علي ؟؟؟
يعني انت لا بتعرفني و لا شايف شي علي , بس لأنو ئلت انو برشلونة عم يلعب لعب خيالي كل هل الأد متجاكر من برشلونة :mrgreen: والله برشلونة حببابين و كتير ظراف صحي هنن خسرو مانشستر بالنهائي هههههه بس معلش خلص إلا ما يجي يوم تردونا ياها بس اكيد مو هل السنة لأنو اذا لعبنا معكون رح نخسركون مرة تانية :smile:

ليك باشا انا اسف اذا دايئتك بس انت يلي دايئتني صراحة بردك يعني ما خليت شي علي ما حكيتو :vma:
انا بعتذر منك واسف على ردي :ism:


شريك هاد من الحقد الطبقي والغل البسيط الموجود عند اي واحد مو برشلوني

هو دق البابا ولازم يسمع الجواب :iok:
وانت لانو مافي منك واخلاقك عالية اعتذرت منو مع انو مافي داعي

وبالاخير الشب بعدو مستجد ومافات بجو الجامعات ولهلئ عم يحن للسندويشة بالفرصة :wink2:
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا
صورة العضو الشخصية
iead zaruor
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 197
اشترك في: السبت مارس 22, 2008 7:43 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة the best friend » الخميس فبراير 03, 2011 6:54 pm

BOJAN كتب:
the best friend كتب:
tamar كتب:لك تضربوا أنتوا و برشلونة صرعتونا فيهن

:eek: :eek: :eek:
والله عيب أخي هادا منتدى محترم وكلنا بنحترم بعضنامن آخر عضو مسجل للمدير العام عيب ينكتبعلى منتدانا هيك شي
بعدين نحنا طلاب جامعة مستوانا أرقى من هيك
وهادا الموضوع لأخبار الرياضة وأنا عم أكتب فيه الأخبار والأخBOJANحكى حكي حلو
بعدين يلي خرج عن الموضوع هنن الريالية
مشكورأخ dado
وشباب رجاء لا حدا يطلع عن الموضوع بعد هالرد مابدنا نقلبا برشلونة وريال شفناهم كيف لعبوا سوا بكأس العالم فما بدنا نتخانق منشانن
حقك عليي أخي BOJAN بس أنا كمان أكلت مسبة متلك
عكل حصل خير إن شاء الله :ism:

يسلمو كتير على ردك :iok:
هههههههههه شو اكلتي مسبة خلص ولا يهمك حئك علي انا السبب (متل العادة دائما الحئ علي :evil: )
و الأخ تامر ما ئصدو بس هو كان معصب شوي :wink:

اي و انا بوافقك بكلامك وياريت الشباب كلون هون تكون روحون رياضية يعني معلش ما حلو كل واحد ما عجبو رد التاني بيروح بئول والله انو ما بيفهم بالطابة ؟؟؟ ليش مين انت لتقرر هل الشي ؟؟؟؟
شباب خليا على البساطة والله مو جايينا شي لحنا عم نتسلى بس
و ما بدنا نعادي بعض مشان اجانب خلينا اخوات :iok:

مشكور أخي
والله يلي بيفهم بريح أهم شي بالرياضةالروح الرياضيةوبرشلونة (مافيني ماحط برشلونة ضمن أولوياتي بس طبعاً مارح إتخانق مع ابن بلدي مشان أجانب
مشكور كتير وأكيد مو الحق عليك (أصلاً مو الحق على حدا)
الحمدلله الحمدلله الحمدلله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
the best friend
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 130
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:36 pm
مكان: كلية الهندسة المعلوماتية -تجمع الهمك -طريق المطار
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة asecrety » الخميس فبراير 03, 2011 6:58 pm

مافيني ماحط برشلونة ضمن أولوياتي بس طبعاً مارح إتخانق مع ابن بلدي مشان أجانب

:iok: تحياتي
بسم الله
لا إله إلا الله .... محمد رسول الله
صورة العضو الشخصية
asecrety
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 836
اشترك في: الاثنين أغسطس 30, 2010 1:34 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: -
الجامعة: -
الكلية: -
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة OSAMA ALNAJAR » الخميس فبراير 03, 2011 10:01 pm

the best friend كتب:
BOJAN كتب:
the best friend كتب:
tamar كتب:لك تضربوا أنتوا و برشلونة صرعتونا فيهن

:eek: :eek: :eek:
والله عيب أخي هادا منتدى محترم وكلنا بنحترم بعضنامن آخر عضو مسجل للمدير العام عيب ينكتبعلى منتدانا هيك شي
بعدين نحنا طلاب جامعة مستوانا أرقى من هيك
وهادا الموضوع لأخبار الرياضة وأنا عم أكتب فيه الأخبار والأخBOJANحكى حكي حلو
بعدين يلي خرج عن الموضوع هنن الريالية
مشكورأخ dado
وشباب رجاء لا حدا يطلع عن الموضوع بعد هالرد مابدنا نقلبا برشلونة وريال شفناهم كيف لعبوا سوا بكأس العالم فما بدنا نتخانق منشانن
حقك عليي أخي BOJAN بس أنا كمان أكلت مسبة متلك
عكل حصل خير إن شاء الله :ism:

يسلمو كتير على ردك :iok:
هههههههههه شو اكلتي مسبة خلص ولا يهمك حئك علي انا السبب (متل العادة دائما الحئ علي :evil: )
و الأخ تامر ما ئصدو بس هو كان معصب شوي :wink:

اي و انا بوافقك بكلامك وياريت الشباب كلون هون تكون روحون رياضية يعني معلش ما حلو كل واحد ما عجبو رد التاني بيروح بئول والله انو ما بيفهم بالطابة ؟؟؟ ليش مين انت لتقرر هل الشي ؟؟؟؟
شباب خليا على البساطة والله مو جايينا شي لحنا عم نتسلى بس
و ما بدنا نعادي بعض مشان اجانب خلينا اخوات :iok:

مشكور أخي
والله يلي بيفهم بريح أهم شي بالرياضةالروح الرياضيةوبرشلونة (مافيني ماحط برشلونة ضمن أولوياتي بس طبعاً مارح إتخانق مع ابن بلدي مشان أجانب
مشكور كتير وأكيد مو الحق عليك (أصلاً مو الحق على حدا)



وبرشلونية كمان :mrgreen: :mrgreen:
أحيي صمودك وتضامنك مع جماعتنا :smile: :smile: :smile:
-------
عدد زوار تواقيع ProgrTM : صورة
صورة العضو الشخصية
OSAMA ALNAJAR
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 258
اشترك في: الجمعة ديسمبر 03, 2010 11:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: ثانوية السعادة
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة spring » الخميس فبراير 03, 2011 11:31 pm

يا جماعة الخير بيقول المثل يوم إلك ويوم عليك ............

بكل موضوعية هالأيام أيام البارشا .......... فريق يستحق الإعجاب.

بالمناسبة أنا مشجع ريال مدريد للعظم .......وحتى النخاع.... ورح ضل شو ما صار .......

بتمنى نكون (نحنا) بردودنا ونقاشنا ........
spring
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 56
اشترك في: الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:38 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة *virus* » الأربعاء مارس 16, 2011 11:43 pm

ألف مبروك تأهل الفريق الملكي ريال مدريد بعد سحق أولمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء :smile:
فعلاً مورينهو أفضل مدرب بالعالم
وأخيراً اتألعت ليون بئا :vma:
. Under the injection
صورة

Last Chance
صورة
صورة العضو الشخصية
*virus*
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 612
اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 1:24 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة
الاختصاص: غير ذلك

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة $ M.Y.T $ » الأربعاء مارس 16, 2011 11:54 pm

*virus* كتب:
ألف مبروك تأهل الفريق الملكي ريال مدريد بعد سحق أولمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء :smile:
فعلاً مورينهو أفضل مدرب بالعالم
وأخيراً اتألعت ليون بئا :vma:


اخخ بس لو اتأهلت البايرن ميونخ ...

لكنا خسرناكن بالدور التالت :wink2: :wink2:

بس انا معك شريك خلص :iok:
قال تعالى:
"ما يفعلُ اللهُ بِعذابِكُمْ إنْ شَكَرتُمْ وآمنتُم وكانَ اللهُ شَاكِراً عَليمَاْ"


مدونتـــــي
صورة العضو الشخصية
$ M.Y.T $
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 989
اشترك في: الأحد سبتمبر 27, 2009 8:23 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: Sports News Only

مشاركة غير مقروءةبواسطة abu_alream » الأربعاء مارس 16, 2011 11:57 pm

*virus* كتب:
ألف مبروك تأهل الفريق الملكي ريال مدريد بعد سحق أولمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء :smile:
فعلاً مورينهو أفضل مدرب بالعالم
وأخيراً اتألعت ليون بئا :vma:



وعقبال البطولة .
قد يبيع الإنسان شيئاً قد شراه.. ولكن لايبيع قلباً قد هواه...!!
صورة العضو الشخصية
abu_alream
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 105
اشترك في: الجمعة مارس 11, 2011 5:21 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

السابقالتالي

العودة إلى المنتدى العام

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron