كلمتين بس

هنا توجد كل المواضيع التي لا تندرج ضمن أي فئة معينة..........

المشرف: israa

كلمتين بس

مشاركة غير مقروءةبواسطة أبو عنتر » الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:09 pm

ما هي ردة فعلك اذا كان الشخص الذي يمسح دمعتك هو نفس الشخص الذي أبكاك
رجاء تكون الردود بكل صراحة
(خصوصي I Does 2)
صورة
صورة العضو الشخصية
أبو عنتر
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 12
اشترك في: الاثنين يوليو 14, 2008 7:00 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة wazzz » الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:25 pm

شو القصة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: أبو عنتر خير قلنا
صورة العضو الشخصية
wazzz
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
مشاركات: 2019
اشترك في: الثلاثاء يناير 29, 2008 9:21 pm
مكان: root/badusers/wazz
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: بحاجة لإعادة تجديد
الجامعة: بحاجة لالغاء تجزئة
الكلية: بحاجة لفرمتة
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re: كلمتين بس

مشاركة غير مقروءةبواسطة zoom » الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:29 pm

اييييوه
ياريت تحكيلنا القصة بالتفصيييييييييييل :smile: :smile: :smile: :smile: :smile: :smile: :smile:
صورة العضو الشخصية
zoom
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 65
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:56 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

مشاركة غير مقروءةبواسطة BROWN EYES » الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:39 pm

سؤال حلو وأنا رح جاوب :wink2:
هلأ بالنسبة ألي بشعر بفرحة كتير كبيرة اذا الشخص يلي خلاني أبكي هو نفسه الشخص يلي راضاني لأن أول شي لو ما كان هالشخص مهم بالنسبة ألي ما ببكي مشانه فبالتالي وقت بيحس بغلطه تجاهي وبيرجع بيصالح أكيد رح تكون فرحتي كبيرة
بس بصراحة هالسؤال خلاني فكر كم شخص بكاني من كل قلبي(يعني قهرني عن جد) يا ترى؟ :mrgreen:
على فكرة مو كتار طلعوا 2 بس :mrgreen:
أول واحد صالحني(يعني راضاني بعد ما بكاني) بس التاني للأسف لأ :mrgreen:
شكرا على سؤالك كتير حلو :smile:
إن الابتسامات فواصل ونقاط انقطاع وقليل من الناس أولئك الذين مازالوا يتقنون وضع الفواصل والنقط في كلامهم
صورة العضو الشخصية
BROWN EYES
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 194
اشترك في: الأحد فبراير 17, 2008 8:34 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة zoom » الاثنين أكتوبر 06, 2008 11:56 pm

شو قصدك ببكاك ومسح دمعتك
يعني غدرك ولا اعتذر منك؟
صورة العضو الشخصية
zoom
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 65
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:56 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

مشاركة غير مقروءةبواسطة أبو المعرفة » الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 6:34 pm

قتل قتيل ومشي بجنازته :vma:
الحمد لله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
صورة العضو الشخصية
أبو المعرفة
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 807
اشترك في: الأربعاء يناير 30, 2008 10:17 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

مشاركة غير مقروءةبواسطة alfarook » الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:08 pm

هدا السؤال حلو كتير.....
بس ولا مرة صار معي لانو....يلي كان يجرحني من كل قلبي...كنت اقطعلو كرت...يعني بمعنى اخر ...اعطيه بطاقة حمرا من حياتي...... :geek:
....ياالله مالنا غيرك يا الله ...


ننتصر أو نموت
صورة العضو الشخصية
alfarook
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1228
اشترك في: الثلاثاء مايو 27, 2008 5:18 pm
مكان: في مكان لا يوجد فيه أحد
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

مشاركة غير مقروءةبواسطة wazzz » الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:52 pm

سياسة قطع الكروت والتوزين مع العالم :mrgreen:
صورة العضو الشخصية
wazzz
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
مشاركات: 2019
اشترك في: الثلاثاء يناير 29, 2008 9:21 pm
مكان: root/badusers/wazz
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: بحاجة لإعادة تجديد
الجامعة: بحاجة لالغاء تجزئة
الكلية: بحاجة لفرمتة
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة alfarook » الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 8:13 pm

wazzz كتب:سياسة قطع الكروت والتوزين مع العالم :mrgreen:

:???: :???: :wink2:
....ياالله مالنا غيرك يا الله ...


ننتصر أو نموت
صورة العضو الشخصية
alfarook
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1228
اشترك في: الثلاثاء مايو 27, 2008 5:18 pm
مكان: في مكان لا يوجد فيه أحد
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: شبكات و نظم

مشاركة غير مقروءةبواسطة HammooD » الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 8:16 pm

ممممممممم.........
المشكلة إنو ما حدا لاحظ العنوان و عرف شو سبب هالموضوع بالأصل... :wink: ....على كل حال مشكور أخي أبو عنتر...
بالنسبة إلي أنا بسامح كتير و ما بحقد على حدا لذلك بحب إنو الشخص يللي غلط معي يجي و يعتذر......
بس لما بحط حدا ببالي بدمرو :ism:
A man who won't die for something is not fit to live
صورة العضو الشخصية
HammooD
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 2199
اشترك في: الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: شبكات و نظم

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة wazzz » الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 10:04 pm

I Does 2 كتب:لما بحط حدا ببالي بدمرو :ism:

And the god spare our hands from your deed good one
:eek:
صورة العضو الشخصية
wazzz
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
 
مشاركات: 2019
اشترك في: الثلاثاء يناير 29, 2008 9:21 pm
مكان: root/badusers/wazz
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: بحاجة لإعادة تجديد
الجامعة: بحاجة لالغاء تجزئة
الكلية: بحاجة لفرمتة
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة farok » الأربعاء أكتوبر 08, 2008 4:54 am

BROWN EYES كتب:سؤال حلو وأنا رح جاوب :wink2:
هلأ بالنسبة ألي بشعر بفرحة كتير كبيرة اذا الشخص يلي خلاني أبكي هو نفسه الشخص يلي راضاني لأن أول شي لو ما كان هالشخص مهم بالنسبة ألي ما ببكي مشانه فبالتالي وقت بيحس بغلطه تجاهي وبيرجع بيصالح أكيد رح تكون فرحتي كبيرة

شكرا على سؤالك كتير حلو :smile:
farok
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 3
اشترك في: الجمعة مارس 14, 2008 8:09 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

مشاركة غير مقروءةبواسطة israa » الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:40 pm

صراحة السؤال حلو
انا المشكلة قلبي طيب كتير وفورا بسامح الشخص يلي اذاني
فمو العيب انو الانسان يخطأ المهم مايتعلم من الغلط ويعترف في
وسبب تاني انا ممكن اوقع بنفس الغلط
والتسامح من شيم الكرام
:wink2: :wink2: :wink2: فلازم كل انسان يتمتع بها الصفة :wink: :wink: :wink: :wink:
Everybody's looking for that something
One thing that makes it all complete
You'll find it in the strangest places
Places you never knew it could be
صورة العضو الشخصية
israa
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
 
مشاركات: 1312
اشترك في: الأحد إبريل 13, 2008 2:53 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة المفكر » الخميس أكتوبر 09, 2008 9:59 pm

y-e كتب:صراحة السؤال حلو
انا المشكلة قلبي طيب كتير وفورا بسامح الشخص يلي اذاني
فمو العيب انو الانسان يخطأ المهم مايتعلم من الغلط ويعترف في
وسبب تاني انا ممكن اوقع بنفس الغلط
والتسامح من شيم الكرام
:wink2: :wink2: :wink2: فلازم كل انسان يتمتع بها الصفة :wink: :wink: :wink: :wink:

رأيي مع رأيك
وإيدي على إيدك
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
المفكر
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 521
اشترك في: الخميس مارس 27, 2008 10:27 pm
مكان: كوكب زحل
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: غير ذلك
الكلية: غير ذلك
المرحلة الدراسية: غير ذلك

مشاركة غير مقروءةبواسطة STBM » الخميس أكتوبر 09, 2008 10:36 pm

برأيي التسامح حلو
بس وقت ما يكون اللي يمسح دمعتك هو نفس الشخص الذي أبكاك
فالجرح بكون عميق كثيير وصعب يشفى.... وإن شفي ...فبيبقى أثر صعب يزول



:wink:
ALWAYS THERE IS A WAY
صورة العضو الشخصية
STBM
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 325
اشترك في: الجمعة فبراير 29, 2008 7:05 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: هندسة برمجيات

Re: كلمتين بس

مشاركة غير مقروءةبواسطة شهرزاد احمد » الجمعة نوفمبر 22, 2013 9:09 pm

كثيرا ما يحدث ذلك و لكن احاول ان اعبر تلك الامور الاني ما دمت احب ذلك الشخص تهون كل ما امر به من مصاعب
شهرزاد احمد
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 10
اشترك في: الاثنين نوفمبر 04, 2013 10:20 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: مصر
الجامعة: جامعه القاهرة
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: متخرج
الاختصاص: غير ذلك


العودة إلى المنتدى العام

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار