مناقشة التحليل 1 - نظري - فصل اول -2009-2010 

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة D e L e T e » الجمعة يناير 01, 2010 7:20 pm

:mrgreen: اي لازم تيجبوا نوطة تحليل 2 اممممم

مشان حل النهايات بتزكر انحلت بمناقشة التحليل 1 السنة الماضية اممم

انتي روحي على ارشيف المواد - سنة أولى - تحليل 1 - مناقشة المادة راح تلاقي شغلات كتير بتفيد :iok:
صورة
صورة العضو الشخصية
D e L e T e
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 331
اشترك في: الأحد ديسمبر 07, 2008 10:49 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: السعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden Rose » الجمعة يناير 01, 2010 8:12 pm

RoOoBi كتب:تحليل 2 ولا 1؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عندي 1 :eek:

بس اذا لازم جيب 2

بجيب

اما بالنسبة شو قالت مهم ومو مهم

ماكنت اسمعلها انا دايما مصيفة بمحاضرتا

ويسلموووووووووووووووووووو


شكرا ديليت
يا ريت تطلع الاسئلة سهلة ونرفع الامدة
بس سؤال بالمحاضرة 21 تحليل
في قانون حجم الجسم حول المحور oy في بالقانون بي قبل التكامل ولا نو
خطط ..نظم وقتك .. توكل على الله
تحصل على ما تريد
صورة العضو الشخصية
Golden Rose
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 399
اشترك في: الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:13 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: اماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة D e L e T e » الجمعة يناير 01, 2010 8:22 pm

امممممممم اعذريني rose انا ما اطللعت على المحاضرة ونسيان شوي المادة لأني مرفعها ... :imb:
صورة
صورة العضو الشخصية
D e L e T e
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 331
اشترك في: الأحد ديسمبر 07, 2008 10:49 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: السعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden Rose » الجمعة يناير 01, 2010 9:12 pm

D e L e t e كتب:امممممممم اعذريني rose انا ما اطللعت على المحاضرة ونسيان شوي المادة لأني مرفعها ... :imb:

اوك ثانكس اني وي

مممم سؤال تاني للي بيعرف باسئلة الدورات تبع الدكتورة عايدة الفصل الثاني 2009-6-17
في السؤال الرابع تبع المتسلسلات
المتسلسة الاوى5^n n!/n^n
بتطلع متقاربة صح ولا 1على e

لثانية بما نقارنها انو اختبار تبع المقارنة 1/n


والثالثة بشو كمان نقارنها دلمبير شي

واول وحدة هي هندسية صح :imb:
خطط ..نظم وقتك .. توكل على الله
تحصل على ما تريد
صورة العضو الشخصية
Golden Rose
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 399
اشترك في: الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:13 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: اماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZEIN » السبت يناير 02, 2010 8:58 am

هلو إيفري ون

بدي أسأل سؤال
هلأ النظري تبع المادة أصدي يعني متل ادرس تقارب متسلسلة هندسية ومناقشة حالاتها .......... وهيك شغلات

في احتمال تجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولانو

أو إذا حدا سأل الدكتورة عليهن

هلأ هي قالت أنو مابتجيب نظري بالفحص بس هدول بتصنفون ضمن النظري ولا العملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانكس !!!!!!!!!
G & W & Z & R
ZEIN
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1237
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 10:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة عبد الرحمن » السبت يناير 02, 2010 11:14 am

Golden Rose كتب:في السؤال الرابع تبع المتسلسلات
المتسلسة الاوى5^n n!/n^n
بتطلع متقاربة صح ولا 1على e

لثانية بما نقارنها انو اختبار تبع المقارنة 1/n


والثالثة بشو كمان نقارنها دلمبير شي

واول وحدة هي هندسية صح :imb:


هلأ الأولى متسلسة هندسية r=1/2 <1 فهي متقاربة ومجموعها 2
ومن شان المتسلسلات التانية....
فالأولى متباعدة حسب دلمبير لانو النهاية an+1/an بتطلع خمسة على e (ما كانت تنكتب معي :mrgreen: ) وهي أكبر من الواحد
التانية متقاربة مقارنةً مع السلسة 1/2^n
والتالتة متقاربة حسب كوشي :iok: :iok:
طوبى لمن أذلَ نفسه وحَسَّن خَليقته, و أصلحَ سريرته, وعزل عن الناس شره, طوبى

لمن عمل بعلمه و أنفقَ الفضل من ماله, و أمسك الفضل من قوله, ووسعته السُّنة ولم

يتعدها إلى البدعة.
عبد الرحمن
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 228
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden Rose » السبت يناير 02, 2010 2:46 pm

السيد كتب:
Golden Rose كتب:في السؤال الرابع تبع المتسلسلات
المتسلسة الاوى5^n n!/n^n
بتطلع متقاربة صح ولا 1على e

لثانية بما نقارنها انو اختبار تبع المقارنة 1/n


والثالثة بشو كمان نقارنها دلمبير شي

واول وحدة هي هندسية صح :imb:


هلأ الأولى متسلسة هندسية r=1/2 <1 فهي متقاربة ومجموعها 2
ومن شان المتسلسلات التانية....
فالأولى متباعدة حسب دلمبير لانو النهاية an+1/an بتطلع خمسة على e (ما كانت تنكتب معي :mrgreen: ) وهي أكبر من الواحد
التانية متقاربة مقارنةً مع السلسة 1/2^n
والتالتة متقاربة حسب كوشي :iok: :iok:


ميرسي كتير

سؤال تاني معلة
كيف نحل تكامل x /5+x^4

كمان لو كيف نفرق بين تحويلات اولر والتكاملات الجذرية العادية
خطط ..نظم وقتك .. توكل على الله
تحصل على ما تريد
صورة العضو الشخصية
Golden Rose
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 399
اشترك في: الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:13 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: اماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة BlzOfHK » السبت يناير 02, 2010 3:47 pm

(كيف نحل تكامل x /5+x^4
_______________________
x^2=t ==>dt=2dx *x :smile: :nau:

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
www.syrian-es.com

الجيش السوري الإلكتروني

--------------------------------------


زورونا على :
http://hack4ttack.com
صورة العضو الشخصية
BlzOfHK
مشرف منتدى الأمن و الإختراق
مشرف منتدى الأمن و الإختراق
 
مشاركات: 661
اشترك في: الاثنين سبتمبر 14, 2009 3:18 pm
مكان: Processor
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة عبد الرحمن » السبت يناير 02, 2010 4:27 pm

Golden Rose كتب:كيف نحل تكامل x /5+x^4

كمان لو كيف نفرق بين تحويلات اولر والتكاملات الجذرية العادية


هلأ التكامل ....متل ما كتب BlzOfHK بتفرضي x^2=t فبينتج 1/2 بتكامل dt/5+t^2 وهاد بساوي
arctan(t/sqrt 5)/sqrt 5
ومن شان تحويلات أولر هي تحويلات لتوابع من الشكل R(x,sqrt(ax^2+bx+c)) يعني لما بتشوفي متلها بتستخدمي تحويلات أولر :iok:
طوبى لمن أذلَ نفسه وحَسَّن خَليقته, و أصلحَ سريرته, وعزل عن الناس شره, طوبى

لمن عمل بعلمه و أنفقَ الفضل من ماله, و أمسك الفضل من قوله, ووسعته السُّنة ولم

يتعدها إلى البدعة.
عبد الرحمن
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 228
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة D e L e T e » السبت يناير 02, 2010 4:52 pm

ZEIN كتب:هلو إيفري ون

بدي أسأل سؤال
هلأ النظري تبع المادة أصدي يعني متل ادرس تقارب متسلسلة هندسية ومناقشة حالاتها .......... وهيك شغلات

في احتمال تجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولانو

أو إذا حدا سأل الدكتورة عليهن

هلأ هي قالت أنو مابتجيب نظري بالفحص بس هدول بتصنفون ضمن النظري ولا العملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانكس !!!!!!!!!



أكيد بيجي هيك سؤال بس مو شرط مناقشة حالتها بس دراسة التقارب والتباعد جاي السؤال جاي ما في كلام :wink2:
صورة
صورة العضو الشخصية
D e L e T e
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 331
اشترك في: الأحد ديسمبر 07, 2008 10:49 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: السعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة فراس تنن » السبت يناير 02, 2010 5:11 pm

Golden Rose كتب:
RoOoBi كتب:تحليل 2 ولا 1؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عندي 1 :eek:

بس اذا لازم جيب 2

بجيب

اما بالنسبة شو قالت مهم ومو مهم

ماكنت اسمعلها انا دايما مصيفة بمحاضرتا

ويسلموووووووووووووووووووو


شكرا ديليت
يا ريت تطلع الاسئلة سهلة ونرفع الامدة
بس سؤال بالمحاضرة 21 تحليل
في قانون حجم الجسم حول المحور oy في بالقانون بي قبل التكامل ولا نو



اي في بي قبل التكامل ..
فراس تنن
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 17
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 10:19 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الأولى

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة D e L e T e » السبت يناير 02, 2010 5:25 pm

صحي يا جماعه اتدربتوا على التكاملات التدريجية منيح يعني متل :

tan x ^n

sin x ^ n

cos x ^n

ln x ^n

x ^2 - a ^2 ) ^ n)

:imb:
صورة
صورة العضو الشخصية
D e L e T e
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 331
اشترك في: الأحد ديسمبر 07, 2008 10:49 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: السعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة A-S-M » السبت يناير 02, 2010 10:03 pm

سؤال هالنهايـــــــــــــــــــــة شو بتطلع عندما x تسعى الى اللانهاية:
n.jpg
صورة العضو الشخصية
A-S-M
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 67
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:22 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة عبد الرحمن » الأحد يناير 03, 2010 7:52 am

A-S-M كتب:سؤال هالنهايـــــــــــــــــــــة شو بتطلع عندما x تسعى الى اللانهاية

بتطلع صفر :iok:
طوبى لمن أذلَ نفسه وحَسَّن خَليقته, و أصلحَ سريرته, وعزل عن الناس شره, طوبى

لمن عمل بعلمه و أنفقَ الفضل من ماله, و أمسك الفضل من قوله, ووسعته السُّنة ولم

يتعدها إلى البدعة.
عبد الرحمن
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 228
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة A-S-M » الأحد يناير 03, 2010 11:14 am

بتطلع صفر

مشكور :iok: بس بدي خطوات الحل كيف طلعت صفر :wink2:
صورة العضو الشخصية
A-S-M
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 67
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:22 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة عبد الرحمن » الأحد يناير 03, 2010 12:05 pm

A-S-M كتب:
بتطلع صفر

مشكور :iok: بس بدي خطوات الحل كيف طلعت صفر :wink2:

أول شي بيطلع 0/0 فطبق أوبيتال فبينتج e^-x /1/1+x^2 وهاد بساوي 1+x^2 على e^x هلأ هاد لح تطلع
لا نهاية على لانهاية فطبق أوبيتال عليه مرتين ليصير بالشكل 2 على e^x هلأ هاد نهايتو بتطلع صفر....... :iok:
يعني كل القصة تطبيق أوبيتال كذا مرة
بتمنى تكون وضحت :wink2:
طوبى لمن أذلَ نفسه وحَسَّن خَليقته, و أصلحَ سريرته, وعزل عن الناس شره, طوبى

لمن عمل بعلمه و أنفقَ الفضل من ماله, و أمسك الفضل من قوله, ووسعته السُّنة ولم

يتعدها إلى البدعة.
عبد الرحمن
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 228
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:49 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة ZEIN » الأحد يناير 03, 2010 12:12 pm

[/quote]
مشكور :iok: بس بدي خطوات الحل كيف طلعت صفر :wink2:[/quote]




هلأ إذا موجودين عندك التمرينات يلي كتبتون الدكتورة عائدة عن الاشتقاقات ونهايات اوبيتال فهاد التمرين موجود هنيك

وإذا بدك الوراق موجودين بالمكتبة

بالتوفيق :iok:
G & W & Z & R
ZEIN
متميز لعامنا الثالث
متميز لعامنا الثالث
 
مشاركات: 1237
اشترك في: الخميس أكتوبر 01, 2009 10:40 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة Golden Rose » الأحد يناير 03, 2010 6:49 pm

مممممم بكفي هلا بس ندرس المحاضرات والتمارين اللي بالمحاضرات ولا لازم نقرا هداك الكتاب تبع الهمك
خطط ..نظم وقتك .. توكل على الله
تحصل على ما تريد
صورة العضو الشخصية
Golden Rose
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 399
اشترك في: الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:13 am
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: اماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة firas00000 » الأحد يناير 03, 2010 6:50 pm

ما في أسئلة دورات بالموقع؟؟
إذا لم يكن ما تريد.....فأرد ما يكون!!!
firas00000
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 182
اشترك في: الجمعة ديسمبر 11, 2009 5:54 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: إماراتية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: مناقشة الامتحان النظري لمادة \ التحليل 1 \

مشاركة غير مقروءةبواسطة A-S-M » الأحد يناير 03, 2010 7:18 pm

firas00000 كتب:ما في أسئلة دورات بالموقع؟؟

هالموضوع فيو اسئلة دورات من ضمنها التحليل1
http://ite-sy.net/forum/viewtopic.php?f=14&t=4457
صورة العضو الشخصية
A-S-M
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 67
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:22 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: غير ذلك

السابقالتالي

العودة إلى التحليل 1

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر