مناقشة مبادئ عمل الحاسب - نظري - فصل أول- نظامي -2008-2009

مشاركة غير مقروءةبواسطة Rabruba » السبت يناير 17, 2009 5:24 pm

صحي كمالة جوابي بعد ما تاكدت من نوطة الدكتورة ريما...انو هادا الرقم هيي نفسو ممثلتو ..يعني هيي عم تمثل رقم مافي فاصلة ..وانا بتوقع الرقم في فاصلة او لاء نحنا لازم نتبع الطريقة يلي عطيتها لملاذ لانو مافي غيرها ...(بالفاصلة العائمة) انا هيك فهمت ...وانشالله يكون صح :imb: بس حاسة هي الاكيد..وانشالله موفقين.. :cool: :iok:
ألف ألف ألف الحمد لله رب العالمين
والشكر لله رب العالمين

My Life, My Rules
E.M
صورة العضو الشخصية
Rabruba
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 773
اشترك في: السبت ديسمبر 20, 2008 2:28 pm
مكان: in my thoughts
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الخامسة
الاختصاص: ذكاء صنعي

مشاركة غير مقروءةبواسطة D e L e T e » السبت يناير 17, 2009 5:27 pm

طيب امممممممم ماشي انا شفت بأسئلة الدورات هال السؤال ::

حول ( 1.375 ) بالفاصلة العائمة ثنائي يعني الـــ b=2 ؟؟؟؟

جربت طريقة ملاذ وما اقدرت طبقها بقى ما بعرف شو رأيكم نحاول سوا ؟؟؟


الشاطر هون ببين :smile:
صورة
صورة العضو الشخصية
D e L e T e
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 331
اشترك في: الأحد ديسمبر 07, 2008 10:49 am
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: السعودية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة nilufar » السبت يناير 17, 2009 5:30 pm

أنا حليت مثال النوطة بطريقة عبد الرزاق لأنو أنا هيك فهمتها :
مثال النوطة : حتى نمثل العدد
-11520
نحوله إلى نظام ثنائي :
10110100000000
بعدين منحط الفاصلة :
1.01101 ضرب 2 بالأس 13
13+127=140
فيصبح الرقم :
011010000000 10001100 1
وهيك فينا نمثل كل الأعداد اللي معها فاصلة واللي ما معها فاصلة ..الموجبة والسالبة
وما بعتقد الفاصلة العائمة مطلوبة لأنو ما شرحتها الدكتورة كأنو .. والله أعلم
موفقين
لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
صورة العضو الشخصية
nilufar
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 72
اشترك في: الأحد سبتمبر 14, 2008 7:26 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

مشاركة غير مقروءةبواسطة nilufar » السبت يناير 17, 2009 5:39 pm

حاولت بالتمرين اللي حطو golden boy ومشيت على طريقة ملاذ وهيك طلع معي :
00000111 0 11111101 1

صح هيك؟؟؟
لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
صورة العضو الشخصية
nilufar
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 72
اشترك في: الأحد سبتمبر 14, 2008 7:26 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 6:02 pm

golden boy كتب:طيب امممممممم ماشي انا شفت بأسئلة الدورات هال السؤال ::

حول ( 1.375 ) بالفاصلة العائمة ثنائي يعني الـــ b=2 ؟؟؟؟

جربت طريقة ملاذ وما اقدرت طبقها بقى ما بعرف شو رأيكم نحاول سوا ؟؟؟

الشاطر هون ببين :smile:

انا بطريقتي بحولوا لثنائي
بصير 1,011*0^2
وبصير
011 01111111 0
وطريقة ملاذ لح جرب قيها
فس في نقطة هامة
انو الانسة حكت رح تجيب جدول واحنا نختار انو قيمة بمثل :???:
فبهي الحالة احنا بدنا نحلل الجدول عىل طريقة ملاذ لما على الطريقة لي انا متذكر انو الانسة حلت فيها :eek:
لانو طريقة ملاذ اول مرة بسمع فيها هون :mrgreen:
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 6:18 pm

nilufar كتب:حاولت بالتمرين اللي حطو golden boy ومشيت على طريقة ملاذ وهيك طلع معي :
00000111 0 11111101 1

صح هيك؟؟؟

انا بطريقة ملاذ طلع معي هيك
00001011 0 11111101 1
ورح احكي شلون حليت :
00001011 هي تمثيل رقم 11 وطلع معي من ضرب 1,375 3 مرات
فالاس هو -3 وترميزوا 11111101
انا هيك فهمت طريقة ملاذ وحليت فيها
معا نوا مالي مقتنع فيها :vma: ومقتنع بحلي :nau:
بس شو مشان الامتحان كيف بدنا نحل ونفك :cry:
صفيان كم ساعة إذا واحد من السنة التانية بيعرف يخبرنا :cool:
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 6:52 pm

بعدين وين حل اسئلة الدورات يا ملاذ
مستنى لبكرة لتنزلون

شايف احسن شي نزل حلون انا :???:

ومشان الفاصلة العائمة
استنوا هاشم الرفاعي او موفق
بينهولنا الخلاف وبيعطونا الخلاصة :mrgreen:
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة nilufar » السبت يناير 17, 2009 7:48 pm

نا بطريقة ملاذ طلع معي هيك
00001011 0 11111101 1
ورح احكي شلون حليت :
00001011 هي تمثيل رقم 11 وطلع معي من ضرب 1,375 3 مرات
فالاس هو -3 وترميزوا 11111101

صحيح .. أنا بس غلطي أنو حطيت 7 بدل 11
خطأ مطبعي
المهم ما نوقع بمتلو بالامتحان
شكراً للجميع
لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
صورة العضو الشخصية
nilufar
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 72
اشترك في: الأحد سبتمبر 14, 2008 7:26 pm
الجتس: أنثى
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثانية

Re: مناقشة مادة مبادئ عمل الحاسوب

مشاركة غير مقروءةبواسطة malaz » السبت يناير 17, 2009 8:00 pm

ياشباب وياصباية هلأ اتضحت عندي الصورة كاملةً وأسف على التأخير بصراحة ماكنت بالبيت
1-الفاصلة الثابتة : نمثل الجزء العشري لوحده و الجزء الصحيح لوحده مع الانتباه للإشارة هلأ بالفحص مالح يجيكون جدول مثل الكتاب بل يأتي أرقما تختار منها 1,5- مابتمثل بجدول كالتالي الجزء العشر والجزء الصحيح والإشارة بل رقم مثل : 111,11
2- الفاصلة العائمة : إذا جاءك رقم صحيح ويريد تمثيله مناخد مثال الذي وضعه batoota
مثلا الرقم -11520
نبدأ بنقسمو لحد ما نوصل للرقم 1 وبعدو فورا فاصلة يعني رح يكون الخطوات هيك :
أولا بنبدأ القسمة على 2

-11520 ==> -5760 ==> -2880 ==> -1440 ==> - 720 ==> -360 ==> - 180 ==> -90 ==> -45 ==> -22.5 ==> - 11.25 ==> -5.625 ==> -2.8125 ==> -1.40625

تانيا أخدنا آخر رقم وصلنالو من القسمة وضربناه ب 2 أس عدد مرات التقسيم فطلع :
-1.40625 ( هيدا الرقم بالنظام العشري ) × 2^13

هلأ هادا الواحد منرميه لانو مافي داعي نشغل خانة على شي معروف أساساً وبنبدأ التمثيل للي بعد الفاصلة اللي هو ال mantissa اللي طريقة تمثيلها هي الضرب المتتالي ب 2 وتسجيل القسم الصحيح الناتج ( هي الطريقة المشروحة بالكتاب ) يعني بتضرب وبتحط الناتج الصحيح ع جنب وبترجع بتضرب القسم اللس بعد الفاصل وبتسجل الناتج الصحيح لحد ماتوصل للناتج انو يكون بعد الفاصلة 0

0.40625 × 2 ==> 0
0.8125 × 2 ==> 1
0.625 × 2 ==> 1
0.25 × 2 ==> 0
0.5 × 2 ==> 1

وهيك بتكون ال mantissa صارت تمثيلها بالشكل 01101

أما ال exponent فبتمثلو تمثيل ثنائي عادي وبتضيفلو 127 فبيصير انك لازم تمثل 13+127 يعني لازم تمثل 140 اللي تمثيلها هو 10001100 وبنحط بخانة الإشارة 1 لأنو الإشارة سالبة

أما إذا جاءك رقم فيه فاصلة بستخدما طريقيتي (طريقة الكتاب)
Photo0280.jpg

ومشان تمثيل الرقم 1.375 ممكن تمثيله بطريقتي وناتجو هيك بس الأنسة nilufar في غلط عند بالجواب
0001011 0 1111101 1
الجزء الأول هو عبارة عن الجزء الصحيح 11 ممثل ثنائياً و الجزء الثاني هو عبارة عن الأس -3 ممثل ثنائياً
look to the master,
follow the master,
walk with the master,
see through the master,
become the master
صورة العضو الشخصية
malaz
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 245
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 5:09 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة PrinceOfDarkness » السبت يناير 17, 2009 8:11 pm

مرحبا يا شبيبة في عندي كم سؤال على كيفكون من اسئلة الدورات وما نحلوا معي :imb: بقى اذا حدى بيتكرم وبحاول يحلون
العدد الاعظمي لعناصر الصورة pixels وللالوان يتعلق ب
1 قياس الشاشة
2 بالمعالج وبنظام التشغيل
3 بابعاد الماسح
4 بسعة الذاكرة الرئيسية
5 بسعة الذاكرة البيانية
كلفة ارسال وثيقة بالبريد الالكتروني اقل من ارسالها بالفاكس
1لان البريد الالكتروني يستخدم مزيجا من الشبكات والشبكات الحاسوبية
2 لا يتم حجز قناة اتصال في البريد الكتروني
3 لايستخدم البريد الالكتروني الشبكات الهاتفية
4 لا يتم حجز شبكة حاسوبية معينة في البريد الالكتروني
تقانة RAID هي للتعامل مع
1 عدة اقراص صلبة في حاسوب واحد
2 عدة حواسيب عبر شبكة
3 عدة معالجات عبر ذاكرة مشتركة
4 عدة وحدات رئيسية عبر ذاكرة مشتركة
يخزن على القرص الضوئي خلال ثانية 75 قطاعا سعة كل منها 2KB ومنه فان السعة التقريبية لقرص مدته 80 دقيقة هي
1 766mb
2 750mb
3 700mb
4 650mb
5 644mb
يشير المصطلح hyper threading
1 تتقانة متطورة مشتقة من huper text
2 اداء محسن بالناقلية الفائقة المتوفرة في المعالجات المعاصرة
3 اداء محسن للمعالج بتخفيض توليده الحراري
4 تسريع للمعالجة بالاعتماد على نظام التشغيل
5 تقانة استخدام امثلي لموارد المعالج من قبل البرنامج ونظام التشغيل
المتثل في النظام العشري للعددالصحيح 11000001
الممثل في النظام الثنائي بطريقة الاكمال الى 2^n-1 (بالمتمم الاحادي)في حاسوب ذو ثمانية خانات
1 :193
2 :-62
3: -193
4: 62
:5 شئ اخر
تستخدم تعليمة تهيئة القرص format
1 فقط عند الحاجة لاعداد قرص اقلاع
2 فقط عند الحاجة لاستخدام قرص جديد
3 عند الحاجة لاستخدام قرص جديد او عندما نريد مسح كل محتويات القرص
4 فقط عندما تحصل اعطال في بعص مناطق القرص وذلك لاصلاح هذه الاعطال
موارد الحسوب هي
1 المعطيات التي ترد الى الحاسوب
2 المعلومات التي تعطى للمعالج
3 الذاكرة والمعالج والاقراص
4 البرمجيات التي تحويها مكتبة الحاسوب
حفظ الملف مهما كان حجمه على وسيط التخزين يتم في عدد صحيح من
1 وحدات التخصيص او العناقيد
2 الاسطوانات
3 القطاعات
4 المسارات
تستخدم تعليمة توصيف القرص الصلب fdisk
1 كبديل عن تعليمة التهيئة format وحاصة للاقراص الصلبة
2 عند الحاجة لاعداد قرص اقلاع
3 بالضرورة عند استخدام قرص صلب لاول مرة
4 عندما تحصل اعطال في بعض مناطق القرص وذلك من اجل اصلاحها
التمثيل في النظام الثنائي للعدد الصحيح -12 بطريقة الاكمال الى 2^n-1 (بالمتمم الاحادي) في حاصوب ذو ثمانية خانات هو
1: 10011011
2: 11110011
3: 11101011
4: 01100100
5 شئ اخر

Be the broken or the breaker
Be the giver or the undertaker
Unlock and open the door
Be the healer or the faker
The keys are in your hands
Realize you are your own sole creator
Of your own master plan
صورة العضو الشخصية
PrinceOfDarkness
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 440
اشترك في: الجمعة أكتوبر 17, 2008 11:19 pm
مكان: try to guess
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

مشاركة غير مقروءةبواسطة Watary » السبت يناير 17, 2009 8:18 pm

موارد الحسوب هي الذاكرة والمعالج والاقراص
حفظ الملف مهما كان حجمه على وسيط التخزين يتم في عدد صحيح من وحدات التخصيص او العناقيد
"يا أيُّها الناسُ اتقوا ربكم إن زلزلةَ الساعةِ شيءٌ عظيم
يوم ترونها تذهلُ كلُّ مرضعةٍ عما أرضعت وتضعُ كلُّ ذاتِ حملٍ حملها
وترى الناسَ سكارى وماهم بسكارى ولكنَّ عذاب الله شديد.."
صورة العضو الشخصية
Watary
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 390
اشترك في: الخميس أكتوبر 23, 2008 7:38 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 8:19 pm

يعامي مالنا بحاجتك اجوبتك :nau: رح نزل الحل انا :mrgreen:
وهي حل دورة 2000 تبع موقع قطرة (بس بجوز حلي موصح)
ث
ت
ا
ب
ب
ا
ت
ب
ت
ب
ب
ث
السؤال التاني
خطا
خطا
صح
صح
خطا
صح
صح
خطا
خطا
خطا
صح
صح
خطا
صح
خطا
خطا
خطا
خطا
خطا
خطا
صح
صح
صح
والدورة التانية على الطريق بس في عجئة مواصلات
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 8:24 pm

اما طريقتي بالتحويل لفاصلة عائمة
باختصار اي عدد خدوا وحولوا كانوا فاصلة ثابتة
بعدين دفوش الفاصلة لتصير اول شي
وضرب بي 2 قوة عدد الخانات
وعوض تعويض مباشر بالجدول على الشكل التالي
اول خانة اشارة
تاني خانة تمثيل الاس + 127 بالثنائي
و3 خانة حط فيها العدد لي بعد الفاصلة
وهي الطريقة حلت فيها الانسة
موفقين
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 8:35 pm

هي حل اسئلة مهدي (هاد حلي مو شرط صح )
1
2
؟؟؟؟
3
؟؟؟؟
2
3
3
1
3
2
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة PrinceOfDarkness » السبت يناير 17, 2009 8:44 pm

شو مشان ال "؟؟؟؟؟؟"
وشغلة تانية شلون حسبت تبع القرص الضوئي وشلون حسبت السؤال يلي بعد بعدو -تبع التحويل-

Be the broken or the breaker
Be the giver or the undertaker
Unlock and open the door
Be the healer or the faker
The keys are in your hands
Realize you are your own sole creator
Of your own master plan
صورة العضو الشخصية
PrinceOfDarkness
متميز برمجة عام
متميز برمجة عام
 
مشاركات: 440
اشترك في: الجمعة أكتوبر 17, 2008 11:19 pm
مكان: try to guess
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الرابعة
الاختصاص: ذكاء صنعي

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 9:07 pm

malaz كتب:ياشباب أنا غير مسؤؤل على طريقة عب مع احترمي له بس مشن ماحد يقلي ضربتنا ويمكن طريقتوا صح بس ماشفتا المهم مالي مسؤل عنا

ملاذ كتير شككتني بحلي
مما ادى انو اشغل شبكة مراسيليني :mrgreen:
اتصلت بشي 8 شباب وحكيت معون وكلون الوا متل حلي
تاني يش الحل تبع النوطة كاتب متلي
تالت شي فوت على csc بتشوف متل حلي
رابع شي على الدفتر تبعي لما كتبت ورى الدكتورة كاتب جدول ب 3 خانات مواربع خانات
انت من وين جايب حلك والله مالي عرفان
انا مابحكم انو حلك صح ولا خطا لانو اول مرة بشوفوا هون ومالي قارء الكتاب
بعدين في كتير شي احنا اخدينوا عن غير الكتاب
والbcd
مكتوب بالكتاب بس مالنا اخدينوا
بس بخبرك انو بتحمل مسؤلية حلي
واخر شي الطلاب يحلو بلي بدون يا
على كل حال انا حكيت مع الانسة بع\ اخر محاضرة واتلي رح تجيب الجدول واحنا نطلع العدد
فبكرة بيبين رح يجي جدول باربع حقول لما 3 حقول ؟؟؟؟
موفقين
آخر تعديل بواسطة Abd AlrAzAk في السبت يناير 17, 2009 9:13 pm، عدل 1 مرة
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

Re:

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 9:12 pm

deadlyshadow كتب:شو مشان ال "؟؟؟؟؟؟"
وشغلة تانية شلون حسبت تبع القرص الضوئي وشلون حسبت السؤال يلي بعد بعدو -تبع التحويل-

مشان ؟؟؟؟ ماعرفت حلى لي بيعرفوا ينزلوا
اما مشان القرص
كل ثانية بتخزن علي 150 كيلوا
فبكل 4800 ثانية (80 دقيقة ) بخزن x
x = 720000 bit
حول لميغا بالتقسيم على 1024
بطلع معك 703 بتعمل تقريب بطلع 700 :mrgreen:

اما التحويل اقلب الرقم بصير
00111110
حولي لعشري بيطلع 62 :iok:
موفقين
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة Abd AlrAzAk » السبت يناير 17, 2009 9:19 pm

وهي حل دورة 99
ب
ب
ت
ب
ا
ب
أ
ث
أ
ت
ت
ت
كمان بذكر انو هاد حلي الشخصي بجوز يكون خطا :iok:
Abd AlrAzAk
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 1381
اشترك في: السبت نوفمبر 01, 2008 6:04 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهـندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة Forgivness » السبت يناير 17, 2009 9:21 pm

تقانة RAID هي للتعامل مع
عدة اقراص صلبة في حاسوب واحد
صورة العضو الشخصية
Forgivness
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 329
اشترك في: الأربعاء فبراير 06, 2008 11:07 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

مشاركة غير مقروءةبواسطة malaz » السبت يناير 17, 2009 9:25 pm

روق حبيبيي عبد أنا ماحكيت هشي مشان تعصب وتاني شي هي مو طريقتي هي حل الكتاب هذا حل مو طريقة أقرأ الرد تبعي فوق أنا قصدي بطريقة مو حل تاني بس هاد هو الحل إذا كان العدد صحيح بستخدم الحل الموجود في النوطةو إذا كان العدد فيو فاصلة بستخدم حل الكتاب و أسف إذا أزعجتك حبيبنا بس لقنوا بصراحة العالم فاتت بالحيط كل واحد طريقة و الأسئلة يلي ماعرفتوا ومو أخدين منا شي ماعطانا منها الدكتور حيث حاكينا الدكتور والشي مو أخدينو مو داخل
look to the master,
follow the master,
walk with the master,
see through the master,
become the master
صورة العضو الشخصية
malaz
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 245
اشترك في: الاثنين أكتوبر 06, 2008 5:09 pm
الجتس: ذكر
الشهادة الثانوية: سورية
الجامعة: جامعة دمشق
الكلية: الهندسة المعلوماتية
المرحلة الدراسية: السنة الثالثة

السابقالتالي

العودة إلى مبادئ عمل الحاسب

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron